أجمل صيحات مكياج مسائي ناعم

تم نشره الأربعاء 06 كانون الثّاني / يناير 2021 09:00 مساءً
أجمل صيحات مكياج مسائي ناعم
مكياج مسائي ناعم

المدينة نيوز:- تُفضل الكثير من الفتيات اعتماد المكياج البسيط والناعم، الذي لا يعتمد على الكثير من الألوان أو الكونتور، بهدف الظهور بإطلالة أكثر هدوءاً وأناقة.
وتختلف طرق تطبيق المكياج المسائي بحسب صيحة المكياج التي يتم اتباعها، وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" مجموعة من صيحات المكياج، لتختاري من بينها مكياج مسائي ناعم يُظهر جمالك وأناقتك:

مكياج وردي

مكياج وردي


يُعد المكياج الوردي خياراً مثالياً للفتيات اللاتي يبحثن عن صيحة مكياج مسائي ناعم، إذ يعتمد على استخدام درجات اللون الوردي سواء الفاتحة أو الداكنة، وذلك بتطبيق ظلال العيون باللون الوردي على الجفن المتحرك، مع تطبيق الكحل الأسود داخل العين، ثم استخدام أحمر شفاه بنفس الدرجة أو بأحد درجات اللون الوردي، وتطبيق أحمر شفاه باللون الوردي الفاتح على الخدود.

 مكياج كلاسيكي

مكياج كلاسيكي


المكياج الكلاسيكي يُعد واحداً أكثر أنواع المكياج نعومة ويساطة، حيث يعتمد على البساطة في تطبيق درجتين على الأكثر من درجات ألوان المكياج، مع تطبق أحمر الشفاه الأحمر سواء باللون الصارخ أو الداكن.
ويتم تطبيق المكياج الكلاسيكي باستخدام ظلال عيون باللون البيج، وفي كثير من الأحيان، يلجأ البعض إلى الاستغناء عن ظلال العيون، والاكتفاء برسم العينين بالآيلاينر الأسود، بتطبيق رسمة آيلاينر مجنح ذي خطوط عريضة، مع تطبيق الكحل الأسود داخل العينين.

مكياج نيود

مكياج نيود


حقق مكياج النيود رواجاً كبيراً بين الفتيات في الآونة الأخيرة، إذ يعتمد على بساطته، مما يجعله خياراً مناسباً للفتيات الاتي تبحثن عن إطلالات هادئة وناعمة.
وإذا كنتِ ترغبين في تطبيق مكياج مسائي ناعم، وتبحثين عن صيحة مكياج مناسبة لاختياركِ، نرشح لكِ تطبيق مكياج نيود أحادي اللون، بوضع أحد درجات ظلال العيون النيود مثل البني أو الخوخي أو الروز على جفونكِ، مع استخدام الكحل البني داخل العين، وتطبيق أحمر شفاه بنفس الدرجة، واستخدام بلاشر على الخدود بنفس اللون أيضاً.

سيدتي 



مواضيع ساخنة اخرى
بعد سلسلة من المنخفضات الجوية امتداد متوقع للمرتفع الجوي السيبيري إعتباراً من الخميس بعد سلسلة من المنخفضات الجوية امتداد متوقع للمرتفع الجوي السيبيري إعتباراً من الخميس
السفيرة الأردنية في واشنطن تشارك في حفل تنصيب الرئيس الأميركي السفيرة الأردنية في واشنطن تشارك في حفل تنصيب الرئيس الأميركي
الظروف الجوية توقف ضخ المياه من محطة الزارة لمناطق في عمان الظروف الجوية توقف ضخ المياه من محطة الزارة لمناطق في عمان
اتفاق على مهلة لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك اتفاق على مهلة لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك
إطلاق دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الثاني إطلاق دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الثاني
طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا
الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا
عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا
صدور تفاصيل المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الاربعاء صدور تفاصيل المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الاربعاء
السفارة الأميركية في الاردن تدعو المسافرين للولايات المتحدة لإجراء فحص كورونا السفارة الأميركية في الاردن تدعو المسافرين للولايات المتحدة لإجراء فحص كورونا
كشوف رواتب العاملين للشهر الحالي تتضمن الزيادات والعلاوات الموقفة سابقا كشوف رواتب العاملين للشهر الحالي تتضمن الزيادات والعلاوات الموقفة سابقا
الأمن العام يفتح باب التجنيد (تفاصيل) الأمن العام يفتح باب التجنيد (تفاصيل)
صدور تعليمات معدلة لعلاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين صدور تعليمات معدلة لعلاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين
الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق
300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي 300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي
إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي" إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي"