نقيب المهندسين يزور شركة جينيس غلوبال في عمان

تم نشره السبت 02nd كانون الثّاني / يناير 2021 02:24 مساءً
نقيب المهندسين يزور شركة جينيس غلوبال في عمان
نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي

المدينة نيوز :- زار نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، ونائب النقيب المهندس فوزي مسعد، وأمين عام النقابة المهندس علي ناصر، مقر شركة جينيس غلوبال في عمان، حيث استمع الحضور الى عرض مفصل حول فرص العمل الحديثة التي تقدمها شركة جينيس غلوبال ويشارك بها عدد من المهندسين الأردنيين.

وتخلل الزيارة جولة في مكاتب الشركة ومستودعاتها التي تم ترخيصها بشكل رسمي في الأردن مطلع الشهر الحالي، للعمل ضمن منظومة واضحة لتأمين فرص استثمار توفر دخلا مستداما للعديد من الأفراد والشركات التي تصبح جزءا من هذا العمل بشكل مباشر.

كما تبع الزيارة لقاء مع عدد من المهندسين من كافة التخصصات ممن استفادوا من هذه الفرصة بطريقة استثمارية آمنة وباستثمار مبدئي بسيط، حيث ساهمت هذه الفرصة في تغلبهم على التحديات الراهنة وفقدان البعض لوظائفهم خلال جائحة كورونا.

وثمن نقيب المهندسين دور المهندسين وانفتاحهم على خطط دخل مستدامة وحديثة توفر فرص دخل للكثيرين في ظل الظروف الراهنة.

بدورها، أكدت المهندسة سارة الخطيب أحد مؤسسي فريق غلوري وشريكة في شركة جينيس غلوبال، أن العمل أونلاين هو وسيلة حديثة، وهي من الحلول الهامة في العديد من القطاعات لا سيما في ظل جائحة كورونا التي عملت على مساعدة الكثيرين لأخذ فرصة العمل مع شركة جينيس غلوبال، كونها من الاستثمارات الآمنة التي تؤهل العديد من الشباب والشابات لايجاد فرصة غير مسبوقة للعمل فيها من خلال عملهم ضمن فريق غلوري الذي يعتبر فريقا مختصا في هذا المجال ويقدم الدعم والتدريب اللازم".

من جهتها، ثمنت المهندسة أمل ارشيدات زيارة النقيب لمقر الشركة مما يعطي دافعا للكثيرين للتفكير بطريقة ايجابية، مضيفة أن فرصة الانضمام لشركة جينيس غلوبال من الفرص الهامة للبدء في مشاريع ريادة الأعمال مهما كانت البدايات بسيطة، لكن بالتطور والعمل الجاد يمكن بناء مستقبل ضخم في مجال ريادة الأعمال والعمل أونلاين.

وقالت إن ذلك يساهم في صنع التغيير وتخطي كافة العقبات التي يمكن أن تحد من نجاحات الافراد، داعية الجميع لخوض التجربة التي غيرت حياة الكثيرين، باعتبارها تساهم في ايجاد مصدر دخل اخر بالاضافة الى عملهم الاساسي.

وجاء تأسيس فريق غلوري في العام 2016 على يد المهندس ريادي الأعمال وليد شحادة، برؤية واضحة لتمكين الأفراد مهما كانت خبراتهم بسيطة أو متقدمة في مجال العمل عن طريق الانترنت وتأهيلهم من خلال ادماجهم في نظام واضح لتطوير مهاراتهم بشكل مستمر، كما يقدم الفريق منظومة دعم وارشاد متكامل لجميع الاعضاء من خلال حزمة تدريبات دورية وتأهيل متخصص منذ بداية العمل ووضع الخطوات الأولى مع عدد من القادة الأكفاء ممن يتميزون بخبرات عالية في هذا المجال.

وحضر الزيارة، مدير مركز تدريب المهندسين المهندسة سمر الكيلاني، ومسؤول وحدة تطوير الاعمال في النقابة المهندس خالد نصار، والمهندسة آمال دغلس، والدكتور بشار قطب من المجموعة.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى