"مراتي عجبتك؟".. "زوج عربي ديوث" رجل يقدم زوجته لصديقه لممارسة الرزيلة

تم نشره الثلاثاء 19 كانون الثّاني / يناير 2021 07:54 مساءً
"مراتي عجبتك؟".. "زوج عربي ديوث" رجل يقدم زوجته لصديقه لممارسة الرزيلة
فتاة

المدينة نيوز :- في واحدة من أبشع الجرائم، كشفت زوجة، تفاصيل معاناتها بعد زواجها من رجل اتضح فيما بعد أنه "قواد"، وتاجر بعرضها، بعد أن قدمها لصديقه كسلعة.

ووفقًا لـ"صدى الإلكترونية"، كشفت الزوجة أمام محكمة الأسرة قائلة: "بعد أن تملك جسدي برودة شديدة بعد الدفء الذي كان يحيطني به زوجي الذي توفي منذ فترة، وأمام إصرار عائلتي المتزمتة أجبروني على الزواج من صديق شقيقي، بحجة ألا أجلس بمفردي، وخوفًا من نظرة المجتمع، وتحت ضغط وإصرار وافقت على الزواج منه".

ولفتت: "كانت المصيبة الكبرى، أنني اكتشفت أنه "قواد" يحترف زواج السيدات لاستغلالهن والاتجار بهن، ووصل به الأمر أن يطلب مني مرافقة الآخرين عبر فيسبوك".

وأبانت: "استدرجني للجلوس بجانبه وهو يتحدث مع أحد أصدقائه وأفاجأ به يفتح كاميرا الشات ويظهرني بها ويقول له "إيه رأيك في مراتي.. عجبتك ؟!"، كاد أن يغشي علي من هول الموقف".

وأوضحت: "اتخذت القرار بأن أتركه وأهلي الذين هم أيضًا سبب شقائي، لذلك أتقدم برفع دعوى خلع من زوجي الذي يريد أن يتاجر بجسدي".

جريمة قتل وقودها الغيرة والبنزين.. حبست "ضرتها" وتركتها داخل الغرفة حتى أكلتها النيران

وفي سياق أخر، جريمة قتل مؤسفة ومروعة للغاية، دارت أحداثها بمنطقة أطفيح جنوب محافظة الجيزة، كان وقودها "الغيرة" والبنزين، حيث اقدمت سيدة سيدة فى العقد الثالث من عمرها، على حبس "ضرتها" داخل غرفة النوم، وذلك بعد أن أغرقتها بالبنزين وجميع محتوياتها، ثم سكبت كمية كبيرة على ملابس المجني، وتركتها في الداخل حتى أكلت النيران جسدها.

تحريات وتحقيقات رجال المباحث التى قادها اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، كشفت أن شرطة النجدة، تلقت بلاغا مفاداة اشتعال النيران فى حريق شقة بمنطقة أطفيح جنوب محافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث تحت قيادة المقدم أحمد يسرى رئيس مباحث أطفيح، إلى مكان الحريق.

ومن خلال المعاينة الأولية لرجال المباحثن تبين أن الحريق فى غرفة نوم بعقار سكني مكون من طابقين، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد ألسنة اللهب، بعد أن استمرت النيران قرابة 15 دقيقة، وبالفحص اكتشفت جثة لسيدة متفحمة، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ضرتها، وأنها حرقتها حية انتقاما منها بسبب الغيرة منها، وتمكنت القوات من إلقاء القبض على المتهمة.

ووفقًا لمصادر أمنية، أنه بالتزامن مع وجود رجال المباحث فى مسرح الجريمة، حضر فريق من النيابة العامة، وأجرت النيابة معاينة تصويرية، وناظرت جثة المجنى عليها، وقررت عرضها على الطب الشرعى، لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وأمرت بانتداب المعمل الجنائى، لبيان أسباب الحريق، وقررت حبس المتهمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

يشار إلى قوات الأمن، تحت قيادة العميد أحمد الوتيدى رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، تمكنت من ضبط المتهمة، بناء على التحريات والتحقيقات التى جرت تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث.