ضبط زوجان يمارسان العلاقة في لعبة ملاهي بامريكا

تم نشره الإثنين 25 كانون الثّاني / يناير 2021 06:50 مساءً
ضبط زوجان يمارسان العلاقة في لعبة ملاهي بامريكا
الزوجان

المدينة نيوز :- يقول المثل الشائع: "أن لكل مقام مقال"، أي أنه لا يصح إلا الصحيح فمن غير اللائق أن يمارس الأشخاص في الأماكن العامة أو مواقع بعيده عن غرفة نوم منزلهما، ولكن البشر يحبون الخروج على القواعد دائمًا، إذ ألقي رجال الشرطة القبض على زوجين صوّرا نفسيها وهما يمارسان الجنس في لعبة ملاهي "عجلة فيريس" ونشرا اللقطات على مواقع إباحية.

ويُزعم أن إريك ولوري هارمون، كلاهما يبلغ من العمر 36 عامًا، صورا الفيديو في اللعبة الزجاجية من على ارتفاع 187 قدمًا في الهواء على "SkyWheel" في مدينة ميرتل بيتش الواقعة ساوث كارولينا، بحس بما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وقالت الشرطة، إنها عثرت على مقطع فيديو للمغامرة التي تم انتشرت مثل النار في الهشيم أوائل شهر يناير على مواقع إباحية شهيرة، ويُظهر مقطع فيديو من 2 يناير إريك ولوري هارمون يمارسان الجنس داخل إحدى صناديق اللعبة الزجاجية، على مرأى ومسمع الجمهور، وفقًا للسجلات التي نقلتها صحيفة "صن" الإخبارية.

وتذكرنا الواقعة بالمشهد الكوميدي الذي حدث في فيلم "ابو علي" عندما لاحظ الفنان كريم عبد العزيز وجود زوجان في وضع مخل بلعبة ملاهي كان يديرها وطلب منهما أن يفترقا لكن ردهم كان في منتهى الوقاحة قائلين: محدش يقدر يفرقنا عن بعض أبدا يا عمري.

ياعمري من فيلم ابو عليياعمري من فيلم ابو علي

وذكرت شبكة سي بي إس 17 أنه تم اكتشاف لقطات أخرى تظهر الثنائي وهما يعرّضان أنفسهما ويمارسان الجنس في بركة مجتمعية، كما يُزعم أيضًا أن لوري تبولت على جهازي بيع في فيديو حمام السباحة.

وكشفت التحقيقات، أن عائلة هارمون صورت مقطع فيديو أظهرها وهي تعرض نفسها وتتبول داخل مصعد عام في ديسمبر في موريلز إنليت، وتواجه لوري هارمون، الآن ثلاث تهم تتعلق بالفعل الفاضح، وتهمتين للمشاركة في إعداد مواد إباحية، وإصابة متعمدة بالممتلكات الشخصية.

ووجهت إلى زوجها تهمتان تتعلقان بالفعل الفاضح، وتهمة واحدة بالمشاركة في إعداد مواد إباحية، والجرائم جنح من الدرجة الأولى، وقد أطلق سراحه بعد دفع 14 ألف دولار كفالة بينما تم إطلاق سراح زوجته من السجن بكفالة قدرها 18 ألف دولار.

 



مواضيع ساخنة اخرى
صحيفة  : عودة حظر الجمعة اعتبارا من بعد غد صحيفة : عودة حظر الجمعة اعتبارا من بعد غد
الاوبئة : يوم الجمعة من الأسباب المؤدية لزيادة الإصابات الاوبئة : يوم الجمعة من الأسباب المؤدية لزيادة الإصابات
" الاتحاد الاردني " يدعو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى التحلي بالوعي في التصريحات " الاتحاد الاردني " يدعو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى التحلي بالوعي في التصريحات
الاوبئة : توافق عام بالتوصية على حظر التجول يوم الجمعة الاوبئة : توافق عام بالتوصية على حظر التجول يوم الجمعة
"التربية " تصدر بيانا حول " البسكوت المحشي "التربية " تصدر بيانا حول " البسكوت المحشي
القطار الكهربائي قيد التشغيل بالجامعة الاردنية القطار الكهربائي قيد التشغيل بالجامعة الاردنية
لجنة التقييم الوبائي : لجنة الأوبئة لم تبحث عزل عمان لجنة التقييم الوبائي : لجنة الأوبئة لم تبحث عزل عمان
الزرقاء: 4 آلاف شخص تلقوا لقاح كورونا المستجد الزرقاء: 4 آلاف شخص تلقوا لقاح كورونا المستجد
ضبط شخصين غير ملتزمين بالحجر المنزلي في الزرقاء ضبط شخصين غير ملتزمين بالحجر المنزلي في الزرقاء
عبيدات: قد نلجأ لإغلاق جزئي مدته يوم أو يومين عبيدات: قد نلجأ لإغلاق جزئي مدته يوم أو يومين
وزارة المياه والري توضح حول تغيّر لون مياه سدّ الوالة وزارة المياه والري توضح حول تغيّر لون مياه سدّ الوالة
سرقة ثرية اردنية في لندن.. والقبض على مشتبه فيها سرقة ثرية اردنية في لندن.. والقبض على مشتبه فيها
اتحاد الكرة يمنح أندية المحترفين 50 بالمئة من قيمة دعم الفيفا اتحاد الكرة يمنح أندية المحترفين 50 بالمئة من قيمة دعم الفيفا
مشاجرة في الكرك تتسبب في بتر يد شاب مشاجرة في الكرك تتسبب في بتر يد شاب
الاردن يدين الاعتداء على قافلة اممية في الكونغو راح ضحيتها السفير الايطالي الاردن يدين الاعتداء على قافلة اممية في الكونغو راح ضحيتها السفير الايطالي
الفراية : لا قرار نهائي لغاية الآن بشأن ساعات الحظر أو حظر الجمعة الفراية : لا قرار نهائي لغاية الآن بشأن ساعات الحظر أو حظر الجمعة