عجلون: إطلاق مبادرة بعنوان تطوع بنفسك لمواجهة كورونا

تم نشره الأربعاء 02nd كانون الأوّل / ديسمبر 2020 01:18 مساءً
عجلون: إطلاق مبادرة بعنوان تطوع بنفسك لمواجهة كورونا
عجلون

المدينة نيوز :- اطلقت مدرسة حطين المجتمعية في عجلون مبادرة بعنوان "تطوع بنفسك" الالكترونيه للالتزام بشروط الصحة والسلامة العامة والتقيد بالتعليمات الحكومية لمواجهة فيروس كورونا.
واشار مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون سامي شديفات الذي اطلق المبادرة، في حديثه لوكالة الأنباء الاردنية (بترا)، اليوم الاربعاء، الى ضرورة تكاتف جهود جميع الجهات لمواجهة فيروس كورونا، وبث الرسائل التوعوية التي تحد من انتشار الفيروس.
وثمن الجهود التي تبذلها المدرسة َلتنفيذها العديد من الأنشطة والبرامج التوعوية والتثقيفية وتوظيف وسائل التواصل الاجتماعي في حملاتها التي تطلقها للتعريف بأهمية الحفاظ على البيئة والممارسات الإيجابية للتعامل مع جائحة كورونا.
واكد رئيس مجلس المحافظه عمر المومني الدور الريادي الذي تقوم به المدرسة لتوعية المجتمع المحلي والطلبة بكيفية التعامل مع الفيروس ومساندتها للجهود المبذولة في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي يعيشها الوطن.
وقالت مديرة المدرسة ربيعة المومني أن هذه المبادرة التي تم تنفيذها عبر تقنيات الاتصال عن بعد بالتنسيق مع مديرية التربيه تهدف إلى التوعية باهمية ابتكار المبادرات لخدمة البيئة واطلاق رسائل توعوية لمواجهة الفيروس.
واشارت الى حرص المدرسة على استثمار اوقات الفراغ لدى الكادر الاداري والتدريسي في المدرسة لخدمة القضايا البيئية ورفع مستوى الوعي بأهمية الاهتمام بقضايا البيئة في مواجهة الفيروس من خلال اطلاق رسائل للتوعية والحث على الالتزام بالتعليمات والاجراءات الصحية والوقائية .
وبينت ان هذه الحملة جاءت من باب المسؤولية المجتمعية للمدرسة تجاه مساندة الجهود التي تبذلها الجهات المعنية للحد من انتشار الفيروس، من خلال الحث على ضرورة التقيد بالتباعد ولبس الكمامات والقفازات واستخدام مواد التعقيم حفاظا على سلامة الجميع.
واكدت ان هناك خطة لاقامة مبادرات لتزيين المدرسة ورسم لوحات فنية على جدار المدرسة للحث على الالتزام بالبيت من اجل تحسين بيئة المدرسة، وتحمل هذه اللوحات رسائل توعوية وتثقيفية لمواجهة الوباء وبث الانطباعات الايجابية عن دور المدارس في التوعية والتثقيف المجتمعي باهمية الحفاظ على الصحة والسلامة العامة .



مواضيع ساخنة اخرى
العايد يعلن عدداً من الإجراءات والقرارات التخفيفية في ضوء تحسّن الوضع الوبائي العايد يعلن عدداً من الإجراءات والقرارات التخفيفية في ضوء تحسّن الوضع الوبائي
القطامين: برنامج لكشف مصابي كورونا العاملين دون إفصاح القطامين: برنامج لكشف مصابي كورونا العاملين دون إفصاح
العلي تعلن إعادة فتح قطاعات (تفاصيل) العلي تعلن إعادة فتح قطاعات (تفاصيل)
تفاصيل العودة الى المدارس للفصل الثاني تفاصيل العودة الى المدارس للفصل الثاني
عبيدات: لا زلنا في قلب المعركة .. والوباء يهدد المجتمع عبيدات: لا زلنا في قلب المعركة .. والوباء يهدد المجتمع
وقف العمل بمنصة القادمين إلى الأردن جوّا وقف العمل بمنصة القادمين إلى الأردن جوّا
العايد : يبقى العمل بساعات الحظر الليلي المعمول بها حاليا العايد : يبقى العمل بساعات الحظر الليلي المعمول بها حاليا
للأردنيين ... هام لمستخدمي واتساب للأردنيين ... هام لمستخدمي واتساب
الخصاونة يرد على ملاحظات النواب حول البيان الوزاري ... القرارات الحكومية الجديدة الخصاونة يرد على ملاحظات النواب حول البيان الوزاري ... القرارات الحكومية الجديدة
بالاسماء : مانحو وحاجبو الثقة عن حكومة الخصاونة بالاسماء : مانحو وحاجبو الثقة عن حكومة الخصاونة
5 سنوات سجن لمحاسِبة وتغريمها 114 ألف دينار 5 سنوات سجن لمحاسِبة وتغريمها 114 ألف دينار
المصدر المفتوح تنصح بالتحول عن واتس أب لتطبيقات تحترم الخصوصية المصدر المفتوح تنصح بالتحول عن واتس أب لتطبيقات تحترم الخصوصية
مصدر :  نسبة إصابة طلبة الصفوف الثلاثة الأولى بكورونا في المنزل أعلى من المدارس مصدر : نسبة إصابة طلبة الصفوف الثلاثة الأولى بكورونا في المنزل أعلى من المدارس
الملك يوجه الحكومة إلى فتح المدارس والقطاعات بطريقة مدروسة الملك يوجه الحكومة إلى فتح المدارس والقطاعات بطريقة مدروسة
عبيدات : فتح القطاعات مرتبط بالالتزام والإقبال على المطعوم عبيدات : فتح القطاعات مرتبط بالالتزام والإقبال على المطعوم
احالة عدد من كبار ضباط الأمن العام الى التقاعد .. اسماء احالة عدد من كبار ضباط الأمن العام الى التقاعد .. اسماء