أمنيات مختلفة للنجوم يرغبون تحقيقها في العام القادم 2021

تم نشره الخميس 31st كانون الأوّل / ديسمبر 2020 07:06 مساءً
أمنيات مختلفة للنجوم يرغبون تحقيقها في العام القادم 2021
فنانون

المدينة نيوز :- حرص العديد من النجوم اللبنانيين توجيه مباركات في بداية العام القادم 2021، متمنين أن يحمل هذا العام الخير والبركة والاستقرار والمحبة.

فقد عبر الفنان زياد برجي عن حزنه لما مر به العالم خلال 2020، آملا بأن تحمل السنة القادمة 2021 الخير للشعب اللبناني الذي ذاق الويلات. نتيجة الظروف القاسية خلال السنة، ومؤكدا أنه يحاول يوميا توطيد علاقته بالله في جميع خطواته.

وتمنى الفنان، في لقاء مع قناة LBC خلال الحفل الخاص برأس السنة، أن يطيل الله بعمر كل من يحب. ويكون النجاح حليفه بعبارة “كلّ ما قلته يحصل بطريقة واحدة: رضا الله علي”.

في حين تمنى النجم معين شريف حذف عام 2020 كاملةً. مردّدا عبارة “تنذكر وما تنعاد”.
أما النجم جوزيف عطية فتمنى”لو نستطيع إلغاء إنفجار المرفأ الّذي وقع في الرابع من آب 2020″. وأن يحقق النجاح في ألبومه الجديد.

وتساءل ضاحكا إذا “لازم اتمنّى انو اتزوّج بـ2021، فأقول إن شاء الله”.

وعن الشخصيّة الّتي تمنّى اللقاء بها في عام 2021، صرّح جوزيف عطية دون أي تردّد “أتمنّى لقاء السيدة فيروز”.

وأكدت الفنانة نادين الراسي، اثناء لقائها مع الإعلامي دومينيك أبو حنا، أنها لو كانت تملك فانوسا سحريا. وتمنت أن تمحى سنة 2020 من ذاكرة حياتها بكل تفاصيلها وما تخلّلها من تفشي فيروس كورونا وغيرها من الأحداث”.

بينما كانت أمنية نادين الراسي الشخصيّة فهي “الاستقرار على جميع الأصعدة”، وشرحت ذلك بتأثر فقالت “أتمنّى أن يبقى أولادي على صدري”.

كما تمنت لقاء الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب العام القادم 2021 لتقول له “تعجبني طريقة تفكيرك ومن اين أتيت بهذه الثقة الّتي تمتلكها؟.. ترامب شخصية فذّة وغريبة وأحبّ أن ألتقيه يوما ما”.

بينما حرصت الممثلة إيميه الصيّاح على توديع 2020 بمنشورٍ كتبته عبر حسابها في منصة تويتر قائلةً إنّها كانت سنة حملت لها الفرح بالرّغم من أحداثها الصّعبة.

وكتبت الصيّاح: “رغم كلّ شي ورغم كلّ البشاعة اللّي فيها، 2020 أحلى سنة بحياتي.. خلقوا ابني وبنتي، وسمعت أحلى كلمة بأحلى صوتين Mama”.

وتابعت: “بعترف انّو رح أشتقلها…”.



مواضيع ساخنة اخرى
الأمن يوضح حول وفاة شاب تعرض للضرب في البادية الوسطى الأمن يوضح حول وفاة شاب تعرض للضرب في البادية الوسطى
تثبيت 2055 موظفا وموظفة في «التربية» تثبيت 2055 موظفا وموظفة في «التربية»
التربية : قائمة تنقلات المعلمين تصدر الأسبوع المقبل التربية : قائمة تنقلات المعلمين تصدر الأسبوع المقبل
530 شاشة بث تلفزيوني لـ 73 مدرسة للمزج بين التعليمين التقليدي والإلكتروني 530 شاشة بث تلفزيوني لـ 73 مدرسة للمزج بين التعليمين التقليدي والإلكتروني
إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من معسل وتبغ فاسدة إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من معسل وتبغ فاسدة
تفاصيل خطة التربية للعودة للتعليم الوجاهي الفصل الدراسي الثاني تفاصيل خطة التربية للعودة للتعليم الوجاهي الفصل الدراسي الثاني
محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 على مقياس ريختر محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 على مقياس ريختر
أسماء : ترفيعات وإحالات إلى التقاعد في الأمن العام أسماء : ترفيعات وإحالات إلى التقاعد في الأمن العام
بعد سلسلة من المنخفضات الجوية امتداد متوقع للمرتفع الجوي السيبيري إعتباراً من الخميس بعد سلسلة من المنخفضات الجوية امتداد متوقع للمرتفع الجوي السيبيري إعتباراً من الخميس
السفيرة الأردنية في واشنطن تشارك في حفل تنصيب الرئيس الأميركي السفيرة الأردنية في واشنطن تشارك في حفل تنصيب الرئيس الأميركي
الظروف الجوية توقف ضخ المياه من محطة الزارة لمناطق في عمان الظروف الجوية توقف ضخ المياه من محطة الزارة لمناطق في عمان
اتفاق على مهلة لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك اتفاق على مهلة لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك
إطلاق دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الثاني إطلاق دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الثاني
طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا
الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا
عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا