ترامب يحيي المتظاهرين المؤيدين له في العاصمة واشنطن .. بالفيديو

تم نشره السبت 14 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 06:50 مساءً
ترامب يحيي المتظاهرين المؤيدين له في العاصمة واشنطن .. بالفيديو
أنصار ترامب

المدينة نيوز :- خرجت مظاهرات في واشنطن العاصمة اليوم السبت مساندة للرئيس دونالد ترامب ودعما له فيما يردده عن حدوث تزوير في الانتخابات، بينما يمضي قدما في سلسلة من المعارك القضائية الطويلة للطعن في فوز الرئيس المنتخب جو بايدن.

خرج ترامب من البيت الأبيض لتحية مناصريه الذين احتشدوا منذ الصباح الباكر في الشوارع المحيطة بالبيت الأبيض لإظهار دعمهم للرئيس في رفضه الاعتراف بنتائج الانتخابات الرئاسية.

ولم يحقق ترامب تقدما يذكر في ساحات المحاكم وبدأ يعبّر للمرة الأولى عن تشككه بشأن فرص فوزه وقال للصحفيين أمس الجمعة "الوقت سيكشف" من سيكون الرئيس القادم.

وخرجت احتجاجات ومظاهرات مؤيدة لترامب في أنحاء الولايات المتحدة منذ أن أشارت النتائج إلى فوز بايدن بالرئاسة في السابع من نوفمبر/تشرين الثاني، لكنها كانت احتجاجات صغيرة ومحدودة.

وفي وقت سابق أعلن عن مشاركة مزيج من أنصار ترامب وشخصيات يمينية وأعضاء جماعتي "المحافظون على العهد" (أوث كيبرز) و"الأولاد الفخورين" (براود بويز)، في المظاهرات المؤيدة لترامب في واشنطن ومدن أخرى.

وأطلق المنظمون أسماء عدة على المسيرات من بينها (مسيرة من أجل ترامب) و(أوقفوا السرقة) و(مسيرة المليون ماجا) وهي كلمة ترمز بالأحرف الأولى لشعار حملة ترامب الانتخابية "اجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى".

الجزيرة





مواضيع ساخنة اخرى