فيديو: تكتشف خيانة زوجها بالصدفة.. ورد فعلها أكثر غرابة في الصين

تم نشره الإثنين 16 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 11:20 مساءً
فيديو: تكتشف خيانة زوجها بالصدفة.. ورد فعلها أكثر غرابة في الصين
فتاة تكتشف خيانة زوجها

المدينة نيوز :- اكتشفت امرأة في الصين، خيانة زوجها لها بعد رؤيته عبر كاميرا المراقبة وهو يحضن امرأة أخرى.

وتم استدعاء الزوجة إلى مركز شرطة محلي، بعد أن تلقى الضباط بلاغًا عن وجود شجار بين شريكها ومجموعة من المحتفلين خارج المصعد.

وأثناء مشاهدتها اللقطات التي صورتها كاميرا المراقبة. صُدمت لرؤية زوجها يحتضن امرأة أخرى قبل أن يدخل في شجار مع مجموعة من الشباب بسببها، وفق صحيفة “ديلي ميل”.

وكشف النقاب عن الواقعة في برنامج واقعي صيني، يتتبع ضباط الشرطة وهم يحلون الجرائم الواقعية حول طريق (West Jiefang Road). وهو شارع تجاري يشتهر بمشهده الليلي في مدينة تشانجشا بوسط الصين.

في الساعات الأولى من يوم 21 سبتمبر، توجهت مجموعة من المحتفلين، مع إصابة بعضهم. إلى مركز الشرطة المحلي للإبلاغ عن المشاجرة.

وبحسب المجموعة، فقد كانوا ينتظرون خارج المصعد قبل أن يقابلوا رجلاً وامرأة كانا في المصعد. وعندما سأل أحدهم عما إذا كان الزوجان يغادران المصعد. أخطأ الرجل واعتقد أنهما يسألانه عن عشيقته، ما أدى إلى اندلاع مشاجرة.

وبعد أن فشلت الشرطة في تعقب الزوج، اتصلت بزوجته التي سرعان ما وصلت إلى المركز. وأثناء مشاهدة اللقطات التي أعيد تشغيلها، صُدمت الزوجة لرؤية زوجها مع امرأة أخرى قفزت بين ذراعيه أثناء انتظار المصعد.

وعندما سُئلت عما إذا كانت على علم بهذه القضية، هزت المرأة رأسها، ويبدو أنها تتحدث بصعوبة بعد اكتشاف ذلك.

وأضافت أن زوجها كان يخرج في كثير من الأحيان في الليل ويعود إلى المنزل في صباح اليوم التالي. قالت: “كنا نتشاجر دائمًا كلما حاولت التدخل. لا يزال طفلنا صغيرًا جدًا. أقضي 24 ساعة في رعاية الطفل”.

وبدأت المرأة تنهار بالبكاء وهي لا تزال تطلب من المجموعة أن تسامح زوجها. قالت: “بغض النظر عما حدث، ما زلت آمل أن تسامحه يا رفاق. طفلنا صغير جدًا”.

أم تقتل ابنها الصغير أمام ابنتها لسبب عجيب
وبعد أن تمكنت الزوجة من الاتصال بزوجها. ظهر الرجل أخيرًا في المحطة مع عشيقته المشتبه بها. وسار مباشرة أمام زوجته ودخل مبنى الشرطة دون التفاعل معها أو إظهار أي ندم.

وبدا أن الزوجة قررت عدم التسبب في مشهد آخر، حيث شوهدت جالسة بهدوء في الردهة بالقرب من المرأة الأخرى .بينما كان زوجها يستجوب من قبل الضباط.

وقررت السلطات، توبيخ الرجل بعد أن اعتبروا أن الحادث شجار وغير كاف كجريمة جنائية.

وأثار الحادث غضبًا على الانترنت بعد نشر مقاطع من الحلقة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وندد أحد المشاهدين قائلاً: “لقد أغضبتني مشاهدة هذا الفيلم. أختي، يجب أن تكوني قاسية. هذا الرجل لن يتغير ابدا حتى أنه ظهر مع العشيقة!”.

لمشاهدة الفيديو 

 



مواضيع ساخنة اخرى
مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر
الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر
تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء" تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء"
وفاة رائد صناعة الحديد في الأردن وفاة رائد صناعة الحديد في الأردن
وفاة طبيب جديد بفيروس كورونا وفاة طبيب جديد بفيروس كورونا
مدير  المستشفى الميداني في الزرقاء يكشف خصائص المستشفى الجديد وميزاته عن غيره مدير المستشفى الميداني في الزرقاء يكشف خصائص المستشفى الجديد وميزاته عن غيره
الفايز : الأردني لا يشهر السلاح ضد الدولة.. والعشيرة أهم مكون للمجتمع الفايز : الأردني لا يشهر السلاح ضد الدولة.. والعشيرة أهم مكون للمجتمع
128 طبيبا مصابا بكورونا حاليا بينهم 8 يخضعون للعناية الحثيثة 128 طبيبا مصابا بكورونا حاليا بينهم 8 يخضعون للعناية الحثيثة
3170 إصابة بكورونا بين الكوادر الصحية منذ بدء الجائحة في الاردن 3170 إصابة بكورونا بين الكوادر الصحية منذ بدء الجائحة في الاردن
الأردن : وفاة رابع طبيب بكورونا اليوم الأردن : وفاة رابع طبيب بكورونا اليوم
توزيع اصابات كورونا في المحافظات ليوم الاربعاء توزيع اصابات كورونا في المحافظات ليوم الاربعاء
اسماء  : مرشحون للتعيين في وزارة الصحة اسماء : مرشحون للتعيين في وزارة الصحة
وفاة طبيب بكورونا ترفع عدد الوفيات لـ 15 طبيبا وفاة طبيب بكورونا ترفع عدد الوفيات لـ 15 طبيبا
وفاة طبيب أردني شاب بسبب كورونا وفاة طبيب أردني شاب بسبب كورونا
اسماء الاطباء المعينين في المستشفيات الميدانية اسماء الاطباء المعينين في المستشفيات الميدانية
مشادات بين رجال امن وشبان في الصويفية بسبب الكمامات مشادات بين رجال امن وشبان في الصويفية بسبب الكمامات