وزير المياه يبحث مطالب محافظة معان

تم نشره الثلاثاء 29 كانون الأوّل / ديسمبر 2020 08:14 مساءً
وزير المياه يبحث مطالب محافظة معان
وزير المياه يبحث مطالب محافظة معان

المدينة نيوز :- بحث وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان اليوم الثلاثاء، بمكتبه مع رئيس مجلس لامركزية محافظة معان الدكتور عبد الكريم الجازي وعدد من اعضاء المجلس، عدد من المطالب المتعلقة بالمياه والصرف الصحي المرتبطة بمحافظة معان.
وبحسب بيان للوزارة، أكد سعيدان حرص الوزارة على إنفاذ التوجيهات الملكية للحكومة بتحسين مستوى خدمات المياه والصرف الصحي وتقديم كافة اشكال التعاون البناء لإنجاح جهود مجالس اللامركزية في مختلف محافظات المملكة وخاصة محافظة معان .
واستمع سعيدان من رئيس المجلس والاعضاء إلى جملة من المطالب المتعلقة بعدد من مناطق المحافظة المتمثلة بشمول مناطق جديدة بخدمات المياه والصرف الصحي واستكمال تنفيذ بعض المشاريع وتجهيز الآبار لتلبية احتياجات فصل الصيف القادم، وكذلك زيادة كميات المياه المخصصة لكل لواء لتحسين التزويد المائي للمواطنين.
وقال سعيدان، ان الوزارة تضع على أولوياتها ايجاد الحلول لكل المعضلات المتعلقة بالمياه والصرف الصحي، منوها الى انه دشن الاسبوع الماضي عددا من المرافق المائية في مناطق متعددة من محافظة معان وستقوم بالبحث عن التمويل اللازم لتنفيذ مشاريع صرف صحي لخدمة مناطق جديدة.
واوعز سعيدان لأمين عام سلطة المياه المهندس احمد عليمات بالتنسيق مع الجهات المانحة والممولين لإعطاء محافظة معان الاولوية في المنح، بالإضافة الى المشاريع التي ستطرح من قبل مجلس محافظة معان، وتسريع تنفيذ هذه المشاريع والاحتياجات التي تحتاجها المناطق حسب الأولويات، وضمن مخصصات المشاريع المدرجة في موازنة محافظة معان وحسب الدراسات المتوفرة لدى الوزارة/ سلطة المياه وبما يحقق تطلعات المواطنين . من جهته عبر رئيس مجلس محافظة معان الدكتور عبد الكريم الجازي عن تقديره لجهود وزير المياه والري وطواقم الوزارة وارتياحه للتعاون والتنسيق بين الوزارة ومجلس المحافظة، مثمنا الجهود المتواصلة لتحسين خدمات المياه والصرف الصحي وبما يحسن من واقع الخدمات المقدمة للمجتمعات المحلية ويخفف عن المواطنين الأعباء المالية ويقلل الكلف والوقت والجهد.
وأشار الجازي الى الشراكة الحقيقية بين وزارة المياه ومجلس المحافظة لتنفيذ المشاريع المخطط لها لتحسين الواقع المائي في المحافظة متطلعا الى انجازات يلمسها المواطن في العام القادم.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا
الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا
عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا
صدور تفاصيل المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الاربعاء صدور تفاصيل المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الاربعاء
السفارة الأميركية في الاردن تدعو المسافرين للولايات المتحدة لإجراء فحص كورونا السفارة الأميركية في الاردن تدعو المسافرين للولايات المتحدة لإجراء فحص كورونا
كشوف رواتب العاملين للشهر الحالي تتضمن الزيادات والعلاوات الموقفة سابقا كشوف رواتب العاملين للشهر الحالي تتضمن الزيادات والعلاوات الموقفة سابقا
الأمن العام يفتح باب التجنيد (تفاصيل) الأمن العام يفتح باب التجنيد (تفاصيل)
صدور تعليمات معدلة لعلاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين صدور تعليمات معدلة لعلاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين
الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق
300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي 300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي
إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي" إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي"
الملك وولي العهد يستقبلان السيسي الملك وولي العهد يستقبلان السيسي
الرصيفة : مواطن يقتل زوجته وابنه رميا بالرصاص الرصيفة : مواطن يقتل زوجته وابنه رميا بالرصاص
اسماء : تعرف على المناطق المتوقع تساقط الثلوج فيها اسماء : تعرف على المناطق المتوقع تساقط الثلوج فيها
تفاصيل خطة «التعليم العالي» للعودة إلى التدريس تفاصيل خطة «التعليم العالي» للعودة إلى التدريس
الهناندة : لا إلزام لشركات الاتصالات بمدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك الهناندة : لا إلزام لشركات الاتصالات بمدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك