دورة متخصصة حول تعزيز ثقة السائح ما بعد جائحة كورونا

تم نشره الأحد 22nd تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 03:48 مساءً
دورة متخصصة حول تعزيز ثقة السائح ما بعد جائحة كورونا
كورونا

المدينة نيوز :- اختتمت المنظمة العربية للسياحة، دورة تدريبية متخصصة في مجال آليات تعزيز ثقة السائح ما بعد جائحة كورونا، بمشاركة 30 متدربا من وزارة السياحة والآثار، و1320 متدربا ومتدربة يمثلون وزارات وهيئات السياحة والاتحادات والنقابات السياحية والفندقية والعامليين بالقطاع الخاص السياحي بالعالم العربي.
وقالت وزارة السياحة والاثار في بيان اليوم الأحد، إن الدورة التي استمرت يومين عبر تقنية "زووم"، تأتي استكمالا لإجراءات الوزارة في العودة التدريجية للقطاع السياحي ما بعد جائحة كورونا، ولتعزيز قدرات موظفيها للتعامل خلال الجائحة.
وأضافت ان الدورة تهدف الى تعريف المتدربين بالإجراءات الجديدة المتبعة ما بعد جائحة كورونا لقطاعي السياحة والطيران، والتعرف على إجراءات وقيود السفر الداخلي والخارجي، وإجراءات التباعد الاجتماعي واهم التوصيات التي قدمتها المنظمة العربية للسياحة، وضرورة وضع خطة إعلامية لتسويق الوجهات السياحية العربية، وتكوين لجان متابعة ومراقبة مشتركة ما بين كافة الجهات المعنية للتأكد من تقديم الخدمات السياحية الآمنة من قبل الجهات العاملة بالخدمات السياحية.
وبينت الوزارة أن الدورة تناولت عدة محاور أهمها، آثار جائحة كورونا على السياحة الداخلية والخارجية، وأهمية تنمية ودعم السياحية الداخلية، ومراقبة آثار الجائحة والتخفيف من حدتها على قطاع الفنادق والمطاعم والكافيهات، والاهتمام بالحملات الترويجية والتركيز على جودة المنتجات السياحية، وتوفير الارشادات والنصائح للسائح مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية للقطاع السياحي، بالإضافة الى أهمية تخفيف قيود إجراءات السفر الداخلية والدولية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته
"أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق "أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق
القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة
هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟ هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟
البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا
أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن
عبيدات عن تطبيق "أمان" :  لم يعد له فائدة عبيدات عن تطبيق "أمان" : لم يعد له فائدة
اليرموك :  لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية " اليرموك : لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية "
الجيش يفتح باب التجنيد الجيش يفتح باب التجنيد
مالك مخابز جواد في ذمة الله مالك مخابز جواد في ذمة الله
مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد
الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر
الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع" الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع"
فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن" فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن"
الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة
بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا