محمد رمضان يسقط على الأرض بشكل قوي على المسرح (فيديو)

تم نشره الأحد 29 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 10:23 مساءً
محمد رمضان يسقط على الأرض بشكل قوي على المسرح (فيديو)
محمد رمضان

المدينة نيوز : تعرض النجم المصري محمد رمضان، لموقف محرج على مسرح مهرجان الضيافة بعد أن حدث اختلال في توازنه وسقط أرضًا اليوم الاحد اثناء فعاليات مهرجان الضيافة في دبي.

واثناء توجه رمضان لاستلام جائزته التكريمية، وقع على مسرح الضيافة، لكنه قام مباشرا واستمر بالمشي وصولا للمنصة، حيث علق “ما يوقع إلا الشاطر”.

كما نشر المغني السوري عبد الكريم حمدان مقطع فيديو من سقوط رمضان وكتب:” سلامة قلبك النجم #محمد_رمضان من اصعب اللحظات اللي ممكن حدا يتعرضلها بس كعادتك القوية وقفت و كفيت الحفل بكل طاقتك الحلوة اللي معودنا عليها دائمآ يا #اسطورة”.

انتشر مقطع فيديو سقوط محمد رمضان بشكل واسع عبر مواقع التواصل، وسط مئات التعليقات. وتلقى تعاطفا بين المتابعين، وتمنوا ألا يكون قد تعرض للاصابةبعد اختلال توازنه.

ويقوم الحدث بتكريم شخصيات عربية وعالمية لها ابداعات متعددة في العديد من المجالات المتنوعة، حيث تم فرش السجادة الحمراء بالقرب من نافورة قيل انها اكبر نافورة بالعالم، لتكون أضخم سجادة حمراء لتليق بأصحاب الابداعات الذين يستضيفهم المهرجان هذا العام.

 

وقال الكتور ميشال ضاهر مؤسس ورئيس المهرجان: “ضيافة في دورتها الرابعة ليست كسابقاتها تحمل اسم شخصيّة راحلة، بل تحمل عنواناً سامياً، أسمى عنوان عرفته الإنسانيّة، إنّه رسالة سلام من الإمارات العربيّة المتّحدة إلى العالم، إلى خطّ الدفاع الأوّل حول العالم”.

للمشاهدة اضغط هنا



مواضيع ساخنة اخرى