نجوم الرياضة الأردنية يعبرون عن تفاؤلهم بالعام الجديد

تم نشره الخميس 31st كانون الأوّل / ديسمبر 2020 12:55 مساءً
نجوم الرياضة الأردنية يعبرون عن تفاؤلهم بالعام الجديد
2021

المدينة نيوز :-  عبر نجوم الرياضة الأردنية، عن تفاؤلهم وآملهم بأن يكون العام 2021 زاخرا بالإنجازات على مختلف الصعد وفي جميع الألعاب الرياضية، لتعويض خيبات الآمل التي خلفها عام 2020 بسبب جائحة كورونا.
ودعا الرياضيون للتفاؤل والعمل بجد لإعادة الرياضة للطريق الصحيح، بعد عثرات عاشتها مختلف الألعاب في العام 2020 بسبب الوباء، الذي تسبب في إلغاء بطولات محلية وخارجية، كما تسبب بإقامة بطولات بظروف غير ملائمة، ما أثر سلبا على المستويات الفنية.
واعتبروا في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، انه لا مجال إلا للتفاؤل والاجتهاد في العام الجديد، بحثا عن تطوير المنتخبات والأندية، ومحاولة تصويب الاختلالات التي خلفتها جائحة كورونا والتي تسببت في تراجع الحركة الرياضية في المملكة والعالم.
وعبر كبير مدربي المنتخبات الوطنية للتايكواندو فارس العساف عن تفاؤله بأن يشهد العام 2021، تأهل عدد من لاعبينا لأولمبياد طوكيو، من خلال التصفيات التي يستضيفها الاردن خلال شهر اذار المقبل.
وقال العساف ان رياضة التايكواندو بشكل خاص، ومختلف الالعاب بشكل عام في الاردن والعالم، عانت من تأثيرات جائحة كورونا التي عصفت بالاستعدادات والمشاركات، ما اثر على المستويات الفنية، داعيا الله عز وجل أن يشهد العام الجديد زوالا للجائحة، وعودة الانشطة الرياضية للانتظام.
أمين سر نادي الرمثا محمد ابو عاقولة، أكد أنه ليس أمامنا إلا التفاؤل والاجتهاد في العام الجديد، لإعادة الرياضة وخاصة كرة القدم إلى المسار الصحيح، مبينا ان جائحة كورونا ضربت جميع القطاعات في العالم، بما فيها القطاع الرياضي، وكان للرياضة الأردنية نصيب مما جرى، متمنيا أن يكون العام الجديد عام خير على الاردن والعالم.
من جهته، أكد رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي، أن الاتحاد اجتهد في العام 2020، ونجح في تنظيم البطولات المحلية رغم الجائحة، ولكن مشاركاته الخارجية تأثرت سلبا بسبب هذا الوباء.
وتمنى المنسي أن يكون العام الجديد عام خير على الاردن والعالم، وأن يرفع الله عز وجل هذا الوباء، داعيا إلى التفاؤل والاجتهاد لإعادة الألق للرياضات المختلفة بما في ذلك كرة اليد.
المدرب الوطني عبدالله ابو زمع الذي يشرف حاليا على تدريب فريق الوحدات لكرة القدم، أكد تأثير جائحة كورونا سلبا على الرياضة في الاردن وخاصة كرة القدم، متمنيا أن يكون العام الجديد عام خير على الاردن والعالم، وتعود عجلة البطولات الرياضية للدوران بشكل طبيعي.
وقال "غابت المشاركات الخارجية الرسمية للمنتخب الوطني لكرة القدم خلال العام 2020، ولم يتمكن المنتخب من استكمال التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022 بسبب كورونا، متمنيا أن تستكمل المنافسات بشكل طبيعي في العام الجديد، وينجح منتخب النشامى في تحقيق تطلعات الشارع الرياضي في التأهل للمونديال.



مواضيع ساخنة اخرى
عبيدات : الفحص السريع لكورونا أصبح متوفراً بكميات كبيرة في الأردن عبيدات : الفحص السريع لكورونا أصبح متوفراً بكميات كبيرة في الأردن
عمان : الامن يفرق شبانا تجمعوا للاحتفال بفوز الوحدات عمان : الامن يفرق شبانا تجمعوا للاحتفال بفوز الوحدات
وفاة محكوم بقضية تهديد السفارة الاسرائيلية داخل سجن الموقر وفاة محكوم بقضية تهديد السفارة الاسرائيلية داخل سجن الموقر
" المهندسين الوراثيين": العمر المتبقي لكورونا أقل من شهرين " المهندسين الوراثيين": العمر المتبقي لكورونا أقل من شهرين
قبيلات: جميع الامتحانات المدرسية ستكون وجاهية قبيلات: جميع الامتحانات المدرسية ستكون وجاهية
قبيلات : توقع عودة كافة الطلبة إلى مدارسهم في 7 من آذار المقبل وبأسلوب التناوب قبيلات : توقع عودة كافة الطلبة إلى مدارسهم في 7 من آذار المقبل وبأسلوب التناوب
رسالة من وزارة التربية لكافة الطلبة رسالة من وزارة التربية لكافة الطلبة
عمان : وفاة طفلة بحريق منزل في ماركا عمان : وفاة طفلة بحريق منزل في ماركا
الفلبين تمنع القادمين من الاردن الدخول اليها الفلبين تمنع القادمين من الاردن الدخول اليها
الأردن : وفاة الممرض ناظم تراب متأثرا بفيروس كورونا الأردن : وفاة الممرض ناظم تراب متأثرا بفيروس كورونا
أبو يوسف أردني يعيش وعائلته في بيت الشَّعر منذ 32 عاما أبو يوسف أردني يعيش وعائلته في بيت الشَّعر منذ 32 عاما
بايدن يختار أمريكية من أصول أردنية ضمن إدارته بالبيت الأبيض بايدن يختار أمريكية من أصول أردنية ضمن إدارته بالبيت الأبيض
رئيس الوزراء يصدر بلاغا يقضي بسماح تنقل الأشخاص وتجوالهم رئيس الوزراء يصدر بلاغا يقضي بسماح تنقل الأشخاص وتجوالهم
وفاة رجل امن بسلاح كان يحمله .... ولجنة تحقيق وفاة رجل امن بسلاح كان يحمله .... ولجنة تحقيق
الحنيطي: القوات المسلحة تسعى لتقديم أفضل الخدمات للمتقاعدين والعاملين الحنيطي: القوات المسلحة تسعى لتقديم أفضل الخدمات للمتقاعدين والعاملين
قبول استقالة الشيخ الربابعة إمام الحضرة الهاشمية قبول استقالة الشيخ الربابعة إمام الحضرة الهاشمية