صديقة بسمة بوسيل تكشف سبب طلبها الطلاق من تامر حسني

تم نشره السبت 09 كانون الثّاني / يناير 2021 10:09 صباحاً
صديقة بسمة بوسيل تكشف سبب طلبها الطلاق من تامر حسني
بسمة بوسيل و تامر حسني

المدينة نيوز :- كشفت المحامية سارة درويش صديقة مصمّمة الأزياء بسمة بوسيل عن سبب طلب الأخيرة الطلاق من زوجها الفنان تامر حسني.

وشاركت بسمة بوسيل مقطع فيديو عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها على “إنستغرام”، لصديقتها ظهرت فيه وهي تشنّ هجوماً على فنانة معروفة، رفضت ذكر اسمها، قالت إنها كانت تحاول إقامة علاقة مع تامر، لكن زوجته كشفت الأمر، لافتةً إلى أن هذه الفنانة، التي ربطتها علاقة صداقة قوية بتامر، حملت بالفعل من دون زواج.

وألمحت المحامية صديقة زوجة تامر حسني الى أن تصرّف الفنانة استفز بسمة كثيراً، ما أكد بطريقة مباشرة أن هذا السبب هو الذي دفع الأخيرة لطلب الطلاق من تامر.

وأخيرا تم الصلح بين تامر حسني و بسمة بوسيل ويغني لها

فيديو صديقة بسمة جاء ليحلّ اللغز الذي صاحبته حالة كبيرة من الجدل، بعدما أعلنت بسمة خبر انفصالها عن تامر من خلال حسابها الشخصي على “إنستغرام”، قبل أن يتم الصلح بين الزوجين.

وأوضحت بسمة بوسيل آنذاك، أن سبب الانفصال عن تامر حسني هو الغيرة، لأنه لا يضع اعتباراً لها ويتعامل مع فتيات ومعجبات بشكل مثير للجدل على السوشيال ميديا، كان آخرها حفلة خاصة أحياها وظهر فيها مع فتاة ترقص بشكل لافت أمامه، وهو ما حرّك مشاعر الغضب في بسمة فأعلنت خبر الانفصال للجميع.

وطلبت بسمة بوسيل من متابعيها عدم إرسال صور إليها تجمعها بزوجها الفنان تامر حسني؛ لأنها لن تغيّر في الأمر شيئاً، وعلّقت قائلةً: “لكل الناس اللي بتبعتلي فيديوهات وصور لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت ياريت ما تبعتولي أي حاجة؛ عشان مش فارقلي أي صور”.

وأكملت بسمة بوسيل، رسالتها والتي كانت بمثابة المفاجأة الكبرى، حيث كتبت: “وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين، وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا، وبطلوا تبعتولي- علي الأقل أنا- أي حاجة، بالتوفيق للجميع”.



مواضيع ساخنة اخرى
بعد سلسلة من المنخفضات الجوية امتداد متوقع للمرتفع الجوي السيبيري إعتباراً من الخميس بعد سلسلة من المنخفضات الجوية امتداد متوقع للمرتفع الجوي السيبيري إعتباراً من الخميس
السفيرة الأردنية في واشنطن تشارك في حفل تنصيب الرئيس الأميركي السفيرة الأردنية في واشنطن تشارك في حفل تنصيب الرئيس الأميركي
الظروف الجوية توقف ضخ المياه من محطة الزارة لمناطق في عمان الظروف الجوية توقف ضخ المياه من محطة الزارة لمناطق في عمان
اتفاق على مهلة لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك اتفاق على مهلة لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك
إطلاق دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الثاني إطلاق دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الثاني
طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا
الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا
عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا
صدور تفاصيل المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الاربعاء صدور تفاصيل المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الاربعاء
السفارة الأميركية في الاردن تدعو المسافرين للولايات المتحدة لإجراء فحص كورونا السفارة الأميركية في الاردن تدعو المسافرين للولايات المتحدة لإجراء فحص كورونا
كشوف رواتب العاملين للشهر الحالي تتضمن الزيادات والعلاوات الموقفة سابقا كشوف رواتب العاملين للشهر الحالي تتضمن الزيادات والعلاوات الموقفة سابقا
الأمن العام يفتح باب التجنيد (تفاصيل) الأمن العام يفتح باب التجنيد (تفاصيل)
صدور تعليمات معدلة لعلاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين صدور تعليمات معدلة لعلاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين
الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق
300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي 300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي
إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي" إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي"