مدرب الوحدات: فوزنا بلقب دوري المحترفين جاء ثمرة عمل وجهد جماعي

تم نشره الأربعاء 06 كانون الثّاني / يناير 2021 02:02 مساءً
مدرب الوحدات: فوزنا بلقب دوري المحترفين جاء ثمرة عمل وجهد جماعي
المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عبدالله ابو زمع

المدينة نيوز :-  أكد المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عبدالله ابو زمع، أن فوز فريقه رسميا بلقب دوري المحترفين، جاء ثمرة لتضافر جهود الجميع، وبعد خطوات مدروسة قادت لتحقيق هذا الانجاز، رغم الصعوبات والعوائق التي خلفتها جائحة كورونا.
وكان الوحدات ضمن يوم أمس الفوز بلقب الدوري، بعد الفوز على فريق الجزيرة بنتيجة 1-0، رغم بقاء جولتين على انتهاء بطولة دوري المحترفين.
وبين ابو زمع في حديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، أن الفوز لم يأت من فراغ، بل جاء ثمرة لعمل وجهد جماعي من الإدارة واللاعبين والجهازين الفني والاداري، كما كان لتحفيز الجمهور دور كبير في حث اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم بحثا عن اللقب.
وأضاف "رغم اجراء المباريات بدون جمهور، إلا أن جماهير الوحدات حافظت على مساندة الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال متابعة نتائج الفريق، الأمر الذي ساهم في تحقيق لقب الدوري رغم بقاء جولتين على ختامه رسميا".
وقال ابو زمع: منذ بداية الموسم الكروي 2020، بدأنا العمل ضمن خطة مدروسة، بمساندة الإدارة التي حرصت على توفير معسكر تدريبي للفريق في الإمارات، والذي تضمن اجراء مباريات قوية، ساهمت في تجهيز اللاعبين، قبل أن تحل جائحة كورونا التي اثرت كثيرا على جميع الفرق بما فيها الوحدات، نتيجة ايقاف التدريبات لفترات طويلة.
وبين أنه رغم الصعوبات التي خلفها الوباء، إلا أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية، ونجحوا في مواصلة العمل بحثا عن اللقب الذي بات الآن في خزائن الوحدات.
ولفت أبو زمع إلى نقطة مهمة تحسب للإدارة، تمثلت بتشكيل الفريق بطريقة علمية ومدروسة، من خلال تعيين جهاز فني كخطوة أولية، ومن ثم منحه الصلاحيات الكاملة للتعاقد مع اللاعبين المحليين والاجانب، الأمر الذي أدى لتشكيل فريق قوي نجح في الفوز باللقب.
وعن الخطوة التالية، بين المدرب أن التركيز ينصب في الايام المقبلة، على التحضير للمشاركة التاريخية في دوري أبطال آسيا.



مواضيع ساخنة اخرى
بعد سلسلة من المنخفضات الجوية امتداد متوقع للمرتفع الجوي السيبيري إعتباراً من الخميس بعد سلسلة من المنخفضات الجوية امتداد متوقع للمرتفع الجوي السيبيري إعتباراً من الخميس
السفيرة الأردنية في واشنطن تشارك في حفل تنصيب الرئيس الأميركي السفيرة الأردنية في واشنطن تشارك في حفل تنصيب الرئيس الأميركي
الظروف الجوية توقف ضخ المياه من محطة الزارة لمناطق في عمان الظروف الجوية توقف ضخ المياه من محطة الزارة لمناطق في عمان
اتفاق على مهلة لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك اتفاق على مهلة لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك
إطلاق دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الثاني إطلاق دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الثاني
طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا
الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا
عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا
صدور تفاصيل المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الاربعاء صدور تفاصيل المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الاربعاء
السفارة الأميركية في الاردن تدعو المسافرين للولايات المتحدة لإجراء فحص كورونا السفارة الأميركية في الاردن تدعو المسافرين للولايات المتحدة لإجراء فحص كورونا
كشوف رواتب العاملين للشهر الحالي تتضمن الزيادات والعلاوات الموقفة سابقا كشوف رواتب العاملين للشهر الحالي تتضمن الزيادات والعلاوات الموقفة سابقا
الأمن العام يفتح باب التجنيد (تفاصيل) الأمن العام يفتح باب التجنيد (تفاصيل)
صدور تعليمات معدلة لعلاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين صدور تعليمات معدلة لعلاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين
الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق
300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي 300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي
إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي" إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي"