الملك يؤكد تقديره لجهود منتسبي مديرية الأمن العام في أداء الواجب

تم نشره الثلاثاء 17 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 06:02 مساءً
الملك يؤكد تقديره لجهود منتسبي مديرية الأمن العام في أداء الواجب
الملك عبدالله الثاني

المدينة نيوز :- أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، تقديره للجهود التي يبذلها منتسبو مديرية الأمن العام في تأدية الواجب، خصوصاً خلال أزمة "كورونا". وشدد جلالته، خلال زيارته إلى مديرية الأمن العام اليوم الثلاثاء، ولقائه مع مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة ومساعديه، بحضور سمو الأمير راشد بن الحسن، على دعمه الكامل لجميع مرتبات مديرية الأمن العام، وقال "أحيي كل رفاق السلاح من الضباط وضباط الصف والأفراد في الأجهزة الأمنية".
وأكد جلالة الملك أهمية دمج الأجهزة الأمنية في رفع كفاءة التنسيق والتكاملية بين مختلف المرتبات، والمساهمة في الاستخدام الأمثل للقوى البشرية وتخفيض النفقات.
واطمأن جلالته على سير الخطط والإجراءات المتخذة من قبل مديرية الأمن العام لحماية صحة المواطنين وأمنهم، وتعزيز سيادة القانون.
وجدد جلالته التأكيد على ضرورة التزام الجميع بإجراءات السلامة العامة ووضع الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي، لمواجهة وباء كورونا.
واستمع جلالته، خلال الزيارة، إلى إيجاز قدمه اللواء الركن الحواتمة حول الاستراتيجيات الأمنية والإجراءات الإدارية التي تتخذها المديرية للارتقاء بأداء منتسبيها، والواجبات التي تنفذها بالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والوزارات والمؤسسات، لضمان إنفاذ القانون وترسيخ سيادته وفقاً لمبادئ العدل والمساواة والحيادية، وفي إطار من الشفافية واحترام حقوق الإنسان.
وأكد اللواء الركن الحواتمة اعتزازه وجميع منتسبي مديرية الأمن العام بالقيادة الهاشمية الحكيمة، والدعم الموصول من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة ورعايته لأبنائه وإخوانه رفاق السلاح.
كما أكد على المعنويات العالية التي يتحلى بها منتسبو الأمن العام وعزيمتهم التي يستمدونها من دعم جلالته، لافتاً إلى أن المديرية سخرت جميع الإمكانات والطاقات البشرية والتقنية المتاحة في سبيل الارتقاء بمستويات الخدمة الأمنية والشرطية والاجتماعية المقدمة للمواطنين.
وبين أن منتسبي الأمن العام سيبقون على الدوام عند حسن ظن قيادتهم الهاشمية، عونا للوطن والمواطنين.



مواضيع ساخنة اخرى
هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى
إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس
تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء
الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم
البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم
كشف ملابسات جريمة قتل حصلت قبل 20 عاماً في الزرقاء كشف ملابسات جريمة قتل حصلت قبل 20 عاماً في الزرقاء
إسرائيل تكشف تفاصيل إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن إسرائيل تكشف تفاصيل إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن
بدء صرف الدعم النقدي للقائمة الاضافية لبرنامج تكافل 3 اليوم بدء صرف الدعم النقدي للقائمة الاضافية لبرنامج تكافل 3 اليوم
إحالات وإنهاء خدمات في الصحة (أسماء) إحالات وإنهاء خدمات في الصحة (أسماء)
حادث سير لمركبة بعد دقائق من تحرير مخالفة سرعة زائدة بحق سائقها حادث سير لمركبة بعد دقائق من تحرير مخالفة سرعة زائدة بحق سائقها
إحباط محاولة سرقة بنك في عمّان إحباط محاولة سرقة بنك في عمّان
الإجراءات التخفيفية الجديدة تدخل حيز التنفيذ الإجراءات التخفيفية الجديدة تدخل حيز التنفيذ
طهبوب تكسب قضية ضد صحفي بمبلغ 21 الف و700 دينار طهبوب تكسب قضية ضد صحفي بمبلغ 21 الف و700 دينار
قرارات حكومية جديدة حول التنقل خلال الحظر الجزئي قرارات حكومية جديدة حول التنقل خلال الحظر الجزئي
ردا على مذكرة نيابية .. التعليم العالي تنسب بزيادة رواتب موظفي الجامعات الحكومية ردا على مذكرة نيابية .. التعليم العالي تنسب بزيادة رواتب موظفي الجامعات الحكومية
الحسامي : ارتفاع مرتقب على أسعار الشقق والأراضي الحسامي : ارتفاع مرتقب على أسعار الشقق والأراضي