عمرو دياب يكشف سبب طلاق زوجته الأولى شيرين رضا.. فيديو نادر

تم نشره السبت 05 كانون الأوّل / ديسمبر 2020 07:49 مساءً
عمرو دياب يكشف سبب طلاق زوجته الأولى شيرين رضا.. فيديو نادر
عمرو دياب وشيرين رضا
المدينة نيوز : رغم كتمان الفنان عمرو دياب وتحفظه الشديد على تفاصيل حياته الشخصية، ومنها الزواج والطلاق، إلا انه أفصح في حوار قديم مع الإعلامي مفيد فوزي عن سبب طلاق زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا، والدة ابنته نور، والتي ما زالت تجمعه علاقة صداقة بها حتى الآن.
 
هذا المقطع القديم، يعد التصريح الوحيد منه على سبب انفصالهما، بعد زواج دام 3 سنوات منذ عام 1989 حتى عام 1992، والذي تصدر مؤخرا مواقع التواصل الإجتماعي وتم تداوله على نطاق واسع، بعدما أعاد نشره المخرج جميل المغازي من أرشيفه الخاص، وتحدث عمرو دياب في البداية بأن الأمر "قسمة ونصيب فقط".
 
وأكد لمفيد فوزي أنه لم يخطئ في أمر ما وكذلك شيرين وابنته نور، "اتجوزنا قسمة ونصيب واتطلقنا قسمة ونصيب" ولكن ألمح إلى السبب الحقيقي للانفصال وهو قوة شخصيتها، حيث قال لمفيد: "السر الحقيقي هو إنه لازم يكون فيه ريس للمركب مينفعش 2 عشان كده فضلت إني أبقى لوحدي". 
  
ورغم ذلك ما زالت الفنانة شيرين رضا ابنة الفنان الاستعراضي وراقص مصر الأول الراحل محمود رضا، تحافظ على علاقة الصداقة بينهما وتحرص على التواجد في احتفاليات خاصة بالهضبة، مع تسخير حياتها لابنتها نور، وقالت في لقاء تليفزيوني سابق عن رفضها للزواج: "أراه مشروعا غير ناجحا".
 
وقالت في لقاء سابق عن زواجها من عمرو دياب: "اتجوزنا بعد الفوازير، كنا عارفين بعض واتخطبنا وقت الفوازير، وقابلت عرو بردو وأنا بعمل إعلان لعمرو دياب وكان مطرب جديد، وعدت السنين وبعد سفري لأمريكا رجعت لاقيته صاحب أصحابي وكنا بنخرج سوا وابتديت أشوفه من هنا".
  
واعتزلت التمثيل فترة إنجاب نور إيمانا بمبدأ "صاحب بالين كداب"، وأرادت تربية نور في احضان والدتها ليس مع مربية أو جدتها، ولكن تخللها تمثيل سريع لفيلمين "حسن اللول" و "نزوة" مع الفنان أحمد زكي، بعدما عرض عليها التمثيل الفنان الراحل عزت أبو عوف، وتفرغت كأم لنور على مدار سنوات طفولتها حتى نهاية مراحلها الدراسية.
 
 
  
 


مواضيع ساخنة اخرى
طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا
الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا
عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا
صدور تفاصيل المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الاربعاء صدور تفاصيل المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الاربعاء
السفارة الأميركية في الاردن تدعو المسافرين للولايات المتحدة لإجراء فحص كورونا السفارة الأميركية في الاردن تدعو المسافرين للولايات المتحدة لإجراء فحص كورونا
كشوف رواتب العاملين للشهر الحالي تتضمن الزيادات والعلاوات الموقفة سابقا كشوف رواتب العاملين للشهر الحالي تتضمن الزيادات والعلاوات الموقفة سابقا
الأمن العام يفتح باب التجنيد (تفاصيل) الأمن العام يفتح باب التجنيد (تفاصيل)
صدور تعليمات معدلة لعلاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين صدور تعليمات معدلة لعلاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين
الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق
300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي 300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي
إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي" إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي"
الملك وولي العهد يستقبلان السيسي الملك وولي العهد يستقبلان السيسي
الرصيفة : مواطن يقتل زوجته وابنه رميا بالرصاص الرصيفة : مواطن يقتل زوجته وابنه رميا بالرصاص
اسماء : تعرف على المناطق المتوقع تساقط الثلوج فيها اسماء : تعرف على المناطق المتوقع تساقط الثلوج فيها
تفاصيل خطة «التعليم العالي» للعودة إلى التدريس تفاصيل خطة «التعليم العالي» للعودة إلى التدريس
الهناندة : لا إلزام لشركات الاتصالات بمدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك الهناندة : لا إلزام لشركات الاتصالات بمدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك