شابات القويسمة تعقد جلسة حوارية حول أهمية التكنولوجيا

تم نشره الأحد 15 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 05:57 مساءً
شابات القويسمة تعقد جلسة حوارية حول أهمية التكنولوجيا
جانب من المشاركين

 المدينة نيوز :- عقد مركز شابات القويسمة، التابع لمديرية شباب العاصمة، جلسة حوارية بعنوان: "أهمية التكنولوجيا في العصر الحالي"، اليوم الأحد، عبر وسائل الاتصال الحديثة "زووم".
وهدفت الجلسة الحوارية، التي قدمتها المعلمة نازك حسونة الحاصلة على جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز، وشاركت فيها 35 شابة، إلى تطوير بيئة آمنة وداعمة ومحفزة باستخدام تكنولوجيا المعلومات وتطوير مهارات التعلم الإلكتروني في مجالات الحياة المختلفة.
واشتملت الجلسة على كيفية توظيف التكنولوجيا بالعملية التعليمية والاستفادة من البرامج والتطبيقات والمنصات التعليمية للوصول إلى المعلومة الموثوقة المصدر.
كما اشتملت على شرح إيجابيات وسلبيات مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إنشاء صفحات إلكترونية قامت بها حسونة بمساعدة المشاركات، هدفها مشاركة الخبرات والمعارف التعليمية في عملية التعلم عن بعد.
من جهتها، أكدت رئيسة المركز رنا شاهين ضرورة العمل على إقامة هذه الجلسات لما لها من أهمية في عصر التطور المستمر للتكنولوجيا، وفي ظل الظروف التي يمر بها الأردن والعالم بسبب جائحة كورونا، وحاجة التعليم عن بعد عن طريق استخدام منصات التعليم الإلكترونية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى