بالصور: سامبدوريا يعرقل إنتر ميلان ويلهب لقاء القمة

تم نشره الأربعاء 06 كانون الثّاني / يناير 2021 07:15 مساءً
بالصور: سامبدوريا يعرقل إنتر ميلان ويلهب لقاء القمة
من المباراة

المدينة نيوز:- سقط إنتر ميلان في فخ الهزيمة أمام مضيفه سامبدوريا بنتيجة (1-2)، اليوم الأربعاء، في إطار الجولة 16 من عمر الدوري الإيطالي.

ثنائية سامبدوريا حملت توقيع لاعبي إنتر السابقين، أنطونيو كاندريفا من علامة الجزاء وكيتا بالدي في الدقيقتين 23 و38.

أما هدف إنتر ميلان، سجله ستيفان دي فري في الدقيقة 65.

وتجمد رصيد إنتر ميلان عند 36 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع سامبدوريا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر.

بدأ إنتر اللقاء بضغط متواصل على دفاع سامبدوريا، وفي الدقيقة السابعة، اقترب النيراتزوري من تسجيل الهدف الأول، بعد عدة تمريرات وصلت إلى سانشيز الذي مرر الكرة أمام المنطقة إلى يونج، ليطلق تسديدة قوية يبعدها الحارس أوديرو لركلة ركنية.



وفي الركلة الركنية، أهدر مدافع إنتر سكرينيار، فرصة محققة للتسجيل، بعدما سقطت الكرة عند علامة الجزاء، ليطلق تسديدة أرضية تمر بجوار القائم الأيمن لأصحاب الأرض.

وعاد حكم اللقاء لتقنية الفيديو وقرر احتساب ركلة جزاء لصالح إنتر، بعدما لمست الكرة يد مدافع سامبدوريا، لكن سانشيز فشل في تحويلها لهدف، بعدما تصدى لها الحارس لترتد ويسددها يونج في العارضة في الدقيقة 12. 

ورد سامبدوريا بفرصة أولى محققة في الدقيقة 15، بعد ركلة حرة ثابتة نفذت داخل المنطقة، ارتقى لها تونيلي أعلى من الجميع، ليضربها برأسية ترتطم بالعارضة.


واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح سامبدوريا، بعدما لمست الكرة يد لاوتارو، لكن تقنية الفيديو ألغت قراره لتحتسب ركلة حرة من خارج المنطقة بالدقيقة 16.

وبتقنية الفيديو، احتسب الحكم ركلة جزاء لسامبدوريا في الدقيقة 23، بعدما لمس باريلا الكرة بيده داخل منطقة جزاء فريقه، تمكن كاندريفا من تحويلها لهدف أول لأصحاب الأرض.

وضاعف سامبدوريا، النتيجة في الدقيقة 38 عن طريق كيتا بالدي، بعدما مر تورسبي بشكل رائع من لاعبي الإنتر بالجهة اليمنى، ليمرر كرة عرضية ينجح بالدي في تسديدها بلمسة في الشباك.




مع بداية الشوط الثاني، واصل سانشيز، مستواه المتواضع، بعدما قابل عرضية أشرف حكيمي برأسية غريبة مرت بعيدة عن المرمى.

وكاد جانكتو أن يعاقب إنتر بهدف ثالث بعد هجمة مرتدة سريعة بدأت من الحارس بكرة طولية، لتمر إلى دامسجارد الذي انطلق وأرسل عرضية سددها جانكتو بتسديدة أبعدها الحارس هاندانوفيتش.

وفي الدقيقة 62، قرر كونتي إجراء تبديل هجومي إضافي، بعدما دفع ببيريسيتش في بداية الشوط الثاني، ليدفع بروميلو لوكاكو بدلًا من جاليارديني، في محاولة لتعديل النتيجة.

وقلص إنتر، النتيجة في الدقيقة 65 عن طريق المدافع دي فري، بعد ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة من بروزوفيتش، ارتقى لها دي فري وأسكنها الشباك برأسية.

وكاد لوكاكو أن يتعادل لإنتر ميلان، بعد كرة عرضية من بيريسيتش ارتقى لها لوكاكو وسددها برأسية، تألق أوديرو وأبعدها عن مرماه.

واستمر أوديرو في تألقه وأنقذ مرماه مجددًا من هدف جديد، بعدما مر لاوتارو من مدافعي سامبدوريا ليتوغل ويطلق تسديدة تجاه المرمى يبعدها الحارس إلى ركلة ركنية بالدقيقة 79، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض.

كورة



مواضيع ساخنة اخرى
بعد سلسلة من المنخفضات الجوية امتداد متوقع للمرتفع الجوي السيبيري إعتباراً من الخميس بعد سلسلة من المنخفضات الجوية امتداد متوقع للمرتفع الجوي السيبيري إعتباراً من الخميس
السفيرة الأردنية في واشنطن تشارك في حفل تنصيب الرئيس الأميركي السفيرة الأردنية في واشنطن تشارك في حفل تنصيب الرئيس الأميركي
الظروف الجوية توقف ضخ المياه من محطة الزارة لمناطق في عمان الظروف الجوية توقف ضخ المياه من محطة الزارة لمناطق في عمان
اتفاق على مهلة لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك اتفاق على مهلة لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك
إطلاق دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الثاني إطلاق دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الثاني
طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا
الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا
عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا
صدور تفاصيل المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الاربعاء صدور تفاصيل المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الاربعاء
السفارة الأميركية في الاردن تدعو المسافرين للولايات المتحدة لإجراء فحص كورونا السفارة الأميركية في الاردن تدعو المسافرين للولايات المتحدة لإجراء فحص كورونا
كشوف رواتب العاملين للشهر الحالي تتضمن الزيادات والعلاوات الموقفة سابقا كشوف رواتب العاملين للشهر الحالي تتضمن الزيادات والعلاوات الموقفة سابقا
الأمن العام يفتح باب التجنيد (تفاصيل) الأمن العام يفتح باب التجنيد (تفاصيل)
صدور تعليمات معدلة لعلاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين صدور تعليمات معدلة لعلاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين
الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق
300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي 300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي
إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي" إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي"