اتفاق تعاون بين "أبوغزاله العالمية" وFounder Institute Jordan

تم نشره الثلاثاء 19 كانون الثّاني / يناير 2021 12:34 مساءً
اتفاق تعاون بين "أبوغزاله العالمية" وFounder Institute Jordan
الدكتور طلال أبوغزاله

المدينة نيوز :-  وقع الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس مجموعة "طلال أبوغزاله العالمية" والسيد ماهر سنتريسي المدير التنفيذي لشركةJordan Founder Institute مذكرة تفاهم لتقديم خدمات تنافسية وفريدة من نوعها للمؤسسات العامة والخاصة وللمشاريع والأفكار الريادية على مستوى العالم.

ويأتي تعاون مجموعة "أبوغزاله العالمية" من خلال "شركة طلال أبوغزاله للتحول الرقمي" مع شركة "فاوندر انستيتيوت الأردن" والتي مقرها وادي السيليكون(Silicon Valley) في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بهدف توفير الفرص لرواد الأعمال الطموحين لتحقيق رؤيتهم لبناء شركات تقنية مؤثرة في جميع أنحاء العالم.
وستقدم "أبوغزاله للتحول الرقمي" بالتعاون مع Founder Institute خدمات كاملة لرواد الأعمال التي تلبي جميع احتياجات أعمالهم، والتي تشمل خدمات التحول الرقمي وخدمات الاستشارات الرائدة، وتوفير الأدوات واستراتيجيات العمل لتمكين الابتكار المؤسسي الناجح، بالإضافة إلى خدمات تكنولوجيا المعلومات والأمن والقانون والملكية الفكرية من خلال منهجية منظمة ينفذها خبراء عالميين مختصين في كل مجال.
وأعرب الدكتور أبوغزاله عن سعادته بالتعاون مع شركة Founder Institute، مشيرًا إلى أن هذا التعاون يعد استراتيجيا وهو الأول على مستوى المنطقة العربية، وفي ذات الوقت يأتي ضمن جهود "أبوغزاله العالمية" في الخدمات خاصة في مجالات التحول الرقمي الريادي والابتكار وحماية الملكية الفكرية.
من جانبه أكد السيد ماهر سنتريسي أن Founder Institute Jordan تسعى من خلال هذا التعاون المميز إلى تمكين الأفراد الموهوبين والمتحمسين لبناء أعمال تقنية تؤثر بشكل إيجابي على المنطقة والعالم من خلال ريادة الأعمال، بغض النظر عن موقعهم أو خلفيتهم أو عمرهم.
يشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله للتحول الرقمي هي إحدى شركات "طلال أبوغزاله العالمية" التي تقدم خدمات التحول الرقمي المتكاملة للمؤسسات العامة والخاصة عن طريق الخدمات الاستشارية المهنية والتقنيات الحديثة والتدريب بما يخدم مجتمعات الأعمال في مختلف القطاعات.
وتعد شركة "فاوندر انستيتيوت" واحدة من أكبر الشركات التي تعمل "كمسرّع" لمرحلة بدء التشغيل للمشاريع والأعمال الريادية، تأسست عام 2009 في ولاية كاليفورنيا، وتعمل من خلال 90 فرعا حول العالم، وساعدت أكثر من 4500 رائد أعمال في الحصول على الدعم الكامل واللازم لبناء مؤسساتهم.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : اجراءات جديدة في رمضان حسب الوضع الوبائي الصحة : اجراءات جديدة في رمضان حسب الوضع الوبائي
إحالة ناشر فيديو قديم يظهر كسراً لحظر الجمعة إلى القضاء إحالة ناشر فيديو قديم يظهر كسراً لحظر الجمعة إلى القضاء
تخصصات لن يستقبل الخدمة المدنية طلباتها (قائمة) تخصصات لن يستقبل الخدمة المدنية طلباتها (قائمة)
الناصر يطلق الكشف التنافسي الأساسي (رابط) الناصر يطلق الكشف التنافسي الأساسي (رابط)
وزير الأشغال  : طريق عيون الحمام في لواء الكورة غير آمن وزير الأشغال : طريق عيون الحمام في لواء الكورة غير آمن
ضبط 1203 أشخاص خرقوا حظر الجمعة ضبط 1203 أشخاص خرقوا حظر الجمعة
الامن العام : التحقيق في شكوى محاولة خطف فتاة في الرمثا الامن العام : التحقيق في شكوى محاولة خطف فتاة في الرمثا
السماح لعمال المخابز ومصانع الألبان من حملة التصاريح بالحركة السماح لعمال المخابز ومصانع الألبان من حملة التصاريح بالحركة
شاب يسقط عن ارتفاع 150 متر في الكرك شاب يسقط عن ارتفاع 150 متر في الكرك
العوايشة : تشديد العقوبة على متعمدي كسر حظر التجوال و880 مخالفا العوايشة : تشديد العقوبة على متعمدي كسر حظر التجوال و880 مخالفا
عبيدات يتوقع استمرار حظر الجمعة طيلة آذار وانحسار الإصابات منتصف نيسان عبيدات يتوقع استمرار حظر الجمعة طيلة آذار وانحسار الإصابات منتصف نيسان
وزارة التربية : لن نتهاون بتطبيق العقوبات مع المخالفين داخل المدارس وزارة التربية : لن نتهاون بتطبيق العقوبات مع المخالفين داخل المدارس
دراسة جديدة : جرعة واحدة من لقاح فايزر كافية دراسة جديدة : جرعة واحدة من لقاح فايزر كافية
الامير حسين يعزي بوفاة " ابو يوسف الديرباني " الامير حسين يعزي بوفاة " ابو يوسف الديرباني "
القوات المسلحة تحبط محاولتي تهريب بالتنسيق مع دائرة الجمارك القوات المسلحة تحبط محاولتي تهريب بالتنسيق مع دائرة الجمارك
الجمعية العلمية الملكية : لا تلوث لمياه سد الوالة الجمعية العلمية الملكية : لا تلوث لمياه سد الوالة