حظك اليوم الأحد مع الأبراج

تم نشره الأحد 03rd كانون الثّاني / يناير 2021 05:08 صباحاً
حظك اليوم الأحد مع الأبراج
الابراج

المدينة نيوز:- كيف سيكون حظكم لهذا اليوم الأحد 3 يناير/كانون الثاني 2021؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليكم توقعات الأبراج ليوم الأحد 3 يناير/كانون الثاني 2021:
الحمل 21 آذار - 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،احم نفسك ولا تكن غير مكترث بالأمور التي تحدث حولك، لأن اليوم مهم على النطاق العملي، وقد يكون لديك بعض الفرص المهمة، يوم عملي جيد، لكنه قد يتوتر في فترة بعد الظهر، حيث تكثر المشاكل حولك، وقد تهبط هذه الليلة شعبيتك إلى أدنى مستوياتها بين أصدقائك.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
عزيزي برج الثور،يوم مؤرخ لك فحاول أن تبقى هادئا قدر ما تستطيع، وبخاصة أن الأعمال ستكون ضاغطة عليك من النواحي والأشكال كافة، وبخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد توترا، أما في فترة ما بعد الظهر، فإن مزاجك يكون متقلبا وتتردد كثيرا باتخاذ أي قرار ولو كان صغيراً.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، يوم ضاغط منذ الصباح فأنت تسعى جاهدا إلى إنهاء أعمالك المتراكمة من الأسبوع الماضي. لكن في فترة ما بعد الظهر تنتهي معاناتك ويخف الضغط عليك لكي تدخل مساء ولا أجمل من البرامج والأحداث التي قد تسرك.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
عزيزي برج السرطان،ما تزال كسولا يا صديقي الجدي والانتقادات لك ما تزال تهطل عليك منذ الصباح من رؤسائك في العمل، فحاول أن لا تؤجل أعمالك، بعض المشاكل قد تواجهك في الظهيرة، لكنها قد تحل مع حلول المساء.

الأسد 23 تموز - 22 آب
عزيزي برج الأسد، أسرع قبل أن تدق ساعة الحسم فصباحك يجعلك تُسيّر جميع أعمالك بسهولة ويسر، ولن يكون هنالك أي منغصات تذكر، لكن بحلول فترة المساء تشعر بمزاجك يختلف وتضيق الدنيا في عينيك والكآبة قد تأخذ حيزا كبيرا من وقتك.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،عليك الصبر على آخر ساعات المناضلة والضغط النفسي، فالعمل سيكون متراكما في فترتي الصباح والظهيرة، لكن مع حلول الثامنة مساء تبدأ أمورك بالتحسن على مختلف المجالات، وبالأهم نفسيتك وعصبيتك.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،أمورك من جيد إلى أحسن مع تطور ملموس على الجهات كافة، لكن قد يواجهك في الصباح موقف لن يعجبك كثيراً وتضطر إلى تمشيته وفق ما يرضي غيرك، في فترة ما بعد الظهر يكون تركيزك أكثر على وضعك المالي الذي يعاني تدهورا ملحوظاً.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، من قمة الضياع إلى قمة النجاح فستمضي صبيحة هذا اليوم تعبا تائها لا تعرف ماذا تريد، كما أن الضوجان لديك سيصل إلى أعلى مستوياته بدون سبب، لكن في فترتي ما بعد الظهر والمساء تتغير الأمور لصالحك، وتبدأ فترة جيدة وتصفو الأجواء من حولك، وبخاصة برفقة أصدقائك الذين ستمضي معهم وقتا لا بأس به.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، "بعد العاصفة" من المؤكد أنك تفهم ما أقول فبعد أيام ضاغطة تهدأ لكن عليك بمجاراة ما تبقى من الضغوطات خلال هذا النهار، انتبه إلى كلامك الكثير في فترة ما بعد الظهر، كي لا يوقعك في مطبات أنت في غنى عنها، في المساء تصبح الأجواء جيدة وتصبح عاطفيًا زيادة على اللزوم.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
عزيزي برج الدلو،يوم فيه كثير من الاختلاف، فالصباح يختلف كليا عن وضعك في المساء، فالصباح سيكون مشرقاً لديك مع بعض الحظ المتبقي منذ الأيام الماضية، اترك عصبيتك جانبا عند الظهيرة، أما في المساء فالأوضاع العاطفية ستكون المسيطرة، لكن الخلاف يكون سيد الموقف بينك وبين من تحب.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،قاربت الأوقات الصعبة على الانتهاء، فلا تفقد عصبيتك وحافظ على هدوئك الذي يغيظ أعداءك، فعند حلول فترة المساء، تصبح إنساناً آخر بنظر الجميع ويرجع حبك للمرح والتسلية ليسيطر على الساحة، أمسية لطيفة بانتظارك في المساء.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات