الأولمبية تعرض لأضرار القطاع الرياضي جراء كورونا

تم نشره الثلاثاء 05 كانون الثّاني / يناير 2021 02:59 مساءً
الأولمبية تعرض لأضرار القطاع الرياضي جراء كورونا
اللجنة الأولمبية الأردنية

المدينة نيوز :  أطلعت اللجنة الأولمبية الأردنية الجهات المعنية على الأضرار التي لحقت القطاع الرياضي نتيجة الإغلاق الذي ولاسيما المراكز الرياضية وصالات اللياقة البدنية.

وأكد المسؤول الإعلامي في اللجنة الأولمبية، زيد الصرايرة، أن اللجنة على تواصل دائم مع المعنيين لشرح واقع حال القطاع الرياضي والأضرار التي لحقت به طيلة الفترة الماضية، مبينا أن اللجنة أجرت عدة دراسات لبيان الأضرار التي وقعت على القطاع الرياضي بسبب جائحة كورونا.
وقال الصرايرة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الثلاثاء، إن اللجنة الأولمبية حريصة على عودة الأنشطة الرياضية بكامل طاقاتها، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.
واضاف أن اللجنة من خلال فريق العمل الذي شكل في بداية شهر نيسان الماضي لإدارة ملف القطاع الرياضي في ظل جائحة كورونا وبالتعاون مع اتحاد الطب الرياضي، تحدث دوريا البروتوكول الصحي الخاص بعودة القطاع الرياضي وعودة تدريبات المنتخبات الوطنية وعودة المنافسات بما يتناسب مع الحالة الوبائية في الأردن.
وأضاف أن اللجنة وبالتعاون مع وزارة الشباب تتواصل باستمرار مع الجهات صاحبة الاختصاص لاطلاعهم على الوضع الحالي في القطاع الرياضي وما يعانيه نتيجة الظروف الوبائية التي تمر بها المملكة والعالم.



مواضيع ساخنة اخرى