بالصور.. توتنهام إلى نهائي كأس الرابطة بثنائية في برينتفورد

تم نشره الأربعاء 06 كانون الثّاني / يناير 2021 12:16 صباحاً
بالصور.. توتنهام إلى نهائي كأس الرابطة بثنائية في برينتفورد
توتنهام هوتسبير

المدينة نيوز :- تأهل توتنهام هوتسبير إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد تغلبه مساء اليوم الثلاثاء، على ضيفه برينتفورد بهدفين دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب توتنهام هوتسبير.

وسجل هدفي توتنهام، موسى سيسوكو (12) وهيونج مين سون (70).

وينتظر توتنهام في المباراة النهائية الفائز من مواجهة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي غدًا الأربعاء، على أن يقام النهائي يوم 25 أبريل/نيسان المقبل، على ملعب ويمبلي.

هدف مبكر
 


نجح توتنهام في افتاح التسجيل مبكرًا في الدقيقة 12، بعدما أرسل ريجيلون عرضية متقنة من الجانب الأيسر، ارتقى لها سيسوكو مسددًا رأسية قوية سكنت الشباك.

وحاول توتنهام قتل المباراة مبكرًا بتسجيل الهدف الثاني، بعدما سدد سون كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 15، إلا أن الحارس رايا تصدى لها.

هدأت المباراة في الدقائق التالية، قبل أن يظهر برينتفورد هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة 35، بعدما ارتقى توني لعرضية مسددًا رأسية، أمسك بها لوريس بسهولة.

وكاد توتنهام أن يضيف الهدف الثاني، بعدما أرسل سون عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 39، تابعها مورا برأسية ساقطة، أبعدها الحارس بصعوبة من على خط المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدف دون رد.

رصاصة الرحمة

 

وبدأ توتنهام الشوط الثاني بقوة، بتسديدة من أورييه من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 50، ذهبت أعلى العارضة.

وأرسل سيسوكو عرضية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة 60، وصلت إلى سون الخالي تمامًا من الرقابة، ليسدد بدوره كرة مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وسجل برنيتفورد هدف التعادل في الدقيقة 63 برأسية من توني، إلا أن تقنية الفار أنقذت توتنهام بعدما ألغت الهدف بداعي التسلل.

 
وأطلق سون رصاصة الرحمة على برينتفورد في الدقيقة 70، بعدما مرر ندومبلي كرة بينية رائعة للكوري الجنوبي، الذي انفرد بالحارس وسجل بسهولة في الشباك.

وعقب الهدف مباشرة، دفع مورينيو بكل من وينكس وديفيز على حساب مورا وريجيلون.

وأهدر كين فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 74، بعدما تلقى بينية من وينكس، لينفرد برايا ويسدد كرة تألق الحارس في التصدي لها.

تدخل الفار

وتلاعب ندومبلي بدلسجارد في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء في الدقيقة 76، وحاول مباغتة رايا من زاوية ضيقة للغاية، مسددًا كرة اصطدمت بالقائم.

وحاول برينتفورد تقليص الفارق في الدقيقة 78 برأسية من مبيومو، إلا أن كرته ذهبت أعلى العارضة.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة في وجه دا سيلفا، بعد الرجوع إلى تقنية الفار التي أظهرت تدخله العنيف على ساق هويبرج في الدقيقة 84.

ومع إصابة هويبرج، أجرى مورينيو التبديل الثالث بنزول تانجانجا على حسابه في الدقيقة 86، قبل أن يدفع بفينيسيوس على حساب سون في الدقيقة 89.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سدد هنري كرة من على حدود منطقة الجزاء علت العارضة، لينتهي اللقاء بفوز توتنهام بهدفين دون رد وتأهله إلى المباراة النهائية.




مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات