هدف فودين يقود السيتي لإسقاط برايتون في البريميرليج.. صور

تم نشره الأربعاء 13 كانون الثّاني / يناير 2021 11:30 مساءً
هدف فودين يقود السيتي لإسقاط برايتون في البريميرليج.. صور
فودين

المدينة نيوز:- تغلب مانشستر سيتي على ضيفه برايتون، بهدف دون رد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الاتحاد، مساء اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف السيتي الوحيد فيل فودين في الدقيقة (44)، وبتلك النتيجة رفع الفريق رصيده إلى 32 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد برايتون عند 14 نقطة في المركز الـ17.

الشوط الأول

شكل برايتون الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة (13)، بعدما تابع فيلتمان عرضية تروسارد في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، مسددًا كرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأهدر السيتي فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة (14)، بعدما تبادل دي بروين الكرة بصورة مميزة مع جوندوجان، لينفرد البلجيكي بحارس برايتون ويسدد كرة تألق سانشيز في التصدي لها.

ومن هجمة مرتدة سريعة، وصل تروسارد إلى داخل منطقة جزاء مانشستر سيتي في الدقيقة (19)، قبل أن يسدد كرة مقوسة مرت إلى جوار القائم.



وتحصل السيتي على ركلة حرة غير مباشرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (28)، بعدما أمسك حارس برايتون كرة معادة من زميله ويبستر، ونفذ دي بروين المخالفة، إلا أنها اصطدمت بماك أليستر.

ومن هجمة مرتدة سريعة، وصل دي بروين إلى منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية في الدقيقة (40)، أبعدها سانشيز إلى ركلة ركنية، ومنها أرسل البلجيكي عرضية لجوندوجان، والذي سدد بدوره كرة مباشرة مرت إلى جوار القائم.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة (44)، بتسديدة أرضية من فودين من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف دون رد.

الشوط الثاني

وحاول برايتون العودة في النتيجة مع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة (56)، بتسديدة قوية من بروبر من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها إديرسون بنجاح.

وأهدر محرز فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة (58)، بعدما تلقى تمريرة بينية متقنة من كانسيلو، لينفرد بسانشيز ويسدد كرة أرضية مرت بقليل إلى جوار القائم.



وبعدها مباشرة سدد جوندوجان كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها سانشيز، وتابع بيرناردو الكرة بتسديدة قوية اصطدمت بالعارضة، وأتى رد برايتون بتسديدة من ماك أليستر لكنها علت العارضة بقليل.

وتلاعب كانسيلو بدفاع برايتون في منطقة الجزاء في الدقيقة (65)، قبل أن يسدد كرة تصدى لها سانشيز، وتبعه دي بروين بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها أيضًا حارس برايتون.

وأجرى جوارديولا التبديل الأول في الدقيقة (67) بنزول جيسوس على حساب محرز، ومع انخفاض مستوى السيتي في الدقائق التالية، دفع بيب بورقته الثانية بنزول سترلينج على حساب فودين.

وتحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعد تعرض دي بروين للإعاقة من حارس برايتون، وأهدر سترلينج الركلة بعدما سدد أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بعدها بفوز السيتي (1-0).







 
كورة


مواضيع ساخنة اخرى
من هو الأردني أياد نجم المحكوم بالسجن 240 عاما في أمريكا؟ من هو الأردني أياد نجم المحكوم بالسجن 240 عاما في أمريكا؟
الامانة : ما اهانهن إلا لئيم وما اكرمهن إلا كريم الامانة : ما اهانهن إلا لئيم وما اكرمهن إلا كريم
طوقان : نحو 200 ألف دينار رواتب موظفي الهيئة شهريا طوقان : نحو 200 ألف دينار رواتب موظفي الهيئة شهريا
وفاة شاب بحادث سير بمنطقة غور الصافي وفاة شاب بحادث سير بمنطقة غور الصافي
الأمن يوضح حول وفاة شاب تعرض للضرب في البادية الوسطى الأمن يوضح حول وفاة شاب تعرض للضرب في البادية الوسطى
تثبيت 2055 موظفا وموظفة في «التربية» تثبيت 2055 موظفا وموظفة في «التربية»
التربية : قائمة تنقلات المعلمين تصدر الأسبوع المقبل التربية : قائمة تنقلات المعلمين تصدر الأسبوع المقبل
530 شاشة بث تلفزيوني لـ 73 مدرسة للمزج بين التعليمين التقليدي والإلكتروني 530 شاشة بث تلفزيوني لـ 73 مدرسة للمزج بين التعليمين التقليدي والإلكتروني
إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من معسل وتبغ فاسدة إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من معسل وتبغ فاسدة
تفاصيل خطة التربية للعودة للتعليم الوجاهي الفصل الدراسي الثاني تفاصيل خطة التربية للعودة للتعليم الوجاهي الفصل الدراسي الثاني
محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 على مقياس ريختر محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 على مقياس ريختر
أسماء : ترفيعات وإحالات إلى التقاعد في الأمن العام أسماء : ترفيعات وإحالات إلى التقاعد في الأمن العام
بعد سلسلة من المنخفضات الجوية امتداد متوقع للمرتفع الجوي السيبيري إعتباراً من الخميس بعد سلسلة من المنخفضات الجوية امتداد متوقع للمرتفع الجوي السيبيري إعتباراً من الخميس
السفيرة الأردنية في واشنطن تشارك في حفل تنصيب الرئيس الأميركي السفيرة الأردنية في واشنطن تشارك في حفل تنصيب الرئيس الأميركي
الظروف الجوية توقف ضخ المياه من محطة الزارة لمناطق في عمان الظروف الجوية توقف ضخ المياه من محطة الزارة لمناطق في عمان
اتفاق على مهلة لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك اتفاق على مهلة لفصل الخطوط بعد انتهاء الاشتراك