طيران الإمارات يحتل المرتبة الأولى في تصنيف السفر الآمن

تم نشره الإثنين 16 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 10:59 مساءً
طيران الإمارات يحتل المرتبة الأولى في تصنيف السفر الآمن
طيران الإمارات

المدينة نيوز :- صنف مقياس قاعدة البيانات الشاملة لبروتوكولات الصحة والسلامة المتعلقة بفيروس كورونا المستجد (سيف ترافيل باراميتر)، طيران الإمارات بصفته الناقل الأعلى أمانا عالميا لتعامله الاحترافي مع تداعيات جائحة فيروس كورونا.
واحتل طيران الإمارات وفق التصنيف الذي أعلنت نتائجه، اليوم الاثنين، المرتبة الأولى في تصنيف (السفر الآمن)، متفوقا بذلك على أكثر من 230 ناقلا جويا جرى تقييمها في جميع أنحاء العالم.
واعتمدت هذه النتيجة على تدقيق مستقل لنحو 26 معيارا للصحة والسلامة في تقييم بروتوكولات السلامة وراحة المسافر وتميز الخدمة التي أعلنت عنها الناقلات الجوية.
ووضعت آلية (سيف ترافيل باراميتر) للتصنيف في الاعتبار تدابير السلامة ومعايير النظافة المتبعة على الدوام عبر جميع نقاط الاتصال وفي كل مرحلة من رحلة المسافر مع طيران الإمارات، التي لم تدّخر أي جهد في إعطاء الأولوية لرعاية وصحة وسلامة عملائها وموظفيها ومجتمعاتها.
وقال بيان صحفي صادر عن طيران الإمارات، إن تدابير السلامة الحيوية المعززة التي تنتهجها طيران الإمارات تشمل توزيع علب مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجانا، وتركيب الحواجز الوقائية على كاونترات إجراءات السفر ومراقبة الجوازات، وارتداء أفراد أطقم الخدمات الجوية والأرضية وموظفي المطار معدات الحماية الشخصية مع اتباع بروتوكولات السلامة، وتعزيز إجراءات تنظيف الطائرات كل 45 دقيقة أثناء الرحلات الجوية.
وأطلق تصنيف (سيف ترافيل باراميتر) العام الجاري لرصد تدابير الصحة والسلامة العالمية، ومبادرات راحة المسافر وتجربته الشاملة التي تؤثر على اتخاذ قرار السفر والرحلة الفعلية في الأوضاع الطبيعية ما بعد الجائحة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته
"أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق "أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق
القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة
هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟ هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟
البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا
أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن
عبيدات عن تطبيق "أمان" :  لم يعد له فائدة عبيدات عن تطبيق "أمان" : لم يعد له فائدة
اليرموك :  لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية " اليرموك : لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية "
الجيش يفتح باب التجنيد الجيش يفتح باب التجنيد
مالك مخابز جواد في ذمة الله مالك مخابز جواد في ذمة الله
مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد
الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر
الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع" الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع"
فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن" فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن"
الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة
بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا