شاهد .. داليا مصطفى بإطلالة جريئة لأول مرة: إيه رأيكم؟

تم نشره الثلاثاء 12 كانون الثّاني / يناير 2021 06:29 مساءً
شاهد .. داليا مصطفى بإطلالة جريئة لأول مرة: إيه رأيكم؟
داليا مصطفى

المدينة نيوز:- تشارك داليا مصطفى جمهورها ومتابعيها بصور ولقطات من حياتها اليومية وخلال حضورها الفاعليات الفنية، إلا أن ظهورها بملابس جريئة أمر لم تعتاد عليه، ولكنها ظهرت بـ شورت جلد في أحدث جلسة تصوير خضعت لها. 

خضعت الفنانة داليا مصطفى لجلسة تصوير جديدة، شاركت تفاصيلها مع جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث ارتدت داليا مصطفى ملابس شتوية من الجلد، مكونة من «شورت»، من اللون الأسود، جلد بفيونكة، وعليه كورون أسود شفاف، وبليزر أسود، وتوب أسود، وتركت داليا شعرها منسدلا «ليس»، وبدا رائعا بلونه البني، مع ماكياج سموكي، وروج داكن، ونسقت ملابسها مع بووت طويل من اللون الأسود.

وأرفقت داليا صورتها بتعليق، «أحدث جلسة تصوير ليا، إيه رأيكم؟»، وشاركها في التعليقات عدد كبير من المتابعين، والذين أعجبوا باللوك وكان من بين التعليقات، «قمراية يا داليا ربنا يسعدك»، و«الله أكبر عليكي قمر يا داليا»، و«إيه الجمال ده».

الصور التي نشرتها داليا مصطفى من تصوير سيف عبده، تنسيق الإطلالة حسن مصطفى، الماكياج بلمسات عهود، أما الشعر فهو من تصفيف أنس.

واعتادت الفنانة داليا مصطفى على مشاركة جمهورها بصور ولقطات من حياتها اليومية، وذلك عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تلك الصور الخاسة باللوك، والمظهر وجلسات التصوير الجديدة، وكذلك لقطات من حايتها اليومية.

وكان آخر حديث لـ داليا مصطفى خلال لقائها مع الفنانة منال سلامة، ببرنامج «حلو الكلام»، المذاع على قناة «صدى البلد»، قالت فيه إنها بعدما كبرت شعرت بنوع من النضج العقلي والجسدي والفني، مما يُعطي ثقة للشخصية، فالمسؤولية تجعلها أكثر ضجًا، مشيرة إلى أنها وهي صغيرة كانت عفوية وشقية للغاية وكانت «تخينة ومكلبظة أوي».



مواضيع ساخنة اخرى
الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق الحكومة ترد على النائب ابو صعيليك حول نفق خريبة السوق
300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي 300 مليون دينار تكلفة اعادة تأهيل طريق بغداد الدولي
إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي" إربد : الاشغال المؤقتة 20 عاما لأردني قتل زوجته مستغلاً صورة "سيلفي"
الملك وولي العهد يستقبلان السيسي الملك وولي العهد يستقبلان السيسي
الرصيفة : مواطن يقتل زوجته وابنه رميا بالرصاص الرصيفة : مواطن يقتل زوجته وابنه رميا بالرصاص
اسماء : تعرف على المناطق المتوقع تساقط الثلوج فيها اسماء : تعرف على المناطق المتوقع تساقط الثلوج فيها
تفاصيل خطة «التعليم العالي» للعودة إلى التدريس تفاصيل خطة «التعليم العالي» للعودة إلى التدريس
الهناندة : لا إلزام لشركات الاتصالات بمدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك الهناندة : لا إلزام لشركات الاتصالات بمدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك
عبيدات : الفحص السريع لكورونا أصبح متوفراً بكميات كبيرة في الأردن عبيدات : الفحص السريع لكورونا أصبح متوفراً بكميات كبيرة في الأردن
عمان : الامن يفرق شبانا تجمعوا للاحتفال بفوز الوحدات عمان : الامن يفرق شبانا تجمعوا للاحتفال بفوز الوحدات
وفاة محكوم بقضية تهديد السفارة الاسرائيلية داخل سجن الموقر وفاة محكوم بقضية تهديد السفارة الاسرائيلية داخل سجن الموقر
" المهندسين الوراثيين": العمر المتبقي لكورونا أقل من شهرين " المهندسين الوراثيين": العمر المتبقي لكورونا أقل من شهرين
قبيلات: جميع الامتحانات المدرسية ستكون وجاهية قبيلات: جميع الامتحانات المدرسية ستكون وجاهية
قبيلات : توقع عودة كافة الطلبة إلى مدارسهم في 7 من آذار المقبل وبأسلوب التناوب قبيلات : توقع عودة كافة الطلبة إلى مدارسهم في 7 من آذار المقبل وبأسلوب التناوب
رسالة من وزارة التربية لكافة الطلبة رسالة من وزارة التربية لكافة الطلبة
عمان : وفاة طفلة بحريق منزل في ماركا عمان : وفاة طفلة بحريق منزل في ماركا