خيانة زوج أميرة الناصر حديث السعوديين.. وهكذا رد على ظهوره مع فتاة

تم نشره الإثنين 11 كانون الثّاني / يناير 2021 12:11 مساءً
خيانة زوج أميرة الناصر حديث السعوديين.. وهكذا رد على ظهوره مع فتاة
زوج أميرة الناصر

المدينة نيوز :- أطلق رواد منصة تويتر هاشتاغ بعنوان #خيانه_زوج_اميره_الناصر، والذي سرعان ما تصدر الترند السعودي، وسط تفاعل بآلاف التغريدات، بسبب ظهور مشعل الخالدي الزوج السابق لنجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أميرة الناصر، مع إحدى الفتيات بمقطع فيديو، فسّره المتابعون على أنه خيانة لها رغم طلاقهما.

واتضح من خلال التفاعل عبر الهاشتاغ #خيانه_زوج_اميره_الناصر، أن البعض لا يعلم أن الطلاق وقع بين مشعل الخالدي وأميرة الناصر قبل فترة، وأن الأخيرة أقامت حفل طلاق أثار ضجّة واسعة بين السعوديين، حيث ألصقوا تهمة خيانة مشعل الخالدي، لزوجته.

وظهر مشعل الخالدي في مقطع الفيديو، وبجواره فتاة حرصت على تدليله وإطعامه في فمه، وسط حالة من الرومانسية بينهما، موضحًا أنهما في طريقهما إلى مدينة الطائف لقضاء إجازة تستمر يومين، وهو ما استند إليه البعض في تفسير مسألة الخيانة.

وكشفت نهاية مقطع الفيديو أن مشعل الخالدي متابع للأمر وحرص على توضيح أن الفتاة التي تواجدت معه في السيارة هي زوجته، معقبًا: “إيه اللي يصير يا ابو مشعل الحين انت معاك بنت لأ اللي معاي زوجتي”، ليوجه لها سؤالًا بقوله: “اللي معاي مين” لترد عليه: “زوجتك”.

وأضاف مشعل الخالدي: “اللي معاي زوجتي على سنة الله ورسوله يعني مو معاي أي إنسانة تركب معاي، افهموا ياللي ما تفهمون واللي ما يفهمون هذا شيء تاني”.

وأبدى مشعل الخالدي غضبه من تدشين هاشتاغ #خيانه_زوج_اميره_الناصر حيث ظهر في مقطع فيديو آخر، اعترض فيه على هذا التصرف، وما يقوم به البعض من هجوم عليه، مبينًا أنه تزوج بالحلال وأنه ليس الأول أو الأخير الذي يفعل ذلك.

وتساءل الخالدي قائلًا: “يعني أنا عشان تزوجت بالحلال صار خيانة”، مؤكدًا أن زواجه ليس خيانة، فيما ردّت زوجته: “زواجنا عن حب يا ريتكم تفهمون”، ليرد قائلًا: “خدوا الحكمة من أفواه المجانين”، فردت زوجته التي كانت بجواره في السيارة قائلًة: “مجنونة بحبك”.

وأثار خبر زواج مشعل الخالدي، جدلًا واسعًا على السوشال ميديا، حيث اعتبر البعض أنه لا يمكن الخروج للعلن والحديث بذلك، في ظل الفترة الحرجة التي تعيشها أميرة الناصر.

وكانت قد أثارت الناصر، قبل أشهر ضجّة عارمة بعد احتفالها بطلاقها من زوجها مشعل الخالدي، على الملأ، مؤكدة أنها قررت الاحتفال بدلًا من الحزن على أمر انتهى، وهو الأمر الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهورها.

وارتدت أميرة الناصر فستان زفاف أبيض اللون خلال الاحتفال، مؤكدة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” أن الدنيا لا تقف على أحد، وبدتْ الناصر في حالة حزن أخفتها بفستان عرسها واستماعها لأهازيج حفلات الزفاف.

وقالت في تعليقها على المقطع: “احتفل بطلاقي بهذا الفستان الذي صممه لي المصمم عبدالله وهو مصمم سعودي في حفر الباطن كان قد صممه كي احتفل فيه أنا ومشعل بعيد زواجنا ولكن للأسف ألبسه بطلاقي هذا مكانه الدنيا ما توقف على أحد”.

وأضافت: “أنصح الفتيات ما توقفين حياتك على شخص مهما كان غالي ومهما كنتي تحبيني اعتبريه مات، وفي بنات يقولولي اقعدي يا أميرة في العدة، أنا ما هقعد في العدة لإني ما أبغى أشوفه في الآخرة يقولون اللي تقعد في العدة تشوفه في الآخرة ولكن أنا بركب من بكرة وآخد سيارتي وأمشي”.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات