بالصور والفيديو - ريهام سعيد تتحول الى وفاء الكيلاني

تم نشره الأربعاء 18 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 12:55 مساءً
بالصور والفيديو - ريهام سعيد تتحول الى وفاء الكيلاني
ريهام سعيد

المدينة نيوز :- لفتت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الأنظار بجلسة تصوير جديدة خضعت لها، غير أنها تلقت من عدد كبير من المتابعين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، اتّهامات بتقليد مواطنتها وزميلتها وفاء الكيلاني.

وجاءت الجلسة التصويرية تحضيراً لعودة ريهام الى تقديم برنامج "صبايا الخير"، وذلك بعد إعلان شبكة قنوات "النهار" تعاقدها معها، لتطلّ الإعلامية مجدداً عبر شاشة القناة التي شهدت انطلاقة برنامجها.

 

 

ونشرت ريهام صوراً ومقطع فيديو، من جلسة التصوير وكواليسها، موجهةً الشكر إلى الماكيير علاء التونسي، ومصفّف الشعر هيثم دهب، والمصوّر محمود عاشور، وكتبت: "لما الصور تنزل محدش يقول فوتو شوب الناس دي فعلا تعبت عشان تقدم شكل جديد. بجد انتوا أجمل ناس في الدنيا".

وأوضحت شبكة قنوات "النهار" في بيان لها، أنه جارٍ عقد جلسات عمل لتحديد موعد انطلاق الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد في تقديم برنامج “صبايا الخير” على قناة النهار العامة بشكل جديد وجذاب .

 

 

وكانت ريهام قد توقفت عن تقديم البرنامج "في آب (أغسطس) من العام الماضي، بعد قرار صدر بوقفه من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على خلفية تصريحات أساءت فيها الإعلامية الى أصحاب الأوزان الزائدة، حيث وصفتهم حينذاك بأنهم "موتى" و"عبء" على الدولة، فتلقّت على الأثر ردود فعل مستنكرة وانتقادات عنيفة بسبب برنامجها الذي كانت تقدّمه في ذلك الوقت على شاشة قناة "الحياة".

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته
"أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق "أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق
القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة
هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟ هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟
البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا
أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن
عبيدات عن تطبيق "أمان" :  لم يعد له فائدة عبيدات عن تطبيق "أمان" : لم يعد له فائدة
اليرموك :  لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية " اليرموك : لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية "
الجيش يفتح باب التجنيد الجيش يفتح باب التجنيد
مالك مخابز جواد في ذمة الله مالك مخابز جواد في ذمة الله
مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد
الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر
الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع" الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع"
فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن" فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن"
الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة
بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا