بالصور.. يوفنتوس ينتزع فوزًا صعبًا من ساسولو

تم نشره الإثنين 11 كانون الثّاني / يناير 2021 12:07 صباحاً
بالصور.. يوفنتوس ينتزع فوزًا صعبًا من ساسولو
رونالدو من المبارة

المدينة نيوز:- انتزع يوفنتوس فوزًا صعبًا من ضيفه ساسولو، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أقيمت بملعب أليانز ستاديوم، في إطار لقاءات الجولة 17 من الدوري الإيطالي.
أحرز ثلاثية يوفنتوس كل من دانيلو بالدقيقة 50، آرون رامسي بالدقيقة 82 وكريستيانو رونالدو بالدقيقة 90+2، بينما سجل جريجوري ديفريل هدف ساسولو بالدقيقة 58.
ورفع البيانكونيري رصيده إلى 33 نقطة بالمركز الرابع بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 29 نقطة بالمركز السابع.



في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، حصل ساسولو على ركلة ركنية نفذت داخل منطقة جزاء يوفنتوس، فشل المدافع ماركو فيراري، في تحويل الكرة بالشباك بعدما سدد تسديدة غريبة من داخل منطقة الست ياردات مرت لخارج الملعب.
وكاد رونالدو أن يتقدم ليوفنتوس بهدف أول، بعدما سنحت له الفرصة بالدقيقة السابعة، بعد كرة عرضية من ديبالا من جهة اليسار، ارتقى لها رونالدو ليسبق حارس ساسولو ويسدد كرة رأسية تمر فوق العارضة.
عاد يوفنتوس بفرصة جديدة محققة بعد كرة طولية استلمها ماكيني على حدود المنطقة، ليمرر إلى فرابوتا في الناحية اليسرى الذي أطلق قذيفة قوية أبعدها كونسيلي حارس ساسولو بأطراف أصابعه لركنية.
وأجرى أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس، تبديلا اضطراريا في الدقيقة 18 بخروج ويستون ماكيني للإصابة، ودفع بالويلزي آرون رامسي بدلاً منه.
وفي الدقيقة 42، خرج باولو ديبالا من المباراة بعدما سقط متأثرًا بإصابة في الركبة، ليجري بيرلو تبديلا اضطراريا ثانيا بخروج ديبالا ونزول كولوسيفسكي. 



قرر حكم المباراة بعد العودة إلى تقنية الفيديو إشهار البطاقة الحمراء في وجه بيدرو أوبيانج لاعب ساسولو بعد تدخله العنيف على قدم كييزا.
وفي الدقيقة 45+1، أهدر رونالدو فرصة محققة لفريقه، بعدما وصلته الكرة والمرمى خالٍ بعد خروج الحارس، لكن البرتغالي لم ينجح في وضع الكرة بالشباك بعدما مرت بسرعة من أمامه.

وأهدر لاعبو يوفنتوس فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعدما توغل رامسي وخرج حارس ساسولو من مرماه، ليمرر رامسي الكرة إلى كولوسيفسكي الذي سدد الكرة فوق العارضة، رغم خروج الحارس تمامًا من مرماه.




وتمكن دانيلو من تسجيل الهدف الأول ليوفنتوس بالدقيقة 50، بعد تسديدة صاروخية من دانيلو من خارج منطقة الجزاء من مسافة 20 مترًا، سكنت يمين الحارس كونسيلي.
ورغم اللعب بـ10 لاعبين، إلا أن ساسولو نجح في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 58، بعد تمريرة جيدة من تراوري إلى ديفريل الذي استلم الكرة ودار بمدافع يوفنتوس، ليطلق الكرة في الشباك.
وسقط رونالدو داخل منطقة جزاء ساسولو بالدقيقة 64، بعد احتكاك مع حارس المرمى كونسيلي، لكن الحكم أشار لاستكمال اللعب دون أي مخالفة، وسط اعتراضات من الدون.



كييزا كاد أن يسجل هدفا ثانيا للبيانكونيري، بعدما مر كولوسيفسكي من الجهة اليسرى ليمرر الكرة إلى كييزا داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة قوية تضرب القائم الأيمن وتمر لخارج الملعب.

وتألق الحارس كونسيلي ومنع رونالدو من تسجيل هدف محقق بالدقيقة 74، بعد تمريرة سحرية من كولوسيفسكي داخل المنطقة، ليلحق بها الدون ويسددها بقوة تجاه المرمى، لكن الحارس كونسيلي تألق وأمسك بها على مرتين.

وأضاف رامسي الهدف الثاني لليوفي بالدقيقة 82، بعد عرضية أرضية من فرابوتا داخل المنطقة، اكتفى لاعبو ساسولو بمشاهدتها فقط وهي تمر أمامهم لينجح الويلزي في تحويلها داخل الشباك بسهولة.

وكاد بريان أودي مهاجم ساسولو الشاب، أن يتعادل لفريقه بعدما استلم كرة وتوغل داخل المنطقة لكنه سدد تسديدة ضعيفة في أيدي تشيزني.

ودون رونالدو الهدف الثالث ليوفنتوس بالدقيقة 90+2، بعدما استلم كرة طولية من منتصف الملعب وانطلق وتوغل داخل منطقة الجزاء ليطلق تسديدة أرضية في الشباك.

كورة



مواضيع ساخنة اخرى
عبيدات : الفحص السريع لكورونا أصبح متوفراً بكميات كبيرة في الأردن عبيدات : الفحص السريع لكورونا أصبح متوفراً بكميات كبيرة في الأردن
عمان : الامن يفرق شبانا تجمعوا للاحتفال بفوز الوحدات عمان : الامن يفرق شبانا تجمعوا للاحتفال بفوز الوحدات
وفاة محكوم بقضية تهديد السفارة الاسرائيلية داخل سجن الموقر وفاة محكوم بقضية تهديد السفارة الاسرائيلية داخل سجن الموقر
" المهندسين الوراثيين": العمر المتبقي لكورونا أقل من شهرين " المهندسين الوراثيين": العمر المتبقي لكورونا أقل من شهرين
قبيلات: جميع الامتحانات المدرسية ستكون وجاهية قبيلات: جميع الامتحانات المدرسية ستكون وجاهية
قبيلات : توقع عودة كافة الطلبة إلى مدارسهم في 7 من آذار المقبل وبأسلوب التناوب قبيلات : توقع عودة كافة الطلبة إلى مدارسهم في 7 من آذار المقبل وبأسلوب التناوب
رسالة من وزارة التربية لكافة الطلبة رسالة من وزارة التربية لكافة الطلبة
عمان : وفاة طفلة بحريق منزل في ماركا عمان : وفاة طفلة بحريق منزل في ماركا
الفلبين تمنع القادمين من الاردن الدخول اليها الفلبين تمنع القادمين من الاردن الدخول اليها
الأردن : وفاة الممرض ناظم تراب متأثرا بفيروس كورونا الأردن : وفاة الممرض ناظم تراب متأثرا بفيروس كورونا
أبو يوسف أردني يعيش وعائلته في بيت الشَّعر منذ 32 عاما أبو يوسف أردني يعيش وعائلته في بيت الشَّعر منذ 32 عاما
بايدن يختار أمريكية من أصول أردنية ضمن إدارته بالبيت الأبيض بايدن يختار أمريكية من أصول أردنية ضمن إدارته بالبيت الأبيض
رئيس الوزراء يصدر بلاغا يقضي بسماح تنقل الأشخاص وتجوالهم رئيس الوزراء يصدر بلاغا يقضي بسماح تنقل الأشخاص وتجوالهم
وفاة رجل امن بسلاح كان يحمله .... ولجنة تحقيق وفاة رجل امن بسلاح كان يحمله .... ولجنة تحقيق
الحنيطي: القوات المسلحة تسعى لتقديم أفضل الخدمات للمتقاعدين والعاملين الحنيطي: القوات المسلحة تسعى لتقديم أفضل الخدمات للمتقاعدين والعاملين
قبول استقالة الشيخ الربابعة إمام الحضرة الهاشمية قبول استقالة الشيخ الربابعة إمام الحضرة الهاشمية