بعد انفصالها بأقل من شهر: هل بدأت رهف القنون علاقة عاطفية جديدة؟

تم نشره الجمعة 08 كانون الثّاني / يناير 2021 06:01 مساءً
بعد انفصالها بأقل من شهر: هل بدأت رهف القنون علاقة عاطفية جديدة؟
رهف القنون و حبيبها السابق

المدينة نيوز :- نشرت الناشطة السعودية رهف القنون تعليق جديد مثير للجدل حول انفصالها عن والد طفلتها لوفولو راندي حيث كانت قد أكدت في وقتٍ سابق أن سبب الانفصال هو مرحلة التشويش التي تمر بها ولا يمكنها اكتشاف ميولها الحقيقية لكنها في هذا التعليق كشفت جانب آخر من القصة.

تعليق جديد لرهف القنون

انفصال رهف القنون

خلال التعليق أكدت رهف القنون أنها أنهت علاقة للحصول على شيء أفضل منها .وما تمر به مجرد انتقال فحسب لأن هذه طبيعة الحياة حيث قالت: أفضل شيء في الحياة هو أن كل شيء فقدته، تم استبداله بشيء أفضل.. أنا لا أخسر أبدًا، فهو مجرد انتقال.

 

واعتبر الجمهور أن تعليق رهف القنون إشارة عن إيجاد حبيبة جديدة بعد أن نشرت تعليق سابق .قالت فيه أن تبحث عن علاقة عاطفية مع فتاة، حيث عبرت عن مشاعرها بعد الانفصال وأوضحت أن البعض يحاول مواساتها بعد الانفصال عن والد ابنتها على اعتبار أنها تمر بحالة سيئة وفترة صعبة لكنها تشعر بالخجل من الاعتراف بالحقيقة لأنها لن تحزن بعد ترك حبيبها رقم 20 ولا يُمكن لأحد أن ينسى أنها تمكن من التخلي عن أهلها فهل ستحزن على حبيب؟! وقالت نصاً: لما الناس يحسبوني حزينة عشاني تركت الحبيب رقم عشرين، وناسيين إني قدرت أترك أهلي.

رهف القنون

 

أما عن العلاقة الجديدة التي تبحث عنها فعبرت عن شعورها بالخجل من الاعتراف .أنها تبحث عن حبيبة جديدة في اعتراف رسمي بميولها نحو الفتيات حيث قالت في تعليق سابق أن مشاعرها أقوى منها .ولا يمكنها أن تعرف طبيعة الطريق الذي ترغب في إكمال حياتها به.

 

تصريحات رهف القنون لا تمر بهدوء أبداً تسببت في جدل كبير في السعودية .حيث استنكر الجمهور اعترافها بميولها بهذه الطريقة بخاصة وأن لديها طفلة صغيرة بخاصة بعد اعترافها بأول علاقة مع فتاة لها .وما مرت به من مشاعر خلال تلك المرحلة في حياتها والتخبط الذي عاشته.

كما أعلنت رهف القنون بشكل واضح عن ميولها من خلال علاقتها مع أول فتاة وكان ذلك في المرحلة الثانوية .حيث كبرت وقتها وهي تعتبر نفسها ذات ميول نحول الفتيات وكانت عائلتها على علم بهذا الأمر لكنها بدأت في التعرف على بعض الشباب. باعتبار أنها مزدوجة الميول الجنسية وهذه الفكرة سيطرت عليها حتى تعرفت على والد طفلتها. وأضافت رهف القنون أن الوضع في كندا يختلف عن السعودية لأنها في كندا كانت تعيش مع والد طفلها طوال الوقت 24 ساعة .لذلك تعرفت على مشاعرها عن قرب واكتشفت ماهية تجربة العيش عاطفياً مع ذكر وهنا بدأت حالة التخبط لأنها كانت متمسكة بالأفكار التقليدية التي تربت عليها.

بعيداً عن علاقة رهف القنون بوالد طفلتها كانت قد أثارت الجدل بعد نشر صور من داخل حوض الاستحمام. حيث استعرضت فيها وشم كبير على ذراعها وهو ما لفت نظر الجمهور بدرجة كبيرة حيث علقت على الصور قائلة باللغة الفرنسية .ما معناه: الحياة الجميلة la vie est belle.

رهف القنون في حوض الاستحمام

 

خلال الصورة ظهرت رهـف القنون وهي تجلس داخل حوض الاستحمام وتهتم بنفسها من خلال ماسك للعناية بالبشرة .وتسترخي حيث ظهر على ذراعها وشم كبير لأول مرة بدون أن يتضح معنى هذا الوشم .وهو ما أثار جدل كبير واعتبره الجمهور تصرف مستفز ضمن العديد من التصرفات التي قامت بها مؤخراً.



مواضيع ساخنة اخرى
الحكومة تصدر أمر الدفاع رقم 25 الحكومة تصدر أمر الدفاع رقم 25
عبيدات : اثار جانبية خفيفة لـ لقاح كورونا اشتكى منها البعض عبيدات : اثار جانبية خفيفة لـ لقاح كورونا اشتكى منها البعض
محافظة  : الحديث ان اللقاح يسبب " العقم " خزعبلات .. ويوضح سبب منعه على الحوامل محافظة : الحديث ان اللقاح يسبب " العقم " خزعبلات .. ويوضح سبب منعه على الحوامل
بروتوكولات فتح الأندية الرياضية والبدنية (تفاصيل) بروتوكولات فتح الأندية الرياضية والبدنية (تفاصيل)
تجارة الأردن :  لا اغراق في الاردن بالالمنيوم المستورد تجارة الأردن : لا اغراق في الاردن بالالمنيوم المستورد
مصدر امني ينفي وقوع حريق داخل احد المنازل نتج عنه وفايات مصدر امني ينفي وقوع حريق داخل احد المنازل نتج عنه وفايات
شمول المستفيدين سابقاً والمتعطلين قبل الجائحة بمساند (1) شمول المستفيدين سابقاً والمتعطلين قبل الجائحة بمساند (1)
"الصحة العالمية": عدوى فيروس كورونا قد تتحول إلى مرض جهازي "الصحة العالمية": عدوى فيروس كورونا قد تتحول إلى مرض جهازي
وزير العمل يوقع اتفاقيات توفر 2840 فرصة عمل في القطاع الخاص وزير العمل يوقع اتفاقيات توفر 2840 فرصة عمل في القطاع الخاص
مذكرة نيابية لاطالة فترة السماح لمديني العقارات مذكرة نيابية لاطالة فترة السماح لمديني العقارات
حزمة جديدة من الإجراءات لدعم قطاع التكسي الأصفر حزمة جديدة من الإجراءات لدعم قطاع التكسي الأصفر
التربية: جائحة كورونا فرضت على الأنظمة التعليمية الاستجابة لاستمرارية التعليم التربية: جائحة كورونا فرضت على الأنظمة التعليمية الاستجابة لاستمرارية التعليم
التنمية : 120 ألف دينار لمكافحة المتشردين ضمن موازنة 2021 التنمية : 120 ألف دينار لمكافحة المتشردين ضمن موازنة 2021
الأردن يوجّه مذكرة احتجاج لإسرائيل الأردن يوجّه مذكرة احتجاج لإسرائيل
ماركا : إصابة عائلة بتسمم غذائي ماركا : إصابة عائلة بتسمم غذائي
من هو الأردني أياد نجم المحكوم بالسجن 240 عاما في أمريكا؟ من هو الأردني أياد نجم المحكوم بالسجن 240 عاما في أمريكا؟