بالصور.. توتنهام إلى نهائي كأس الرابطة بثنائية في برينتفورد

تم نشره الأربعاء 06 كانون الثّاني / يناير 2021 12:16 صباحاً
بالصور.. توتنهام إلى نهائي كأس الرابطة بثنائية في برينتفورد
توتنهام هوتسبير

المدينة نيوز :- تأهل توتنهام هوتسبير إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد تغلبه مساء اليوم الثلاثاء، على ضيفه برينتفورد بهدفين دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب توتنهام هوتسبير.

وسجل هدفي توتنهام، موسى سيسوكو (12) وهيونج مين سون (70).

وينتظر توتنهام في المباراة النهائية الفائز من مواجهة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي غدًا الأربعاء، على أن يقام النهائي يوم 25 أبريل/نيسان المقبل، على ملعب ويمبلي.

هدف مبكر
 


نجح توتنهام في افتاح التسجيل مبكرًا في الدقيقة 12، بعدما أرسل ريجيلون عرضية متقنة من الجانب الأيسر، ارتقى لها سيسوكو مسددًا رأسية قوية سكنت الشباك.

وحاول توتنهام قتل المباراة مبكرًا بتسجيل الهدف الثاني، بعدما سدد سون كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 15، إلا أن الحارس رايا تصدى لها.

هدأت المباراة في الدقائق التالية، قبل أن يظهر برينتفورد هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة 35، بعدما ارتقى توني لعرضية مسددًا رأسية، أمسك بها لوريس بسهولة.

وكاد توتنهام أن يضيف الهدف الثاني، بعدما أرسل سون عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 39، تابعها مورا برأسية ساقطة، أبعدها الحارس بصعوبة من على خط المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدف دون رد.

رصاصة الرحمة

 

وبدأ توتنهام الشوط الثاني بقوة، بتسديدة من أورييه من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 50، ذهبت أعلى العارضة.

وأرسل سيسوكو عرضية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة 60، وصلت إلى سون الخالي تمامًا من الرقابة، ليسدد بدوره كرة مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وسجل برنيتفورد هدف التعادل في الدقيقة 63 برأسية من توني، إلا أن تقنية الفار أنقذت توتنهام بعدما ألغت الهدف بداعي التسلل.

 
وأطلق سون رصاصة الرحمة على برينتفورد في الدقيقة 70، بعدما مرر ندومبلي كرة بينية رائعة للكوري الجنوبي، الذي انفرد بالحارس وسجل بسهولة في الشباك.

وعقب الهدف مباشرة، دفع مورينيو بكل من وينكس وديفيز على حساب مورا وريجيلون.

وأهدر كين فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 74، بعدما تلقى بينية من وينكس، لينفرد برايا ويسدد كرة تألق الحارس في التصدي لها.

تدخل الفار

وتلاعب ندومبلي بدلسجارد في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء في الدقيقة 76، وحاول مباغتة رايا من زاوية ضيقة للغاية، مسددًا كرة اصطدمت بالقائم.

وحاول برينتفورد تقليص الفارق في الدقيقة 78 برأسية من مبيومو، إلا أن كرته ذهبت أعلى العارضة.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة في وجه دا سيلفا، بعد الرجوع إلى تقنية الفار التي أظهرت تدخله العنيف على ساق هويبرج في الدقيقة 84.

ومع إصابة هويبرج، أجرى مورينيو التبديل الثالث بنزول تانجانجا على حسابه في الدقيقة 86، قبل أن يدفع بفينيسيوس على حساب سون في الدقيقة 89.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سدد هنري كرة من على حدود منطقة الجزاء علت العارضة، لينتهي اللقاء بفوز توتنهام بهدفين دون رد وتأهله إلى المباراة النهائية.




مواضيع ساخنة اخرى
من هو الأردني أياد نجم المحكوم بالسجن 240 عاما في أمريكا؟ من هو الأردني أياد نجم المحكوم بالسجن 240 عاما في أمريكا؟
الامانة : ما اهانهن إلا لئيم وما اكرمهن إلا كريم الامانة : ما اهانهن إلا لئيم وما اكرمهن إلا كريم
طوقان : نحو 200 ألف دينار رواتب موظفي الهيئة شهريا طوقان : نحو 200 ألف دينار رواتب موظفي الهيئة شهريا
وفاة شاب بحادث سير بمنطقة غور الصافي وفاة شاب بحادث سير بمنطقة غور الصافي
الأمن يوضح حول وفاة شاب تعرض للضرب في البادية الوسطى الأمن يوضح حول وفاة شاب تعرض للضرب في البادية الوسطى
تثبيت 2055 موظفا وموظفة في «التربية» تثبيت 2055 موظفا وموظفة في «التربية»
التربية : قائمة تنقلات المعلمين تصدر الأسبوع المقبل التربية : قائمة تنقلات المعلمين تصدر الأسبوع المقبل
530 شاشة بث تلفزيوني لـ 73 مدرسة للمزج بين التعليمين التقليدي والإلكتروني 530 شاشة بث تلفزيوني لـ 73 مدرسة للمزج بين التعليمين التقليدي والإلكتروني
إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من معسل وتبغ فاسدة إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من معسل وتبغ فاسدة
تفاصيل خطة التربية للعودة للتعليم الوجاهي الفصل الدراسي الثاني تفاصيل خطة التربية للعودة للتعليم الوجاهي الفصل الدراسي الثاني
محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 على مقياس ريختر محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 على مقياس ريختر
أسماء : ترفيعات وإحالات إلى التقاعد في الأمن العام أسماء : ترفيعات وإحالات إلى التقاعد في الأمن العام
بعد سلسلة من المنخفضات الجوية امتداد متوقع للمرتفع الجوي السيبيري إعتباراً من الخميس بعد سلسلة من المنخفضات الجوية امتداد متوقع للمرتفع الجوي السيبيري إعتباراً من الخميس
السفيرة الأردنية في واشنطن تشارك في حفل تنصيب الرئيس الأميركي السفيرة الأردنية في واشنطن تشارك في حفل تنصيب الرئيس الأميركي
الظروف الجوية توقف ضخ المياه من محطة الزارة لمناطق في عمان الظروف الجوية توقف ضخ المياه من محطة الزارة لمناطق في عمان
اتفاق على مهلة لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك اتفاق على مهلة لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك