أيلة العقبة تواصل تحديها لمواجهة كورونا

تم نشره السبت 09 كانون الثّاني / يناير 2021 07:22 مساءً
أيلة العقبة تواصل تحديها لمواجهة كورونا
العقبة

المدينة نيوز :- واصلت شركة أيلة للتطوير بالعقبة جهودها للمحافظة على البناء والتنمية المستدامة في المجتمع المحلي رغم جائحة كورونا التي القت بظلالها على كل مناحي الحياة خلال العام الماضي.
وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين إن صحة الإنسان على رأس الأولويات خلال الجائحة، وأطلقت برامجها تحت شعار "الصحة أولاً" ومساعدة الفئات المتضررة لتظهر كل أشكال التعاضد لتحقيق فائدة المجتمع والوطن ووفرت فرص التدريب للشباب عبر "أكاديمية مكارم" .
واضاف أن ايلة كرست موقعها كوجهة للسياحة والترفيه، والسكن باستكمال منظومة السوق ليضم سلسلة متكاملة ورائدة من المطاعم والمقاهي والمرافق التجارية والترفيهية في تناغم فريد مع مكوناتها الأخرى.
وبين دودين أن أيلة مستمرة في "مبادرة تكريم" إلكترونياً تماشيا مع المتطلبات الصحية لمواصلة دعم المبدعين في مجالات تعزيز الريادة والابتكار لتطوير مشاريع وبرامج إيجابية قابلة للتنفيذ، اضافة إلى إلغاء بطولة "الرحلة إلى الأردن" للجولف وسباق أيلة للترايثلون، سباق البحر الميت - البحر الأحمر للدراجات، فيما واصلت برامج التدريب لأعضاء نادي أيلة للجولف عن بُعد، وتنظيم "أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" افتراضياً، واستضافة يوم المرأة العالمي للغوص.
وأشار إلى أن أيلة جددت رعايتها للبطل الأردني شيرجو الكردي، ودعم حصول المدرب الدولي وليد أبو السميد على شهادة الاحتراف العالمية في الجولف كأول أردني يحصل على الشهادة التي منحتها رابطة لاعبي الجولف.
وأوضح أن الشركة قدمت الدعم لصندوق التكافل لمتضرري جائحة كورونا الذي أطلقته سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، واستمرت في تقديم المساعدات بالشراكة مع تكية أم علي، اضافة إلى دعم نادي شباب العقبة وتوزيع أجهزة كمبيوتر لوحية مع خطوط انترنت على الطلبة في مدارس العقبة لإنجاح برنامج التعليم عن بُعد.
وقال دودين إن أيلة نظمت "حملة تنظيف العالم 2020" وتوّج العام بتجديد رفع العلم الأزرق على مرسى أيلة ونادي الشاطئ B12 وشاطئ فندق ومنتجع حياة ريجنسي أيلة، وتبنى فريق أيلة النسوي لكرة القدم الهدف 14 "الحياة تحت الماء" المعني بحماية المسطحات المائية.
واكد أن أيلة جددت تعاونها مع الجمعية الملكية لحماية الطبيعة لدراسة أثر الموائل في أيلة على استقطاب الطيور المهاجرة وتسجيل عشرات الأصناف من الطيور واصدار الفيلم الافتراضي Bird eye 360 الذي يتناول مسارات هجرة الطيور عبر أيلة.
--(بترا)
 



مواضيع ساخنة اخرى
الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق
300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي 300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي
إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي" إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي"
الملك وولي العهد يستقبلان السيسي الملك وولي العهد يستقبلان السيسي
الرصيفة : مواطن يقتل زوجته وابنه رميا بالرصاص الرصيفة : مواطن يقتل زوجته وابنه رميا بالرصاص
اسماء : تعرف على المناطق المتوقع تساقط الثلوج فيها اسماء : تعرف على المناطق المتوقع تساقط الثلوج فيها
تفاصيل خطة «التعليم العالي» للعودة إلى التدريس تفاصيل خطة «التعليم العالي» للعودة إلى التدريس
الهناندة : لا إلزام لشركات الاتصالات بمدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك الهناندة : لا إلزام لشركات الاتصالات بمدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك
عبيدات : الفحص السريع لكورونا أصبح متوفراً بكميات كبيرة في الأردن عبيدات : الفحص السريع لكورونا أصبح متوفراً بكميات كبيرة في الأردن
عمان : الامن يفرق شبانا تجمعوا للاحتفال بفوز الوحدات عمان : الامن يفرق شبانا تجمعوا للاحتفال بفوز الوحدات
وفاة محكوم بقضية تهديد السفارة الاسرائيلية داخل سجن الموقر وفاة محكوم بقضية تهديد السفارة الاسرائيلية داخل سجن الموقر
" المهندسين الوراثيين": العمر المتبقي لكورونا أقل من شهرين " المهندسين الوراثيين": العمر المتبقي لكورونا أقل من شهرين
قبيلات: جميع الامتحانات المدرسية ستكون وجاهية قبيلات: جميع الامتحانات المدرسية ستكون وجاهية
قبيلات : توقع عودة كافة الطلبة إلى مدارسهم في 7 من آذار المقبل وبأسلوب التناوب قبيلات : توقع عودة كافة الطلبة إلى مدارسهم في 7 من آذار المقبل وبأسلوب التناوب
رسالة من وزارة التربية لكافة الطلبة رسالة من وزارة التربية لكافة الطلبة
عمان : وفاة طفلة بحريق منزل في ماركا عمان : وفاة طفلة بحريق منزل في ماركا