وزير المياه يبحث مع رئيس مفوضية العقبة المشاريع المائية

تم نشره الخميس 19 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 09:36 مساءً
وزير المياه يبحث مع رئيس مفوضية العقبة المشاريع المائية
الدكتور معتصم سعيدان

المدينة نيوز :-  -بحث وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان اليوم الخميس، مع رئيس مفوضية العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف البخيت، جملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبخاصة تامين المياه للاغراض السياحية وغيرها.
واستمع سعيدان الى جهود المفوضية وخططها واحتياجاتها من المشاريع المائية، والية توسيع مجالات التعاون مع الوزارة، واسناد ودعم شركة مياه العقبة لتلبية كافة احتياجات هذه المدينة السياحية والاستثمارية. واكد سعيدان، اهمية الشراكة مع مفوضية العقبة، حيث يعتبر رئيس المفوضية احد اعضاء الهيئة العامة للشركة ومتطلعا الى مزيد من الدعم والتعاون بهدف الاسراع بدراسة كافة الطلبات المتعلقة بقطاع المياه والعقبة خاصة حماية مدينة العقبة واستثماراتها من خطر دهم سيول الأمطار المتدفقة والفيضانات المتدفقة من الجبال والاودية المحيطة بها.
بدوره أبدى رئيس مفوضية سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف البخيت استعداد المفوضية للتعاون في سبيل انجاح جهود وزارة المياه والري والاسراع بانجاز عدد من المشاريع التي من شأنها تطوير الواقع السياحي والبيئي والخدمي في مدينة العقبة. واعرب الدكتور سعيدان عن تقديريه لرئيس واعضاء وموظفي المفوضية على جهودهم في تسهيل مهمة القائمين على دراسة تقييم الأثر الييئي لمشروع الناقل الوطني لتحلية مياه البحر الاحمر وضخها الى العاصمة واعتماد الدراسة المقدمة من قبل الاستشاري.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى