وزير النقل ونقيب المهندسين يبحثان التعاون

تم نشره الثلاثاء 17 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 08:25 مساءً
وزير النقل ونقيب المهندسين يبحثان التعاون
المهندس مروان الخيطان

المدينة نيوز :-  بحث وزير النقل المهندس مروان الخيطان لدى لقائه اليوم الثلاثاء نقيب المهندسين الأردنيين أحمد الزعبي، والوفد المرافق له في مقر الوزارة، سبل التعاون بين الطرفين.
وأكد الوزير الخيطان استعداد الوزارة للتعاون مع النقابة في مختلف المجالات، مشيرا الى ان النقابة تمتلك خبرات وكفاءات عظيمة مشهودا بها.
ولفت إلى أن الظروف المحيطة تتطلب الانفتاح والاستفادة من نقابة المهندسين باعتبارها بيت خبرة واسعة، وذات تخصصات متشعبة تشمل جوانب عدة.
بدوره دعا الزعبي الى ايجاد برامج تدريبية للزملاء حديثي التخرج، وتنفيذ دورات مشتركة بين اكاديمية المهندسين والوزارة لرفع كفاءة الزملاء العاملين في الوزارة، لافتا الى ضرورة تزويد النقابة ببيانات المهندسين العاملين لدى الوزارة والعاملين على مشاريعها، إضافة إلى تقديم كشف بكافة الشركات الأجنبية العاملة في مشاريع محالة من خلال الوزارة والزامية تسجيلها لدى النقابة لتنظيم ممارسة المهنة وضمان حصول كافة الأطراف على حقوقها كاملة.
وقال أمين عام النقابة علي ناصر، إن مركز تدريب المهندسين هو المركز الوحيد المعتمد لدى اتحاد المهندسين العرب، مبينا أن المركز يعقد العديد من ورشات العمل والندوات والمحاضرات بهدف تنمية القدرات المهنية للزملا.
وجرى خلال اللقاء بحث اللقاء توقيع اتفاقيات تعاون بين الوزارة والنقابة لغايات تأهيل وتطوير مهارات المهندسين وتحسين خبراتهم وتمكينهم من الدخول الى سوق العمل.
 



مواضيع ساخنة اخرى
كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته
"أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق "أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق
القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة
هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟ هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟
البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا
أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن
عبيدات عن تطبيق "أمان" :  لم يعد له فائدة عبيدات عن تطبيق "أمان" : لم يعد له فائدة
اليرموك :  لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية " اليرموك : لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية "
الجيش يفتح باب التجنيد الجيش يفتح باب التجنيد
مالك مخابز جواد في ذمة الله مالك مخابز جواد في ذمة الله
مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد
الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر
الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع" الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع"
فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن" فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن"
الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة
بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا