بنك الإسكان يشتري 185 جهاز صراف آليا متطورا

تم نشره الأحد 22nd تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 08:30 مساءً
بنك الإسكان يشتري 185 جهاز صراف آليا متطورا
شعار بنك الاسكان

المدينة نيوز :- وقع بنك الإسكان للتجارة والتمويل مع الشركة الأردنية لإدارة الأنظمة والأعمال ووكالات (JBS) في الأردن وفلسطين، اتفاقية لشراء 185 جهاز صراف آليا متطورا مزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية.
وتعد هذه الاتفاقية المرحلة الثانية من تحديث شبكة الصرافات الآلية للبنك ، حيث قام العام الماضي بتركيب 55 جهازاً حديثاً ومتطوراً ليصل مجموع الصرافات التي يتم تحديثها إلى 240 بهدف تقديم أفضل الحلول التقنية والمبتكرة لعملائه، ودون الحاجة لزيارة الفروع.
وبحسب بيان للبنك اليوم الأحد، من المقرر البدء بتركيب وتشغيل أجهزة الصرافات الجديدة المزودة في جميع محافظات المملكة خلال الربع الأول من العام المقبل.
وأكد رئيس مجموعة الأعمال المصرفية في البنك فاسكين أجميان، ان هذه "الخطوة تأتي ضمن خطة البنك الاستراتيجية المبنية على تبني أحدث تكنولوجيا الخدمات المصرفية وتقديم أفضل الخدمات المبتكرة، ومواكبة الإضافات النوعية التي من شأنها دعم توجهات نحو التحول الرقمي وتقديم تجربة بنكية فريدة ومميزه للعملاء، وبما يمكنهم من إنجاز معاملاتهم بشكل يواكب المتغيرات المتسارعة التي يفرضها العصر الرقمي".
من جانبه قال المدير عام الشركة الأردنية لإدارة الأنظمة عماد صوان: "لقد جاءت هذه الاتفاقية بهدف تزويد بنك الاسكان بالتقنيات الحديثة والمتطورة، تلبية لمتطلبات العصر من خلال تفعيل التحول الرقمي للمعاملات المصرفية".
يذكر أن أجهزة الصراف الآلي الجديدة تمتاز بشاشات متعددة اللمس، وتدعم تقنية "دون لمس", وتدعم خدمات الصراف من خلال بصمة الأصبع، وتتيح لعملاء البنك الاستفادة من مجموعة من الخدمات الجديدة مثل الإيداع النقدي الفوري، وإيداع الشيكات الفوري وغيرها.
--(بترا)