البداد كابيتال والمستشفيات الميدانية في الأردن " الملف الكامل " - فيديوهات وصور

تم نشره الثلاثاء 17 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 10:46 مساءً
البداد كابيتال والمستشفيات الميدانية في الأردن " الملف الكامل " - فيديوهات وصور
الشقيقان د فطين البداد والسيد زايد البداد

المدينة نيوز :-  تعاقدت الحكومة الاردنية  مع البداد كابيتال لانشاء 6 مستشفيات ميدانية موزعة على مناطق الممكلة .

وستكون المستشفيات : مستشفى الزرقاء الميداني ، مستشفى الامير حمزة الميداني ، مستشفى الملك المؤسس ، مستشفى ايدون ، مستشفى معان الميداني ، مستشفى ام الحيران الميداني .

وتاليا كافة التفاصيل : 

 

البداد كابيتال تجهز وتنقل 10 مستشفيات ميدانية إلى الهند

 

- تقوم شركة البداد كابيتال في هذه الأثناء بنقل  وتجهيز 10 مستشفيات ميدانية من الأمارات الى الهند   .

 

وتقول مصادر الشركة بأنها ستنبني هذه المستشفيات بفترة قياسية لا تتعدى أياما معدودات كما هو دأبها في تحطيم الارقام القياسية العالمية سواء في جودة التصنيع والتجهيز أو سرعة التنفيذ .

 

 وستبني  الشركة  المزيد من المستشفيات الميدانية في الهند  بأعلى المواصفات العالمية لمواجهة كورونا حيث يشهد  هذا البلد ارتفاعا مقلقا بعدد الأصابات وتفشي الفايروس .

 

 وتتوقع مصادر بمنظمة الصحة العالمية أن يصيب الفايروس ما يصل الى 500 مليون هندي حتى شباط القادم   .

 

 

 

 وحتى الآن أصيب ما يصل الى ثمانية ملايين هندي بالفايروس ما اثار مخاوف السلطات ودفعها الى اختيار البداد كابيتال لإنشاء المستشفيات الميدانية  على وجه السرعة .

 

 يذكر أن البداد كابيتال التي يرأس مجلس ادارتها الدكتور فطين البداد ويشغل موقع رئيسها التنفيذي زايد البداد  قامت بتصميم وانتاج وتركيب  114 مستشفى ميدانياً في 27 دولة حول العالم، بما فيها الولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا وإيطاليا، إضافة إلى السعودية والأردن والكويت وعمان والجزائر وفي مختلف القارات  .

 

صور من شحن مستشفيات البداد كابيتال الى الهند :

 

 

 

 

بالفيديو : شاهد احدى قوافل شركة البداد كابيتال من الامارات للاردن لإقامة المستشفيات الميدانية

شاهد احدى قوافل شركة البداد كابيتال من الامارات للاردن لإقامة المستشفيات الميدانية . 

وهي قافلة من اصل 390 تم ايصالها للاردن .

فيديو : 

 

البدء بإقامة مستشفى ميداني لمصابي كورونا في إقليم الجنوب في معان

 أكد مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد أن المباشره بأعمال المستشفى الميداني والذي جاء بمكرمه ملكيه ساميه من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني قد بدأت أعمال البناء فيه ويهدف إلى تقديم خدمات طبية لكافة المحتاجين وخاصة المصابين بفايروس كورنا .

 

وأضاف أن شركة البداد كابيتال قد باشرت أعمالها في الموقع الذي تم اختياره في حرم مستشفى معان الحكومي ليخدم إقليم الجنوب كون معان تعتبر منطقة متوسطه لمحافظات الجنوب في ظل الإجراءات الحكومية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

 

وبين الرواد أن اللجنة الفنية المشكلة من قبل الجهات المعنية في وزارتي الصحة والأشغال العامة والشركة المنفذة قامت باختيار موقع المستشفى الميداني حيث تم اختيار قطعة ارض داخل حرم المستشفى تبلغ مساحتها 5 دونمات لإقامة هذا المستشفى لقربها من مستشفى معان الحكومي والذي تتوافر فيه كافة المتطلبات اللازمة .

 

مشيرا إلى أن أعمال البنية التحتية قد تم الانتهاء منها حيث بلغت نسبة الانجاز ما يقارب 20% ومدة العطاء الممنوحة للشركة لإنهاء العمل في هذا المشروع 35 يوما ، والذي سيكون بسعة 250 سرير منها 50 سرير للعناية الحثيثة ، بالإضافة إلى المرافق الخدماتية الأخرى . وقال أن وزارة الصحة وبناءا على توجيهات وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات قامت وبصفة مستعجلة بمخاطبة ديوان الخدمة المدنية لاستدعاء أطباء الاختصاص والطب العام والكوادر التمريضية والفنية من اجل السير في إجراءات تعينهم بالمستشفى الميداني .

 

وثمن أبناء معان الجهود التي يقدمها المستشفى عند الانتهاء من أعماله تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في ظل ارتفاع أعداد المصابين بهذا الفيروس في هذه المحافظة ومحافظات الجنوب لافتين إلى أن المستشفى سيقدم خدماته على مدار الساعة للمصابين بفيروس كورونا .

 

وأشاروا إلى أن وجود مستشفى الميداني يوفر عليهم عناء الانتقال إلى المستشفيات الأخرى ويسهل حصولهم على الخدمات العلاجية في ظل هذه الجائحة ورفد مستشفى معان والمرافق الطبية في إقليم الجنوب بسعة سريريه اكبر للمصابين بهذا الفيروس .

 

بالفيديو : شاهد كيف تبني البداد كابيتال مستشفى الامير حمزة الميداني

 تاليا ملخص لما تقوم به البداد كابيتال في عملية بناء مستشفى الامير حمزة الميداني والذي يستغرق اعداده بالكامل 30 يوما .

ويتسع المستشفى لـ 408 سرير . 

 شاهدوا الفيديو : 

 

الخدمة المدنية يعلن الاثنين عن موعد الامتحان التنافسي لمرشحي 3 مستشفيات ميدانية اقامتها البداد كابيتال

كشف رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر الاحد إن العمل جارٍ لتوفير الكوادر الصحية المطلوبة للمستشفيات الميدانية التي تنشئها الوزارة قبل نهاية الشهر الجاري.

وقالت مصادر المدينة نيوز أن موعد الامتحان التنافسي للمرشحين من اطباء وممرضين ومساعدين سيعلن عنه الاثنين ، ومن المقرر تعيين 2102 موظفا في ثلاث مستشفيات تقيمها شركة البداد كابيتال لصالح وزارة الصحة من المتوقع ان ينتهي تجهيزها قبل نهاية الشهر الحالي .

يذكر أن البداد كابيتال تقيم 6 مستشفيات هذا الاوان في مختلف المحافظات لمواجهة فايروس كورونا المنتشر في المملكة بأعداد مقلقة ، ويدريها الشقيقان الدكتور فطين البداد رئيس مجلس الادارة والسيد زايد البداد الرئيس التنفيذي .

 

بالفيديو : تعرف على تفاصيل تعاقد الحكومة الاردنية مع البداد كابيتال لإنشاء 6 مستشفيات ميدانية

تاليا شرح تعريفي لإقامة البداد كابيتال هذه الأثناء 6 مستشفيات ميدانية في مختلف المحافظات وفق اتفاق مع الحكومة الاردنية .
واقامت البداد كابيتال عشرات المستشفيات الميدانية في مختلف القارات بلغت حتى الآن. 114 مستشفى توزعت بين اوروبا وأمريكا والخليج وآسيا والآن الاردن .
يذكر ان البداد كابيتال يمتلكها ويقودها الشقيقان الدكتور فطين البداد والسيد زايد البداد الرئيس التنفيذي ..
شاهد

 

فيديو وصور : مشاهد مختلفة لبعض مرافق شركة البداد كابيتال التي تبني المستشفيات الميدانية المتنقلة في الاردن

تاليا مشاهد مختلفة  لبعض مرافق شركة البداد كابيتال التي مقرها الامارات  والتي تبني المستشفيات الميدانية المتنقلة  في الاردن بسرعة قياسية بحيث لا يتجاوز انشاء المستشفى بكل مرافقه 30 يوما ما يعتبر معجزة  هندسية وعلمية وتصنيعية نادرة ..

يذكر بأن البداد كابيتال التي يديرها الشقيقان فطين البداد وزايد البداد حطمت الارقام القياسية في سرعة انجاز وبناء وتجهيز المستفيات الميدانية المتنقلة في العالم . 

شاهد الفيديو والصور :  


 

بالفيديو : شاهد كيف يتم تصنيع ابواب المستشفى الميداني الذي تبنيه البداد كابيتال في مستشفى الأمير حمزة

تاليا مشاهد سريعة لعملية تصنيع  ابواب المستشفيات الميدانية التي تبنيها البداد كابيتال ، والابواب المرفقة بالفيديو تم تصنيعها لصالح  المستشفى الميداني في طبربور " مستشفى الأمير حمزة " حيث تم الانتهاء من تصنيعها في مصانع شركة البداد كابيتال بدولة  الأمارات العربية المتحدة ، وتم نقلها حالا الى الاردن ..

يذكر بأن البداد كابيتال   يديرها الشقيقان فطين البداد وزايد البداد ، وقد حطمت الشركة الارقام المتعارف عليها  في سرعة انجاز وبناء وتجهيز المستشفيات الميدانية في العالم ، إذ  بلغ   عدد المستفيات التي اقامتها حتى الآن عدا عن مستشفيات الأردن  114 مستشفى متنقلا في 27 دولة  منها   الامارات والسعودية والاردن ، والكويت وعمان وليبيا واسبانيا والجزائر وايطاليا والولايات المتحدة   .

 شاهد عملية تصنيع ابواب المستشفى الميداني في طبربور :

 

شاهد : البداد كابيتال تقيم مستشفى ميدانيا في الزرقاء لمكافحة كورونا

تاليا تسجيل للمراحل الاولى التي تقوم بها شركة البداد كابيتال تمهيدا لانشاء مستشفى ميداني متنقل في الزرقاء وهو من ضمن عدد من المستشفيات الميدانية التي تبنيها الشركة في كل من عمان واربد ومعان ، ومدة انجاز كل مستشفى على حدة 30 يوما فقط من بدء العمل وهو ما يعتبر معجزة علمية وفنية وفق وصف مؤسسات تصنيف دولية .

شاهد :


 

بالفيديو : البداد كابيتال تقيم مستشفى ميدانيا في معان بـ 30 يوما فقط

تقوم شركة البداد كابيتال في هذه الأثناء ببناء مستشفى ميداني في معان يتسع لمئات الأسرة .

وتقول الشركة في بيان تلقت الصحافة نسخة منه بأن مدة اقامة المستشفى ستستغرق شهرا واحدا ، علما بأن كافة المواد المستخدمة والمصنعة تنتجها مصانع شركة البداد كابيتال في دولة الامارات العربية المتحدة .

يذكر بأن البداد كابيتال التي يديرها الشقيقان فطين البداد وزايد البداد حطمت الارقام القياسية في سرعة انجاز وبناء وتجهيز المستفيات الميدانية المتنقلة في العالم ، وبلغ عدد المستفيات التي اقامتها حتى الآن عدا عن ممستشفيات الأردن التي يجري بناؤها هذه الأثناء 114 مستشفى متنقلا في 27 دولة منها الامارات والسعودية والاردن ، والكويت وعمان وليبيا واسبانيا والجزائر وايطاليا والولايات المتحدة .

شاهد تحضيرات بناء مستشفى معان الميداني :

 

 

بالفيديو :وزير الاشغال يتفقد مشروع المستشفى الميداني الذي تقيمه البداد كابيتال في مستشفى الامير حمزة

 قام وزير الاشغال العامة المهندس يحيى الكسبي بزيارة تفقدية لموقع المستشفى الميداني الذي تقيمه شركة البداد كابيتال في  مستشفى الأمير حمزة بطبربور ..

 يذكر أن البداد كابيتال تقيم ثلاثة مستشفيات أخرى في كل من عمان واربد ومعان ، ومدة انجاز كل مستشفى على حدة 30 يوما فقط وهو ما  يعتبر معجزة علمية وفنية وفق وصف مؤسسات تصنيف دولية ..

 شاهد  جولة الوزير الكسبي على مشروع المستشفى الميداني في طبربور : 


 

فيديو : البداد كابيتال تنهي المرحلة الأولى من المستشفى الميداني المتنقل في ايدون اربد

تاليا تسجيل لرفع مهندسي وفنيي  البداد كابيتال الجزء الأول من قاعة المستشفى الميداني المتنقل في اربد - " مستشفى الأامير فيصل "    حيث تم الانتهاء من ذلك بنجاح وبوشر البدء بالمراحل التالية تباعا   .

ففي اقل من شهر تتمكن الشركة من بناء وتركيب المستشفيات الميدانية بعد أن تقوم بتجهيزها بزمن قياسي آخر في مصانعها الحديثة التي تعتبر من أهم المصانع في العالم .

وكانت   البداد كابيتال  التي يديرها الشقيقان الاردنيان فطين البداد وزايد البداد حطمت الارقام المتعارف عليها  في كثير من الابتكارات والصناعات التي تقوم بها مصانع الشركة في مقرها بدولة الامارات العربية المتحدة .

شاهد :

 

 

 

شاهد : مشاهد من مصانع شركة البداد كابيتال خلال تصنيع هياكل المستشفيات الميدانية المتنقلة المخصصة للاردن

حطمت البداد كابيتال التي يديرها الشقيقان الاردنيان فطين البداد وزايد البداد الأرقام  القياسية في عشرات  الابتكارات و الصناعات التي تقوم بها مصانع الشركة في دولة الامارات العربية المتحدة ، ودخلت الشركة موسوعة جينيس بعد أن حطمت الارقام   في منتوجاتها وفي عمليات تنفيذية تعتبر معجزة هندسية بحق  ، ومن ذلك بالطبع مستشفيات الاردن الميدانية التي يتم تنفيذها هذا الاوان بسرعة تفوق الخيال    .

ففي اقل من شهر تتمكن الشركة من بناء وتركيب االمستشفى الميداني المتنقل  بعد أن تقوم بتجهيزه بزمن قياسي آخر في مصانعها الحديثة التي تعتبر من أهم المصانع في العالم ، والفيديو المرفق يبين عملية تصنيع هياكل المستشفيات الميدانية الاردنية في الأمارات  قبل ان يتم نقلها وبسرعة قياسية الى المملكة الاردنية وفق جدول زمني يعتبر خارقا بكل المقاييس العلمية والموضوعية .

شاهد :

 

شاهد : هكذا تصنع البداد كابيتال المرافق الصحية للمستشفيات الميدانية في الاردن " مستشفى الأمير حمزة انموذجا " 

 

تاليا مراحل تصنيع المرافق الصحية من قبل مصانع البداد كابيتال في دولة الأمارات لصالح المستشفيات الميدانية المتنقلة التي تقوم الشركة بإنشائها هذه الاثناء في كل من الزرقاء وعمان واربد ومعان ، وفي الفيديو المرفقة لمحات من تصنيع 54 حماما طبيا ومرفقا صحيا في غضون يومين فقط ، حيث تعمل المصانع على مدار الساعة لانجاز كل مستشفى على حد ة في غضون شهر واحد فقط ، ما يعتبر معجزة تصنيعية وعلمية وهندسية في العصر الحديث .

يذكر ان شركة البداد كابيتال التي يديرها الشقيقان الاردنيان فطين البداد وزايد البداد تقوم في هذه الاثناء بتجهيز عدد من المستشفيات الميدانية المتنقلة بشكل كامل في مختلف المحافظات الاردنية يتسع كل منها لمئات الأسرة وغرف العناية الحثيثة وكل متطلبات المستشفيات الحديثة وفق اعلى المواصفات الدولية والعلمية ، وسبق لشركة البداد كابيتال أن أقامت في مختلف دول العالم حتى الآن عدا عن مستشفيات الاردن الجديدة 114 مستشفى متنقلا في 27 دولة منها الامارات والسعودية ، والكويت وعمان وليبيا واسبانيا والجزائر وايطاليا والولايات المتحدة ، وتعتبر الشركة الأولى في تصنيع وتجهيز المستشفيات الميدانية عبر العالم .

تاليا مشاهد من تجهيز المرافق الصحية للمستشفى الميداني المتنقل الذي يتبع مستشفى الامير حمزة في عمان وعددها 45 حماما ومرفقا صحيا .

فيديو  : 

 

 

صور وفيديو : الحنيطي يتفقد المستشفيات الميدانية واستقبال المرضى خلال اسبوعين 

 

  تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الجمعة، المستشفيات الميدانية الجديدة التي يتم انشاؤها لتعزيز الطاقة الاستيعابية في مستشفى الأمير راشد بن الحسن بمحافظة إربد ومستشفى الأمير هاشم بن الحسين في محافظة الزرقاء، والمخصصة للتعامل مع مصابي مرضى كورونا.

 

وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة على الاستمرار بدعم الخدمات الطبية الملكية للمستشفيين لمواجهة الفيروس، إذ تم تزويدهما بمستشفيات ميدانية متحركة وبطاقة استيعابية تصل لنحو 300 سرير لكل مستشفى، منها 52 سريرا ( ICU) لكل منهما، مزود بكافة الكوادر الطبية اللازمة والمؤهلة في التعامل مع الحالات المرضية.

وتأتي عملية الانشاء لتعزيز الطاقة الاستيعابية لقدرات الخدمات الطبية الملكية بمواجهة الجائحة، حيث سيكون المستشفيان جاهزين لاستقبال الحالات المرضية خلال نحو أسبوعين.

 


 

 

صور وفيديو .. اردنيون في الخارج : البداد كابيتال تنشئ 114 مستشفى متنقلا في 27 دولة لمواجهة كورونا

 يجهل كثيرون من خارج القطاعات الاقتصادية في الاردن حقيقة الابداعات والابتكارات والانجازات التي ينفذها المغتربون الاردنيون في العالم  ، خاصة أولئك الذين يقودون أو يمتلكون شركات اردنية  رائدة على المستوى الدولي ، تمكنت من وضع قدمها بقوة على طريق التنافس العلمي والتجاري وتجاوز كبريات الشركات العالمية  في مجالات وتخصصات معقدة ، حيث ابهر هؤلاء الاردنيون المغتربون العالم بابداعاتهم  .

ومن بين  أولئك الاشخاص من رجال الأعمال الاردنيين الذين باتوا رموزا وأسماء  في عالم المال والاعمال والاقتصاد  الدكتور فطين البداد رئيس مجلس ادارة   البداد كابيتال  الشهيرة  وشقيقه زايد البداد الرئيس التنفيذي    اللذان يقودان  الشركة  باحتراف حيث تمكنا من الوصول بها  إلى العالمية لتصبح   مثلا يحتذى لنجاحات شركات اخرى من مختلف الجنسيات  .

 ففي مجال الحلول الخارجية ، كانت البداد التي انطلق فرعها الأول بأبو ظبي في العام 1971 على يد المؤسس  الحاج حسين البداد هي السباقة في إنشاء المباني  العصرية والمباني المتنقلة والمؤقتة ووحدات الإغاثة.

ومما يشار اليه عبر المجلات المتخصصة والاسواق المرادفة أنه تم تصنيف  البداد كابيتال  كأكبر شركة على المستوى العالمي في صناعة البيوت الجاهزة والخيم والمخازن بالإضافة إلى تخصصات أخرى مثل المطارات وصيانة الطائرات وغيرها ، ناهيك عن  الاستثمارات والتطوير العقاري والمقاولات، وقطاع تجارة البيع بالتجزئة لمفروشات الحدائق، والستائر وأثاث المناسبات وتجهيزاتها، وتصميم وتنفيذ وادارة المهرجانات والفعاليات وغيرها عبر تخصصات مختلفة ومتنوعة حازت على الريادة على المستوى الدولي ودخلت موسوعة جينس فعلا  لا قولا ..

وتضم هذه الشركة الاردنية الرائدة  تحت مظلتها عدة شركات رئيسية، هي: "البداد العالمية"، "البداد الهندسية" التي يتوزع إنتاجها بين مصنعين أساسيين، هما مصنع الحديد ومصنع الألمنيوم والزجاج، و"البداد للمباني الجاهزة" و"البداد تكنولوجي" و"البداد للمقاولات" و"البداد إيفنت العالمية" و"تسكين" لإدارة المرافق والبداد للمناسك .

ويقول رئيس مجلس الادارة رجل الأعمال الاردني الدكتور فطين البداد إن التطوير هو اساس البقاء الذي يجعلك دائما في دائرة المنافسة ، من اجل ذلك فإن عملية التوسع التي نقوم بها لشركاتنا ومصانعنا  في مختلف القارات هي " الحبل السري " الذي يربط النجاح بالابداع ، خاصة إذا كان هذا التوسع مبنيا على أسس علمية صحيحة ودراسات معمقة تعدها دوائر التطوير في مجموعتنا التي تضم  من الكوادر الاردنية وحدها   350 مهندسا  وفنيا  علما بان مجموعة الكوادر تبلغ 4500 كادر ، ولا  زلنا نتوسع  يوما بعد يوم  لكي نظل حاضرين وبقوة على المستوى العالمي .

المستشفى الميداني - العين

 

114 مستشفى ميداني في 27 دولة 

وقال ، من اجل ذلك أسسنا العديد من الشركات ومنها  البداد ‏للتجهيزات الطبية المتطورة Albaddad medtech  في كل من الامارات والولايات المتحدة "كاليفورنيا" و قمنا باستقطاب اهم المتخصصين والمهندسين الطبيين لنواكب التطور الطبي باستمرار ، وجائحة كورونا التي هي محط اهتمام العالم ، حفزتنا على  الابتكار ومواكبة كل حقيقة علمية يتم اعتمادها من منظمة الصحة العالمية ووزارات الصحة في الدول المختلفة ، وبفضل الله تعالى فقد أنشأنا العديد من المستشفيات الميدانية والمتنقلة وصلت الى  114 مستشفى في 27 دولة  حول العالم منها الامارات والسعودية والاردن ، والكويت وعمان وليبيا واسبانيا والجزائر وايطاليا والولايات المتحدة وغيرها ، ليس هذا فقط ، بل إننا ابتكرنا اجهزة التعقيم واجهزة الفحص باعلى المواصفات العلمية والصحية ، ومستشفياتنا المتنقلة مجهزة تجهيزا كاملا   باسرة طبية وفق احدث الابتكارات العلمية واجهزة متخخصصة حساسة فضلا عن غرف العناية الحثيثة والاوكسجين المركزي .

 وعن سبب تحول الكثير من الدول من المستشفيات الثابتة الى المستشفيات الميدانية قال  بأن هذا يعود لتطور وفهم  في الأولويات الصحية  ولكون هذه المستشفيات  تتميز بسرعة البناء  والجودة وقلة التكلفة قياسا بالمستشفيات الثابتة ..

وعن سعة  هذه المستشفيات قال الدكتور فطين البداد بأنها متنوعة فكل مستشفى يضم من 200   إلى 1200 سرير حسب الطلب ومن خلال التجربة  بتنا مضرب مثل في السرعة والجودة وفق اعلى المواصفات  ، حيث تأتينا كل يوم عروض  متعددة  من مختلف القارات .

مركز فحص كورونا 

 

البداد للمناسك

ويقول زايد البداد الرئيس التنفيذي : إنه وفضلا عما تقدم آنفا ، فإننا  بتنا  المقاول الرئيسي للتسكين في مكة المكرمة وعرفة والمشاعر المقدسة ونقوم سنويا بتوفير وادارة هذه الاسكانات بمساحة تصل الى مليون و700 الف متر مربع وتسكين مليون و500 ألف حاج لنصبح بذلك من اكبر المقاولين بهذا الشأن ، ناهيك عن  تخصصات اخرى في مجموعتنا تطلع ببناء المعارض والادارة  والاشراف على المهرجانات والفعاليات  الكبرى العربية والعالمية ، ولنا أذرع معروفة ومجربة في قضايا التخزين والتوريد وغيره .

 وكشف زايد البداد أن الشركة ستقوم  خلال عام 2021   بالاستحواذ على مجموعة من الشركات المتخصصة بهذه الفعاليات  في بريطانيا وألمانيا وإسبانيا والولايات المتحدة الأميركية وماليزيا وإندونيسا وسنغافورة بما يتيح زيادة المساحات التأجيرية عالمياً ، ولدى المجموعة  فروع وممثلون في أنحاء دول الخليج العربي، والشرق الأوسط، والولايات المتحدة، وأستراليا ونيوزيلندا وسلطنة عمان.

.

البداد مقاول معتمد لدى الفيفا

وتابع : إننا  نقوم من خلال " البداد ايفنت " المتخصصة بادارة الاحداث بتطوير القسم الرياضي وبتجهيز الفعاليات الرياضية الكبرى محليا واقليميا وعالميا ، ونتيجة هذه المثابرة اصبحنا بحمد الله من مقاولي الفيفا المعتمدين على المستوى العالمي ،  بالاضافة الى تجهيز الاقسام العسكرية  المتعلقة  بمعدات التخزين الخاصة بالاغراض العسكرية ، كما باتت المجموعة أكبر الشركات على مستوى العالم في صناعة البيوت الجاهزة والخيم والمخازن بالإضافة إلى تخصصات أخرى مثل المطارات وصيانة الطائرات وغيرها .

هذا غيض من فيض انجازات مغتربين اردنيين في الخارج رفعوا راس بلدهم عاليا وباتوا رموزا لرجال الأعمال الناجحين وللشركات العابرة للحدود والقارات  بكل قوة واقتدار .

تاليا فيديوهات وصور لبعض نشاطات مجموعة البداد * :

 

 
المستشفى الميداني - ابو ظبي 

تفقد اعمال للمستشفى الميداني - ابوظبي

‏مستشفيات ميدانية في الأردن

 صور مختلفة لتفقد الدكتور فطين البداد والسيد زايد البداد لمستشفيات ميدانية مختلفة

 

دكتور فطين البداد رئيس مجلس الادارة/ السيد زايد البداد الرئيس التنفيذي

 

 

 

 

مستشفى ميداني- العين

مشاريع، اسكان الحج -عرفات

جولة تفقدية لخطوط انتاج مصانع البداد

بوابة الرياض- المملكة العربية السعوديه


 اكبر مستودع في العالم - ميناء ابوظبي