عجلون :اجتماع يؤكد أهمية تعاون الجميع للالتزام بمعايير السلامة العامة

تم نشره السبت 14 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 11:22 مساءً
عجلون :اجتماع يؤكد أهمية تعاون الجميع للالتزام بمعايير السلامة العامة
عجلون

المدينة نيوز :– بحث اجتماع عقد اليوم السبت في مبنى محافظة عجلون بحضور النواب وعدد من مدراء الدوائر الامنية أهمية تعاون الجميع للالتزام بمعايير السلامة العامة والتعليمات الصادرة من وزارة الصحة وعدم التجمهر وعقد الاجتماعات التي تخالف قانون الدفاع في ظل الحالة الوبائية نتيجة انتشار فيروس كورونا .
وأكد محافظ عجلون سلمان النجادا انه يجب ان يتحمل الجميع مسؤولياتهم من خلال تطبيق التعليمات الصحية الحكومية لمكافحة انتشار وباء كورونا والمحافظة على الامن .
وأشار إلى دور المترشحين الفائزين بالانتخابات النيابية من خلال التقيد بالتعليمات وعدم اقامة التجمعات او مظاهر الاحتفالات ومنع فتح المقرات او الدواوين من أجل تطبيق سيادة القانون واستخدام وسائل الوقاية الصحية حفاظا على سلامة الجميع .
وبين أن القوات الامنية انتشرت في مختلف مناطق المحافظة من اجل عدم حدوث خروقات لاوامر الدفاع مشيرا انه لن يتم التهاون مع المخالفين وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .
بدورهم اعرب عدد من النواب عن مساندتهم للجهود التي تبذل من قبل كافة الجهات المعنية من خلال الالتزام بالتعليمات الصحية الحكومية ومنع التجمهر والاكتفاء بتقديم التهاني عبر التواصل الاجتماعي او الهاتف حفاظا على الصحة والسلامة العامة.
واشادوا بتوجيهات جلالة الملك وحرصه على تلمس احتياجات المواطنين وتطبيق سيادة القوانين والتأكيد على الالتزام باوامر الدفاع و مواجهة المظاهر السلبية في المجتمع كاطلاق العيارات النارية وتجاوز الأنظمة والقوانين في الافراح والمناسبات او الأضرار بالارواح والممتلكات العامة والمحافظة على المقدرات والمنجزات الوطنية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته
"أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق "أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق
القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة
هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟ هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟
البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا
أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن
عبيدات عن تطبيق "أمان" :  لم يعد له فائدة عبيدات عن تطبيق "أمان" : لم يعد له فائدة
اليرموك :  لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية " اليرموك : لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية "
الجيش يفتح باب التجنيد الجيش يفتح باب التجنيد
مالك مخابز جواد في ذمة الله مالك مخابز جواد في ذمة الله
مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد
الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر
الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع" الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع"
فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن" فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن"
الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة
بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا