أيمن زيدان ونورمان أسعد تزوجا مرتين رغم فارق العمر الكبير بينهما ثم تطلقا.. وصورة زفافهما أثارت ضجة

تم نشره الخميس 21st كانون الثّاني / يناير 2021 09:10 صباحاً
أيمن زيدان ونورمان أسعد تزوجا مرتين رغم فارق العمر الكبير بينهما ثم تطلقا.. وصورة زفافهما أثارت ضجة
أيمن زيدان ونورمان أسعد

المدينة نيوز :- حقق مسلسل "​يوميات جميل وهناء​"، الذي عرض لأول مرة عام 1997 نجاحاً كبيراً وتعلّق الجمهور به بطريقة غير مسبوقة، خصوصاً ببطلي المسلسل الممثلين السوريين ​أيمن زيدان​ و​نورمان أسعد​.
هذا النجاح أثّر كثيرا على الممثلين وغيّر مسار حياتهما، على الصعيد المهني والعاطفي، خصوصاً أن قصة الحب بينهما أصبحت واقعية، وتحولت الى زواج شغل جمهور الذي لا زالت يتابع أخبارهما.

كيف تعرفا؟
في ذلك الوقت كانأيمن زيدانمن الممثلين السوريين المعروفين، ولم يكن مسلسل "يوميات جميل وهناء" أول أعماله، أما بالنسبة لـنورمان أسعدكانت وقتها في بداية مسيرتها الفنية، على الرغم من أنها شاركت في أدوار ثانوية عديدة لمعت فيها، أولها في مسلسل "قبض الريح"، حين كانت تبلغ من العمر السادسة عشرة.
اللقاء بينهما حصل في كواليس العمل الذي جمعهما، وهو يروي قصة رجل (أيمن زيدان) يعتقد أن زوجته (نورمان أسعد) لا تغار عليه بما فيه الكفاية مثل بقية الزوجات، مما دعاه لإبتكار أساليب كثيرة بمساعدة صديقه لإثارة غيرتها، وإرغامها على الإهتمام به أكثر وأحداث كثيرة تحصل تجعله يندم لاحقاً على فعلته.

نجاح ساحق للعمل
حقق مسلسل "يوميات جميل وهناء" نجاحاً فاق كل التوقعات، ما قرّب البطلين من بعضهما أكثر، خصوصاً أن عدد الحلقات في الجزء الأول وصل الى 40 حلقة، فكانا يلتقيان كثيراً، مما أشعل الحب بينهما، الذي تحوّل من المسلسل الى الحياة الطبيعية.

فارق العمر بينهما
حين إجتمع الثنائي لأول مرة، كانت نورمان صغيرة جداً في بداية العشرينات، بينما كان أيمن في بداية الأربعينات من عمره، فهو من مواليد عام 1956، بينما هي من مواليد عام 1975، أي أن فارق العمر بينهما كان حوالي 19 عاماً.

زواجهما الأول
بعد إنتهاء المسلسل قررأيمن زيدانونورمان أسعد الزواج بشكل مفاجئ، إلا أن هذا الزواج لم يستمر إلا لوقت قصير ولأسباب مجهولة وغير معروفة، لكنهما بقيا صديقين وتعاونا مجدداً معاً في الجزء الثاني من المسلسل، بعنوان "​ألو جميل ألو هناء​".

نورمان أسعد ليست الزوجة الاولى وتزوج بعدها مباشرة
قبل زواجه مننورمان أسعدكانأيمن زيدانمتزوج من سيدة، ودام زواجهما حوالى 14 سنة، ورزق من زوجته الأولى بأربعة أولاد.
كما أنه بعد طلاقه الأول من نورمان أسعد، لم تطل فترة عزوبية أيمن، الذي إرتبط بسرعة بسيدة كويتية من خارج الوسط الفني، لكن هذا الزواج لم يدم إلا أشهر قليلة، ورزق منها بإبنة واحدة.

زواج أيمن زيدان ونورمان أسعد للمرة الثانية
تزوج الثنائي بعد سنة واحدة من طلاقهما، وبعد مشاركتهما في مسلسل "ألو جميل ألو هناء" ودام الزواج لمدة 3 سنوات، لكن الإنفصال كان الخيار الأفضل لهما مرة جديدة، فإنفصلا عام 2003، بعد أن أنجبا إبنتهما "جودي"، التي بقيت في حضانة والدتها.
يُذكر أن كلاهما تزوج بعد طلاقهما، وإستمرا في حياتهما بشكل طبيعي، من دون أية مشاكل أو فضائح أو تصاريح نارية حول طلاقهما أو خلافاتهما، رغم مرور حوالى 18 سنة على الموضوع.

تسريب صورة زفافهما تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
في تشرين الأول/أكتوبر عام 2020، إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورة من زواجأيمن زيدان ونورمان أسعد،الذي حصل في عام 2001 وتصدرت الترند في العديد من البلدان، وخلقت جدلاً واسعاً بين المتابعين، فقسم عبّر عن إشتياقه لثنائيتهما، أما البعض الأخر أبدى عن غضبه الكبير من إنتشار هذه الصورة بعد مرور 20 عاماً عليها، في وقت أن كل منهما أصبح له حياته الخاصة وتزوجا مجدداً.

إبنتهما جودي تسرق الأضواء والجمهور يشبهها بوالدتها
أصبحت إبنةأيمن زيدان ونورمان أسعد، جودي، صبية وتنتشر بين الحين والأخر صوراً لها، وتتلقى العديد من التعليقات الإيجابية، التي تثني على جمالها ومعظمها تشبهها بوالدتها.

 



مواضيع ساخنة اخرى
الهواري: عدد وفيات الأربعاء “مؤلم” ومرشح للزيادة الهواري: عدد وفيات الأربعاء “مؤلم” ومرشح للزيادة
الصحة: موازنة 2021 لم ترصد مخصصات لإنشاء مستشفيات جديدة الصحة: موازنة 2021 لم ترصد مخصصات لإنشاء مستشفيات جديدة
القبض على شخصين تسببا بإيذاء آخرين من جنسية آسيوية بآداة حادة في اربد القبض على شخصين تسببا بإيذاء آخرين من جنسية آسيوية بآداة حادة في اربد
36 % فقط من طلبة التوجيهي اختاروا التعليم الوجاهي 36 % فقط من طلبة التوجيهي اختاروا التعليم الوجاهي
تشابه أسماء يجعل من مهندس أردني "وزير صحة افتراضيا" للبنان تشابه أسماء يجعل من مهندس أردني "وزير صحة افتراضيا" للبنان
صدور بلاغ رقم (25) حول أجور شهري شباط وآذار صدور بلاغ رقم (25) حول أجور شهري شباط وآذار
الحاج توفيق : لا نية لحظر السبت الحاج توفيق : لا نية لحظر السبت
وثيقة : الخلايلة يطلب من الائمة توجيه المصلين لعدم حضور صلاة الجمعة كل من يقل عن 18 ويزيد عن 60 سنة وثيقة : الخلايلة يطلب من الائمة توجيه المصلين لعدم حضور صلاة الجمعة كل من يقل عن 18 ويزيد عن 60 سنة
الحنيطي: تسخير جميع الإمكانات والقدرات والموارد للحفاظ على أمن حدودنا الحنيطي: تسخير جميع الإمكانات والقدرات والموارد للحفاظ على أمن حدودنا
وزراء حكومة الخصاونة يقدمون استقالاتهم وزراء حكومة الخصاونة يقدمون استقالاتهم
زواتي: مسوحات تشير إلى توافر النفط والغاز بالأردن زواتي: مسوحات تشير إلى توافر النفط والغاز بالأردن
متعافي من"كورونا المتحور": تمنيت الموت من شدة الألم متعافي من"كورونا المتحور": تمنيت الموت من شدة الألم
عبابنة : التوقف عن الكورتيزون لأسبوع قبل تلقي لقاح كورنا عبابنة : التوقف عن الكورتيزون لأسبوع قبل تلقي لقاح كورنا
العزب : عدم الالتزام رفع إصابات كورونا بالبلقاء العزب : عدم الالتزام رفع إصابات كورونا بالبلقاء
الحموري : بيروقراطية القطاع العام نجحت في إدراة أزمة كورونا الحموري : بيروقراطية القطاع العام نجحت في إدراة أزمة كورونا
الهواري : جرعة واحدة من اللقاح غير كافية الهواري : جرعة واحدة من اللقاح غير كافية