اعترافات "بلطجي أوسيم" أمام النيابة: اللي ترفض الجواز مني تستاهل الموت

تم نشره الجمعة 15 كانون الثّاني / يناير 2021 10:30 مساءً
اعترافات "بلطجي أوسيم" أمام النيابة: اللي ترفض الجواز مني تستاهل الموت
المغدورة

المدينة نيوز :- "اللي ترفض الجواز من سلامة تستاهل الموت"، بهذه الكلمات اعترف بلطجي أوسيم "سلامة.ح"، صاحب الـ25 سنة، بتفاصيل جريمته أمام المباحث بعد القبض عليه بتهمة الشروع في قتل فتاة تدعى "منال.ح"، 18 سنة، خلال سيرها في أحد شوارع أوسيم فاعتدى عليهم بسلاح أبيض "كتر" في الوجه والرقبة ما أدى لإسعافها بقرابة 50 غرزة حتى استقرت حالتها الصحية.

أضاف المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة، أنه قابل "منال" في الشارع خلال سيرها بصحبة صديقتها وتحدث معها عن أسباب رفضه وعندما رفضت الحديث معه وطلبت منه عدم اعتراض طريقها استشاط غضبًا وأخرج "كتر" وشوه وجهها.

وقال "سلامة" أمام النيابة: "هي أحرجتني في الشارع قدام صاحبتها وقالتي هو الجواز بالعافية"، وبعد الاعتداء على المجني عليها فر هاربًا وحضر المارة على صرخات صديقتها التي ساهمت في سرعة نقلها إلى المستشفى، وإسعافها قبل أن تفقد الوعي بسبب غزارة الدماء التي سالت منها.

وأبلغت مستشفى أوسيم المباحث بالواقعة وتحرر المحضر رقم 448 في قسم شرطة مركز أوسيم، ضد المتهم وبعد ساعات من تنفيذ الجريمة تمكنت المباحث من القبض على المتهم.

وبمواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة فتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التي قررت حبسه بتهمة الشروع في قتل المجني عليها وحيازة سلاح أبيض، وتحفظت النيابة على أداة الجريمة وأرسلت إلى مصلحة الأحوال الجنائية لفحصها وإعداد تقريرًا بها وموافاة النيابة بنتائجه.

ووشهدت منصات التواصل الاجتماعي حالة من الغضب الشديد بعد أن تداول عدد من النشطاء صور الفتاة المأساوية وطالبوا بالقبض على المتهم وتوقيع أقصى عقوبة عليه، بفحص أجهزة الأمن للبلاغ والمنشورات أمكن تحديد هوية المعنيان بالخبر وهما المجني عليها فتاة تدعى "منال حامد" 18 سنة، مقيمة بأوسيم بالجيزة والمشكو في حقه أحد الأشخاص يدعى "سلامة"، 25 سنة، له معلومات جنائية.

حيث تبين أنه أثناء سير المجني عليها بمنطقة سكنها تعدى المشكو في حقه عليها بسلاح أبيض "كتر" محدثا إصابتها بجروح قطعية، وذلك لسابقة رفض أهليتها خطبتها له وارتباطه بها، عقب تقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أوسيم من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

وأفادت تحقيقات النيابة أنه تم تكليف قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة والطفل وذوي الاحيتاجات الخاصة لتقديم الدعم النفسي والقانوني للمجني عليها.



مواضيع ساخنة اخرى
الأغذية العالمي يعتذر بسبب “البسكويت المحشي” الأغذية العالمي يعتذر بسبب “البسكويت المحشي”
الرحاحلة : الضمان يغطي نحو 65% من سوق العمل الرحاحلة : الضمان يغطي نحو 65% من سوق العمل
لا تقل عن 20 دينارا ولا تزيد عن 100 .. غرامة عدم التقيد بالتباعد لا تقل عن 20 دينارا ولا تزيد عن 100 .. غرامة عدم التقيد بالتباعد
الخصاونة يعمم على الوزارات والمؤسسات باستخدام الحد الادنى من الموظفين اللازمين لإدامة العمل الخصاونة يعمم على الوزارات والمؤسسات باستخدام الحد الادنى من الموظفين اللازمين لإدامة العمل
رفع مخالفة ارتداء الكمامة لـ 60 دينارا رفع مخالفة ارتداء الكمامة لـ 60 دينارا
الخلايلة : صلاة الجمعة سيرا على الأقدام الخلايلة : صلاة الجمعة سيرا على الأقدام
النعيمي : استمرار تعليق عودة الدفعة الثانية إلى المدارس حتى اشعار آخر النعيمي : استمرار تعليق عودة الدفعة الثانية إلى المدارس حتى اشعار آخر
رسميا : حظر تجول الجمعة .. والحظر الجزئي في التاسعة للمنشآت والعاشرة للافراد رسميا : حظر تجول الجمعة .. والحظر الجزئي في التاسعة للمنشآت والعاشرة للافراد
إصدار أمر الدفاع 26 والبلاغ رقم 24 (تفاصيل) إصدار أمر الدفاع 26 والبلاغ رقم 24 (تفاصيل)
بالاسماء : المستحقون لقرض الاسكان العسكري لدفعة مكرمة (رفاق السلاح) بالاسماء : المستحقون لقرض الاسكان العسكري لدفعة مكرمة (رفاق السلاح)
صحيفة  : عودة حظر الجمعة اعتبارا من بعد غد صحيفة : عودة حظر الجمعة اعتبارا من بعد غد
الاوبئة : يوم الجمعة من الأسباب المؤدية لزيادة الإصابات الاوبئة : يوم الجمعة من الأسباب المؤدية لزيادة الإصابات
" الاتحاد الاردني " يدعو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى التحلي بالوعي في التصريحات " الاتحاد الاردني " يدعو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى التحلي بالوعي في التصريحات
الاوبئة : توافق عام بالتوصية على حظر التجول يوم الجمعة الاوبئة : توافق عام بالتوصية على حظر التجول يوم الجمعة
"التربية " تصدر بيانا حول " البسكوت المحشي "التربية " تصدر بيانا حول " البسكوت المحشي
القطار الكهربائي قيد التشغيل بالجامعة الاردنية القطار الكهربائي قيد التشغيل بالجامعة الاردنية