الطفيلة التقنية تفوز بـ 7 مشروعات تبادل أكاديمي

تم نشره الإثنين 23rd تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 12:23 صباحاً
الطفيلة التقنية تفوز بـ 7 مشروعات تبادل أكاديمي

المدينة نيوز :- فازت جامعة الطفيلة التقنية بسبعة مشروعات في مجال التبادل الأكاديمي والطلابي ضمن برنامج "ايراسموس بلس"، بعد إعلان الاتحاد الأوروبي عن قائمة مشاريع الحراك الأكاديمي التي تم اختيارها للعام 2020.
وبين مدير مكتب المشاريع الدولية الدكتور مراد الأقطش أن المشاريع السبعة تتيح الفرصة لأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة، للاطلاع على تجارب الأخرين وتبادل الخبرات الأكاديمية والبحثية والتدريبية، ما يعزز مساعي الجامعة لتحقيق رؤيتها بالوصول للعالمية من خلال مواكبة التطور التكنولوجي والعلمي محلياً وعالمياً، وحرصها المتواصل على إقامة الشراكات الاستراتيجية مع العديد من الجامعات العالمية والأوروبية.
وأضاف إن مشاريع الحراك الأكاديمي الفائزة ستكون بالشراكة مع عدد من الجامعات الأوروبية المرموقة في كل من ايطاليا، وبولندا، وصربيا، ورومانيا، واسبانيا، وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.
يشار إلى أن برنامج "ايراسموس بلس" تابع للاتحاد الأوروبي ويهدف لتقديم الدعم في مجال التعليم والتدريب والشباب والرياضة للفترة 2014-2020، كما يدعم البرنامج الحراك الأكاديمي للطلبة وأساتذة الجامعات ومشاريع التعاون التي تضم جامعات من الدول الأوروبية والدول الشريكة.
--(بترا)
 



مواضيع ساخنة اخرى
قرارات حكومية جديدة خاصة بوباء كورونا في الأردن قرارات حكومية جديدة خاصة بوباء كورونا في الأردن
كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته
"أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق "أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق
القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة
هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟ هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟
البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا
أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن
عبيدات عن تطبيق "أمان" :  لم يعد له فائدة عبيدات عن تطبيق "أمان" : لم يعد له فائدة
اليرموك :  لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية " اليرموك : لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية "
الجيش يفتح باب التجنيد الجيش يفتح باب التجنيد
مالك مخابز جواد في ذمة الله مالك مخابز جواد في ذمة الله
مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد
الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر
الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع" الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع"
فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن" فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن"
الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة