أحدث ظهور للكويتية روان بن حسين برفقة عمرو دياب بفستان أحمر

تم نشره الأحد 10 كانون الثّاني / يناير 2021 09:35 مساءً
أحدث ظهور للكويتية روان بن حسين برفقة عمرو دياب بفستان أحمر
روان بن حسين

المدينة نيوز :- نشرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين صورة عبر حسابها في ” إنستجرام ” من مشاركتها في إحتفال إحدى صديقاتها بعيد ميلادها خلال تواجدها في امارة دبي.

وظهرت الكويتية روان بن حسين في الصورة برفقة الفنان المصري ” عمرو دياب ” الذي حضر أيضا للاحتفال.

وشاركت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين أيضا مقطع فيديو من أجواء الاحتفال. ظهر فيه عمرو دياب مع عدد من الحاضرين وهم يغنون أغنية عيد الميلاد .

وكتبت روان بن حسين في تعليقها : ” احتفلنا بعيد ميلاد صديقتي أمس مع الهضبة عمرو دياب ” .

وسابقا فجر حساب “شاهين” الكويتي مفاجأة كبيرة، بعد اكتشافه أن إحدى الفاشينستات في الكويت تلقت مبلغاً ماليا كبيرا من أحد رجال الأعمال، دون توضيح المُقابل لذلك.

ونشر حساب “شاهين” عبر تطبيق “انستجرام” صورة للشيك الذي تلقته الفاشينستا بمبلغ 130 ألف دينار كويتي أي حوالي 428 ألف دولار أمريكي، وكتُب اسمها الأول روان، وهذا ما جعل المتابعون يجزمون أنها روان بن حسين.

وأرفق شاهين صورة الشيك بتعليق: “وعدتكم قبل أيام بنشر صورة شيك. أهداه رجل أعمال لإحدى الفاشينستات الكويتيات، ونترك لكم تفسير المقابل”.

وتابع “شاهين” في تعليق آخر: “بعد نشر شاهين أمس صورة شيك لأحد شهيرات السوشيال ميديا حصلت عليه من رجل الأعمال سعود صاهود المطيري، وأكدنا في حال أنكر أحد الأطراف الشيك، سننشر تفاصيل خاصة، كان البلوك والهروب هو سيد الموقف لأحد الأطراف”.

في المقابل التزمت روان بن حسين الصمت، ليقوم رجل الأعمال سعود صاهود بالرد. وأكد أن الأمر مجرد فبركة أطلقها أحد أدوات الإثارة.

 



مواضيع ساخنة اخرى