سيدة هندية قتلت زوجها وحاولت الانتحار حزنا عليه

تم نشره الأربعاء 06 كانون الثّاني / يناير 2021 04:00 صباحاً
سيدة هندية قتلت زوجها وحاولت الانتحار حزنا عليه
افراد من الشرطة الهندية

المدينة نيوز:-على طريقة الأفلام السينمائية، قتلت سيدة هندية زوجها بطريقة بشعة في العاصمة نيودلهي، واعترفت بجريمتها عبر حسابها الشخصي على موقع «فيسبوك»، وفقًا لما ذكره موقع indtv الهندي.

وبعد أن اعترفت السيدة التي تبلغ من العمر 36 عامًا، وكتبت تفاصيل ما فعلته حاولت أن تضع حدًا لحياتها حتى تموت انتحارا في العاصمة الهندية.

وأكدت الشرطة الهندية، أنها ذهبت إلى مسرح الجريمة، بعد أن تلقت اتصالًا من أحد الجيران ومالك الشقة المستأجرة بشأن جريمة محتملة.

وأرسل أحد الجيران الصورة التي نشرتها السيدة عبر حسابها الرسمي «فيسبوك» إلى الشرطة، واعتمدوا عليها بمثابة دليل على وقوع جريمة داخل الشقة وكان لا بد من طلب النجدة والاستغاثة حتى يتحققوا من شكوكهم.

فى خلال ساعات قليلة، قال مالك الشقة إنه حاول التواصل كثيرًا مع الزوجين لكنهما لم يفتحا الباب، وعندئذ، ساورته الشكوك في وقوع شيء ما.

وأشارت الشرطة إلى أنها وجدت الشقة في حالة مروعة، إذ كانت مضرجة بالدماء على الجدران والأرضية.

وتم العثور على الزوج البالغ من العمر 37 عامًا، وهو غارق في دمه، بينما كانت آثار طعنات كثيرة منتشرة على جسمه، بينما تم العثور على الزوجة وهي فاقدة للوعي على مقربة منه داخل شقتهما، ثم تم أخذها إلى المستشفى حيث تتلقى العلاج بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة ارتكابها للجريمة.

ويذكر الزوجان أنه لم يكن لديهما أطفال، وكانا يعملان في قطاع التأمين، ونشب بينهما خلافات ومشاكل كثيرة وبخاصة في الفترة الأخيرة التي تصاعدت فيها الأمور حتى وصلت للقتل.

وفتحت الشرطة قضية قتل ضد الزوجة، ومن المقرر أن يبدأ الاستماع إليها عقب تحسن حالتها الصحية نتيجة محاولة الانتحار التي انتهت بالفشل بعد أن رأت أمامها زوجها غارق في دمائه بعد أن طعنته.



مواضيع ساخنة اخرى
بعد سلسلة من المنخفضات الجوية امتداد متوقع للمرتفع الجوي السيبيري إعتباراً من الخميس بعد سلسلة من المنخفضات الجوية امتداد متوقع للمرتفع الجوي السيبيري إعتباراً من الخميس
السفيرة الأردنية في واشنطن تشارك في حفل تنصيب الرئيس الأميركي السفيرة الأردنية في واشنطن تشارك في حفل تنصيب الرئيس الأميركي
الظروف الجوية توقف ضخ المياه من محطة الزارة لمناطق في عمان الظروف الجوية توقف ضخ المياه من محطة الزارة لمناطق في عمان
اتفاق على مهلة لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك اتفاق على مهلة لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك
إطلاق دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الثاني إطلاق دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الثاني
طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا
الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا
عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا
صدور تفاصيل المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الاربعاء صدور تفاصيل المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الاربعاء
السفارة الأميركية في الاردن تدعو المسافرين للولايات المتحدة لإجراء فحص كورونا السفارة الأميركية في الاردن تدعو المسافرين للولايات المتحدة لإجراء فحص كورونا
كشوف رواتب العاملين للشهر الحالي تتضمن الزيادات والعلاوات الموقفة سابقا كشوف رواتب العاملين للشهر الحالي تتضمن الزيادات والعلاوات الموقفة سابقا
الأمن العام يفتح باب التجنيد (تفاصيل) الأمن العام يفتح باب التجنيد (تفاصيل)
صدور تعليمات معدلة لعلاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين صدور تعليمات معدلة لعلاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين
الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق
300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي 300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي
إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي" إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي"