إيفانكا تؤكد بالأرقام: الرئيس ترامب ينهى حروب خارجية لا نهاية لها

تم نشره الخميس 19 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 01:41 صباحاً
إيفانكا تؤكد بالأرقام: الرئيس ترامب ينهى حروب خارجية لا نهاية لها
إيفانكا و ترامب

المدينة نيوز :- أكدت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكى، ومستشارته الأولي، أنه عندما تولى الرئيس ترامب المنصب كان عدد القوات الأمريكية فى أفغانستان 12.966  جنديا وفى العراق 7538، مشيرة إلى انخفاض الأعداد إلى 2500 جنديا في كل دولة على حدى، مما يعنى أن إدارته تعمل على انهاء الحروب الخارجية التي لا نهاية لها.

إيفانكا ترامبإيفانكا ترامب

وكتبت إيفانكا ترامب، عبر حسابها بموقع تويتر:" عندما تولى الرئيس ترامب المنصب، وكان 12.966 عسكريًا يخدمون في أفغانستان و 7538 في العراق بحلول 15 يناير، سينخفض وجود القوات الأمريكية إلى 2500 في أفغانستان و 2500 في العراق الرئيس ترامب ينهي الحروب الخارجية التي لا نهاية لها. بارك الله قواتنا!".

يشار إلى أن ليساندرا أورستروم ، الصديقة السابقة ، لـ " إيفانكا ترامب " ، كشفت  بعض ملامح شخصية ، ابنة الرئيس الأمريكى السابق ، موضحة أنها شاركت والدها في شغفه بالمال والثناء - وازدرائه الواضح للفقراء - منذ صغرها ، وفقًا لما ذكرته صديقة المدرسة السابقة التي كتبت مقالاً شاملاً،  لمجلة فانيتي فير.

وبحسب ما ذكرت  صحيفة "الغارديان" البريطانية ،  أن ليساندرا أورستروم ، التى كانت وصيفة الشرف في حفل زفافها، أن ابنة دونالد ترامب كانت مهووسة بالمكانة واعتادت إلقاء اللوم على زملائها في الفصل بسبب مخالفاتها لقواعد المدرسة ، وقالت أورستروم ، التي وصفت إيفانكا ، 39 عامًا ، بأنها أعز صديقاتها: " لديها نفس رادار ترامب تجاه المكانة والمال والسلطة ، وغريزة والدها لإلقاء الآخرين تحت الحافلة لإنقاذ نفسها".

وكالات 



مواضيع ساخنة اخرى
كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته
"أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق "أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق
القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة
هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟ هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟
البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا
أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن
عبيدات عن تطبيق "أمان" :  لم يعد له فائدة عبيدات عن تطبيق "أمان" : لم يعد له فائدة
اليرموك :  لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية " اليرموك : لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية "
الجيش يفتح باب التجنيد الجيش يفتح باب التجنيد
مالك مخابز جواد في ذمة الله مالك مخابز جواد في ذمة الله
مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد
الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر
الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع" الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع"
فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن" فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن"
الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة
بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا