بالصور: مانشستر سيتي يحسم الديربي ويبلغ نهائي كأس الرابطة

تم نشره الخميس 07 كانون الثّاني / يناير 2021 01:20 صباحاً
بالصور: مانشستر سيتي يحسم الديربي ويبلغ نهائي كأس الرابطة
من المباراة

المدينة نيوز:- حجز مانشستر سيتي، مقعده في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد التغلب على مضيفه مانشستر يونايتد، في الديربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد، مساء اليوم الأربعاء.
سجل هدفي مانشستر سيتي، جون ستونز وفيرناندينيو في الدقيقتين 50 و83، ليضرب السماوي، موعدًا في المباراة النهائية مع توتنهام هوتسبير. 
بدأ مانشستر يونايتد، المباراة بقوة من أجل افتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية، بتسديدة من راشفورد تصدى لها شتيفين واصطدمت بستونز قبل أن تسكن الشباك، إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل.
وجاء الرد من المان سيتي في الدقيقة الخامسة، بمتابعة جوندوجان لعرضية، بتسديدة مباشرة في الشباك، قبل أن يلغيه الحكم أيضًا بداعي التسلل.



وكاد يونايتد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة التاسعة بتسديدة مقوسة قوية من على حدود منطقة الجزاء عبر فيرنانديز، تألق شتيفين في التصدي لها.
ومرة أخرى لم يتأخر رد سيتي بصاروخية من دي بروين من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 13، اصطدمت بالقائم.
ومن جديد سجل المان سيتي هدفًا في الدقيقة 24 بانفراد تام لفودين بالحارس هندرسون، قبل أن يتم إلغاء الهدف أيضًا بداعي التسلل.
وارتقى ماجواير لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 26، مسددًا رأسية مرت بجوار القائم.
وحاول ماكتوميناي، مباغتة شتيفين بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 34، إلا أن الكرة ذهبت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.



ونجح مانشستر سيتي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 50، بعدما أرسل فودين عرضية من مخالفة تابعها ستونز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.
وكاد سيتي أن يضيف الثاني سريعًا في الدقيقة 53، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عبر كانسيلو، علت العارضة بقليل.
وواصل السماوي، زحفه تجاه مرمى يونايتد بعرضية من فودين في الدقيقة 57، تابعها رحيم سترلينج برأسية أبعدها هندرسون بصعوبة لركلة ركنية.

وظهر رياض محرز في هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 62، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تألق هندرسون في التصدي لها.




وشكل يونايتد، خطورته الأولى في الشوط الثاني في الدقيقة 64، بمتابعة عرضية من ركلة ركنية، وسدد رأسية مرت إلى جوار القائم.
وتبعها برونو فرنانديز، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها الحارس شتيفين بسهولة.

وعاد فرنانديز ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 72، مرت بقليل إلى جوار القائم.
وأجرى سولسكاير، التبديل الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 75، بخروج ماكتوميناي ونزول جرينوود، وتبعه جوارديولا بخروج محرز ونزول رودريجو في الدقيقة 79.



وواصل فرنانديز، المحاولات بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 80، ذهبت أعلى العارضة.
وأطلق فيرناندينيو رصاصة الرحمة على مانشستر يونايتد بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83، بعدما تابع كرة مبعدة من وان بيساكا على حدود منطقة الجزاء، مسددًا كرة مباشرة على الطائر سكنت شباك هندرسون.
ودفع سولسكاير بفان دي بيك على حساب فريد في الدقيقة 87، ولكن لم يتغير أي شيء في الدقائق التالية، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي 2-0.



 

كورة



مواضيع ساخنة اخرى