شركة مفاتيح للتنمية ومركز هيا يوقعان مذكرة تعاون في التنمية المستدامة

تم نشره الخميس 19 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 03:56 مساءً
شركة مفاتيح للتنمية ومركز هيا يوقعان مذكرة تعاون في التنمية المستدامة
مركز هيا الثقافي

المدينة نيوز :-  وقعت شركة مفاتيح للتنمية المستدامة ومركز هيا الثقافي مذكرة تفاهم، لتوحيد الجهود والخبرات في مجالات التنمية المستدامة والاستثمار الاجتماعي والأعمال التطوعية، بما يعود بالفائدة على مستقبل الشباب واليافعين في المجتمعات الأردنية.
ووفق بيان صحفي اليوم الخميس ، وقع المذكرة رئيس الهيئة الإدارية في مركز هيا الثقافي، جمال فريز، ومؤسس شركة مفاتيح الدكتور ثابت النابلسي انطلاقاً من رغبة كلا الطرفين بتبادل الخبرات والتعاون فيما بينهما على تنفيذ مشاريع مشتركة، وتقديم خدمات اجتماعية بما يحقق الأثر المرجو منها.
وتتناول المذكرة العمل على تطوير أفكار وأعمال تنموية مستدامة وإبداعية تستهدف الشباب والشابات في مختلف مناطق المملكة، وتنفيذها بما يخدم أهداف الطرفين، والعمل على تمكين المستهدفين من البرامج، وتزويدهم بالدعم والمهارات اللازمة لتحضيرهم للمستقبل، وتشجيعهم على تجسيد أفكارهم على أرض الواقع، وتحقيق قصص نجاحات.
ومركز هيا الثقافي هو من الجهات الرائدة في مجال تنمية الأطفال واليافعين والشباب، حتى يصبحوا منتجين وفاعلين في مجتمعاتهم، عوضاً عن أن يكونوا مستهلكين فقط، وهو يعمل باستمرار على تصميم برامج وأنشطة ومشاريع هادفة تخدم أبناء وبنات المجتمع المحلي، وتساهم في تحسين فرصهم المستقبلية بأساليب وطرق إبداعية مبتكرة، وبالتعاون مع مختلف الجهات التي تشاركه رؤيته وأهدافه.
وتنفرد شركة مفاتيح للتنمية المستدامة في الأردن بتقديمها لمفهوم الاستثمار الاجتماعي، بما يدعم أفكار الشباب والشابات ومشاريعهم، ويساعدهم على تنفيذها، إضافة إلى المساهمة في توفير فرص عمل لهم. وتمتلك شركة مفاتيح الأدوات والكفاءات اللازمة لتحقيق اهداف التنمية المستدامة، وتسليم فئة الشباب مفاتيح العمل والفكر والإبداع.
--(بترا)