ما هي أغلى مدن العالم للمعيشة خلال جائحة كورونا؟

تم نشره الإثنين 23rd تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 06:23 مساءً
ما هي أغلى مدن العالم للمعيشة خلال جائحة كورونا؟

المدينة نيوز :- يحلم معظم الناس بالانتقال إلى مدينة كبيرة في بلد أجنبي والعيش فيها الحياة التي كانوا يحلمون بها دائمًا، لكن كل شيء في هذا العالم له ثمن، ومن أجل العيش في بعض المدن العالمية، يتعين على المرء تحمل غلاء المعيشة.

وفقًا لبحث جديد أجرته وحدة المعلومات الاقتصادية الأوروبية (EIU)، الذي يصنف 133 مدينة عالمية، ويقارن أسعار 138 عنصرًا من المنتجات في كل منها، تعد هونغ كونغ وباريس وزيورخ أغلى مدن العالم.

وفقًا لتقرير CNN، تشير النتائج إلى أنه في حين أن المدن في إفريقيا والأمريكتين وأوروبا الشرقية أصبحت أقل تكلفة منذ (آذار) الماضي، فإن أوروبا الغربية، حيث ارتفعت قيمة اليورو مقابل الدولار، شهدت ارتفاعاً كبيراً في الأسعار.

و بينما تأتي باريس وهونج كونج وزيورخ في الصدارة، تليها سنغافورة بالمرتبة الرابعة، وتحتل أوساكا اليابانية المرتبة الرابعة ثم جنيف، ومدينة نيويورك، وكوبنهاغن، ولوس أنجلوس.

وفي حين تحتل سيدني المرتبة 15، تحتل لندن المرتبة 20، وتأتي نيروبي في المرتبة 77 وموسكو في المرتبة 106، ودلهي في المرتبة 121.

وتشمل بعض المدن التي تأتي في أسفل القائمة، العاصمة السورية دمشق، وطشقند في أوزبكستان، ولوساكا في زامبيا، وكاراكاس في فنزويلا، وألماتي في كازاخستان، وكراتشي الباكستانية، وبوينس آيرس في الأرجنتين، والجزائر العاصمة، وفق ما نقلت صحيفة إنديان إكسبرس.



مواضيع ساخنة اخرى
دينار واحد الزيادة السنوية لمتقاعدي الضمان دينار واحد الزيادة السنوية لمتقاعدي الضمان
الهواري : ما قاله الخرابشة عن حظر الجمعة غير صحيح الهواري : ما قاله الخرابشة عن حظر الجمعة غير صحيح
اتحاد الملاكمة يكشف تفاصيل تقرير وفاة الملاكم صويصات اتحاد الملاكمة يكشف تفاصيل تقرير وفاة الملاكم صويصات
ابو الراغب : التوقيف المسبق للصفيين جزء من المشكلة ابو الراغب : التوقيف المسبق للصفيين جزء من المشكلة
الربيحات يعلنون قبول عطوة الاعتراف بمقتل الشابين بشروط الربيحات يعلنون قبول عطوة الاعتراف بمقتل الشابين بشروط
الاحتلال : المنسف اكلة اسرائيلية .. فيديو الاحتلال : المنسف اكلة اسرائيلية .. فيديو
عطلة عيد الفطر من صباح 11 حتى مساء 15 أيار عطلة عيد الفطر من صباح 11 حتى مساء 15 أيار
دودين يصدر تصحيحا لتصريح حول مطاعيم فايزر دودين يصدر تصحيحا لتصريح حول مطاعيم فايزر
علماء هنود يكشفون عن طفرات لكورونا يمكنها "تجنب الاستجابة المناعية" علماء هنود يكشفون عن طفرات لكورونا يمكنها "تجنب الاستجابة المناعية"
الصحة: كميات كبيرة من لقاحات فايزر تصل إلى المملكة غداً الصحة: كميات كبيرة من لقاحات فايزر تصل إلى المملكة غداً
دودين: لا حظر شاملًا خلال عطلة عيد الفطر دودين: لا حظر شاملًا خلال عطلة عيد الفطر
طائرة تحمل على متنها 180 سائحاً تصل للعقبة بدعم من هيئة تنشيط السياحة طائرة تحمل على متنها 180 سائحاً تصل للعقبة بدعم من هيئة تنشيط السياحة
أدرعي: للشامتين في مقتل العشرات أثناء احتفال ديني في إسرائيل :اتقوا الله نحن في رمضان! أدرعي: للشامتين في مقتل العشرات أثناء احتفال ديني في إسرائيل :اتقوا الله نحن في رمضان!
الامير علي ينعى عمه الامير علي ينعى عمه
شركات الحج والعمرة لن تسير رحلات أداء العمرة خلال العشر الأواخر من رمضان شركات الحج والعمرة لن تسير رحلات أداء العمرة خلال العشر الأواخر من رمضان
تقرير  : الأردنيون مصنفون من أبرز المدخنين في العالم  في ظل كورونا تقرير : الأردنيون مصنفون من أبرز المدخنين في العالم في ظل كورونا