برامج تدريبية وتطوعية في مراكز شبابية بعدد من المحافظات

تم نشره الإثنين 23rd تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 11:27 مساءً
برامج تدريبية وتطوعية في مراكز شبابية بعدد من المحافظات
مركز شباب الرصيفة

 المدينة نيوز :- اختتمت في مركزي شباب وشابات الرصيفة اليوم الاثنين، المرحلة الثالثة من برنامج (مهاراتي) من خلال تطبيق زووم، والذي استمر لمدة ستة ايام.
وقالت مديرة مركزي شباب وشابات الرصيفة غفران إستيتية لـ(بترا)، إن المرحلة الثالثة كانت بمشاركة 30 عضواً من كل مركز تم تدريبهم على اكتساب مهارات متنوعة في المبادرات والعمل التطوعي وتعريفهم بصفات القائد وإكسابهم مهارات إدراكية متنوعة تساعدهم في حياتهم المهنية والحياتية.
وأشارت إلى أهمية استمرار البرنامج في جميع مراحله الحالية والمستقبلية لاستمرار مشاركة الشباب وانخراطهم في العمل التطوعي وتنمية مداركهم وثقافتهم وتوجهاتهم نحو مجتمعهم.
وفي سياق متصل، نظم مركز شابات جرش، ورشة تدريبية بعنوان "الأمن السيبراني وأمن المعلومات الشخصية" عبر تقنية الاتصال المرئي بمشاركة 27 شابة وبالتعاون مع الشرطة المجتمعية.
وتحدث الملازمان مراد شديفات وسلطان بني مصطفى حول حماية الأنفس والممتلكات والحواسيب في ظل الانتشار الكبير للانترنت والأجهزة الذكية.
وفي الكرك، أقام فريق الثقافة في الصحافة التابع لجمعية أهل الخير والهمة بمديرية شباب الكرك عبر تطبيق تقنية الاتصال المرئي مبادرة شبابية بعنوان "معاً نبني سعادتنا - الحقيقة والشائعة" بمشاركة شابات وشباب المتطوعين في الجمعية. وقالت رئيسة قسم الإعلام والعلاقات العامة بمديرية شباب الكرك الدكتورة ثروت المعاقبة إن المبادرة باشرت باستقطاب الناشطين من الشباب للمشاركة بهذا النوع من المبادرات التوعوية تمهيداً لعمل فريق محوري شبابي من كافة أنحاء المحافظة لعمل مبادرات شبابية تخدم احتياجات المجتمع. وتحدثت عضوة فريق ثقافة في الصحافة سجى طبيشات عن مفهوم الحقيقة والشائعة، مبينة الطرق الصحيحة للكشف عنهما وخطر انتشارهما في الوقت الحالي خصوصاً مع تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا.
 



مواضيع ساخنة اخرى
الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق
300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي 300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي
إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي" إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي"
الملك وولي العهد يستقبلان السيسي الملك وولي العهد يستقبلان السيسي
الرصيفة : مواطن يقتل زوجته وابنه رميا بالرصاص الرصيفة : مواطن يقتل زوجته وابنه رميا بالرصاص
اسماء : تعرف على المناطق المتوقع تساقط الثلوج فيها اسماء : تعرف على المناطق المتوقع تساقط الثلوج فيها
تفاصيل خطة «التعليم العالي» للعودة إلى التدريس تفاصيل خطة «التعليم العالي» للعودة إلى التدريس
الهناندة : لا إلزام لشركات الاتصالات بمدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك الهناندة : لا إلزام لشركات الاتصالات بمدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك
عبيدات : الفحص السريع لكورونا أصبح متوفراً بكميات كبيرة في الأردن عبيدات : الفحص السريع لكورونا أصبح متوفراً بكميات كبيرة في الأردن
عمان : الامن يفرق شبانا تجمعوا للاحتفال بفوز الوحدات عمان : الامن يفرق شبانا تجمعوا للاحتفال بفوز الوحدات
وفاة محكوم بقضية تهديد السفارة الاسرائيلية داخل سجن الموقر وفاة محكوم بقضية تهديد السفارة الاسرائيلية داخل سجن الموقر
" المهندسين الوراثيين": العمر المتبقي لكورونا أقل من شهرين " المهندسين الوراثيين": العمر المتبقي لكورونا أقل من شهرين
قبيلات: جميع الامتحانات المدرسية ستكون وجاهية قبيلات: جميع الامتحانات المدرسية ستكون وجاهية
قبيلات : توقع عودة كافة الطلبة إلى مدارسهم في 7 من آذار المقبل وبأسلوب التناوب قبيلات : توقع عودة كافة الطلبة إلى مدارسهم في 7 من آذار المقبل وبأسلوب التناوب
رسالة من وزارة التربية لكافة الطلبة رسالة من وزارة التربية لكافة الطلبة
عمان : وفاة طفلة بحريق منزل في ماركا عمان : وفاة طفلة بحريق منزل في ماركا