السيتي يضرب برمنجهام بثلاثية ويتأهل للدور الرابع في كأس إنجلترا

تم نشره الأحد 10 كانون الثّاني / يناير 2021 07:49 مساءً
السيتي يضرب برمنجهام بثلاثية ويتأهل للدور الرابع في كأس إنجلترا
مانشستر سيتي

المدينة نيوز:- حجز مانشستر سيتي بطاقة العبور  إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، بالتغلب على ضيفه برمنجهام سيتي، بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد.
وسجل ثلاثية مانشستر سيتي في شباك برمنجهام سيتي، البرتغالي بيرناردو سيلفا في الدقيقتين (8- 15)، والإنجليزي فيل فودين في الدقيقة (33).
ونجح السيتي في افتتاح التسجيل من المحاولة الأولى في الدقيقة الثامنة، وذلك بعدما أبعد سولتير الكرة بالخطأ، ليتابعها بيرناردو بتسديدة سكنت الشباك.
وسجل السيتي الهدف الثاني في الدقيقة (15)، بعدما مرر محرز كرة لدي بروين في الجانب الأيمن، ليرسل البلجيكي عرضية أرضية سجلها بيرناردو.
وحاول فيل فودين إضافة اسمه في قائمة المسجلين، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (25)، لكن الكرة مرت إلى جوار القائم.
ومرر دي بروين بينية متقنة لجيسوس داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (30)، لينفرد بحارس برمنجهام، ويسدد كرة أرضية نجح بريتو في التصدي لها.



وعزز السيتي تقدمه بإضافة الهدف الثالث، بعد توغل من محرز في العمق، قبل أن يمرر الكرة إلى فودين، الذي سدد بدوره أرضية قوية بالدقيقة (33).
وأتى الظهور الهجومي الأول لبرمنجهام في الدقيقة (35)، بتسديدة من فريند، اصطدمت بكانسيلو، إلا أن ستيفين أمسك بها بنجاح.
ورد عليه البرازيلي جيسوس بانفراد تام بالحارس، وسدد كرة ساقطة إلا أن كييفتنبيلد أبعد الكرة قبل أن تسكن الشباك في الدقيقة (36).
وكاد بيرناردو أن يسجل الهاتريك، بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (41)، إلا أن كرته مرت بقليل إلى جوار القائم.
ونفذ محرز مخالفة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (45)، مسددًا كرة علت العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بثلاثية نظيفة.

أجرى جوارديولا 3 تبديلات للسيتي مع بداية الشوط الثاني، بخروج كل من دياز ودي بروين وكانسيلو، ونزول ستونز وبيليس ونميشا بدلا منهم.

وتابع بيرناردو عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة (57)، حيث سدد كرة من داخل منطقة الـ6 ياردة، تصدى لها الحارس بيرتو بنجاح.

وظهر البرتغالي بعدها بدقيقة، بعدما تابع عرضية أرضية من كايل والكر داخل منطقة الجزاء، مسددًا كرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وسجل محرز هدفًا في الدقيقة (60)، بعدما تلقى عرضية من رودريجو، مسددًا كرة مباشرة في الشباك، إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.



ودفع بيب بورقته الرابعة في الدقيقة (67)، بنزول فيرناندينيو على حساب رودري، ثم سدد بيلا كرة من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها ستيفين.

وأجرى جوارديولا التبديل الأخير بالدقيقة (76)، بنزول ديلاب على حساب جيسوس، وظهر بيلا من جديد بتسديدة قوية مرت إلى جوار القائم.

وبعد فترة من الهدوء الهجومي للسيتي، ارتقى ديلاب لعرضية من بيرناردو في الدقيقة (83)، مسددًا رأسية ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأطلق بيلا صاروخية من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 85، علت العارضة، وتبعها بتسديدة أخرى قوية تألق ستيفين في التصدي لها.

وواصل برمنجهام استفاقته المتأخرة، بتسديدة من سانشيز في الدقيقة (87)، مرت إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز السيتي بثلاثية نظيفة.





 
 
كورة


مواضيع ساخنة اخرى
طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا طوقان: “تفسير القوانين” لا يجيز الكشف عن رواتبنا
الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا الملكية الأردنية : تضمين تذاكر السفر قيمة فحص كورونا
عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا عبيدات يتحدث عن وفاة طبيبة بعد عملية شفط ... وعن المسجلين بلقاح كورونا
صدور تفاصيل المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الاربعاء صدور تفاصيل المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الاربعاء
السفارة الأميركية في الاردن تدعو المسافرين للولايات المتحدة لإجراء فحص كورونا السفارة الأميركية في الاردن تدعو المسافرين للولايات المتحدة لإجراء فحص كورونا
كشوف رواتب العاملين للشهر الحالي تتضمن الزيادات والعلاوات الموقفة سابقا كشوف رواتب العاملين للشهر الحالي تتضمن الزيادات والعلاوات الموقفة سابقا
الأمن العام يفتح باب التجنيد (تفاصيل) الأمن العام يفتح باب التجنيد (تفاصيل)
صدور تعليمات معدلة لعلاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين صدور تعليمات معدلة لعلاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين
الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق
300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي 300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي
إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي" إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي"
الملك وولي العهد يستقبلان السيسي الملك وولي العهد يستقبلان السيسي
الرصيفة : مواطن يقتل زوجته وابنه رميا بالرصاص الرصيفة : مواطن يقتل زوجته وابنه رميا بالرصاص
اسماء : تعرف على المناطق المتوقع تساقط الثلوج فيها اسماء : تعرف على المناطق المتوقع تساقط الثلوج فيها
تفاصيل خطة «التعليم العالي» للعودة إلى التدريس تفاصيل خطة «التعليم العالي» للعودة إلى التدريس
الهناندة : لا إلزام لشركات الاتصالات بمدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك الهناندة : لا إلزام لشركات الاتصالات بمدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك