محمد صلاح يتفوق على ميسي وإبرا

تم نشره الثلاثاء 26 كانون الثّاني / يناير 2021 06:16 مساءً
محمد صلاح يتفوق على ميسي وإبرا
محمد صلاح

المدينة نيوز :-  يتفوق المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي على مجموعة من أفضل مهاجمي العالم في الموسم الحالي 2020-2021.

 

وسجل صلاح 13 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، وينافس على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا.

وحل الفرعون المصري في المركز السادس في قائمة أفضل الهدافين في الدوريات الأوروبية بالتساوي مع تشيرو إيمبولي مهاجم لاتسيو الإيطالي، المتوج الموسم الماضي بالحذاء الذهبي.

الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ألقى الضوء على ترتيب أفضل الهدافين في دوريات أوروبا الـ5 الكبرى هذا الموسم حتى الآن.

وانفرد البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ الألماني، وأفضل لاعبي العالم، بتصدر القائمة برصيد 23 هدفاً، بفارق 8 أهداف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، صاحب المركز الثاني.

وتواجد إيرلينج هالاند من بروسيا دورتموند وكيليان مبابي من باريس سان جيرمان في المركزين الثالث والرابع، بـ14 هدفاً، وهو نفس الرصيد التهديفي لأندريه سيلفا لاعب آينتراخت فرانكفورت الذي حل خامسا.

زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان حل في المركز التاسع برصيد 12 هدفاً، فيما تواجد ليونيل ميسي نجم برشلونة في المركز 20 برصيد 11 هدفاً، ويسبقه صديقه لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد بـ6 مراكز بعدما سجل 12 هدفاً.

قائمة أكثر 20 لاعبا تهديفا في دوريات أوروبا الكبرى، ضمت لاعبا عربيا آخر، هو المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية، وهداف الدوري الإسباني، الذي حل في المركز الـ16 برصيد 12 هدفاً.



مواضيع ساخنة اخرى
الملك يلقي كلمة في مؤتمر "الشرق الأوسط والإدارة الأميركية الجديدة" الملك يلقي كلمة في مؤتمر "الشرق الأوسط والإدارة الأميركية الجديدة"
الامن العام : لا تهاون في ظل تطور الوضع الوبائي الامن العام : لا تهاون في ظل تطور الوضع الوبائي
الامن تحذر من اسلوب جديد للاحتيال الامن تحذر من اسلوب جديد للاحتيال
السماح للصيدليات بالتوصيل المنزلي خلال حظر الجمعة السماح للصيدليات بالتوصيل المنزلي خلال حظر الجمعة
حظر الجمعة ... لا حركة لحملة تصاريح الليلي حظر الجمعة ... لا حركة لحملة تصاريح الليلي
ازدحامات مرورية  قبيل الحظر ازدحامات مرورية قبيل الحظر
الناشط شبلي حداد في ذمة الله الناشط شبلي حداد في ذمة الله
مدعي عام الرمثا يوقف شخصا لإقامته حفل زفاف خلافا لاوامر الدفاع مدعي عام الرمثا يوقف شخصا لإقامته حفل زفاف خلافا لاوامر الدفاع
الأغذية العالمي يعتذر بسبب “البسكويت المحشي” الأغذية العالمي يعتذر بسبب “البسكويت المحشي”
الرحاحلة : الضمان يغطي نحو 65% من سوق العمل الرحاحلة : الضمان يغطي نحو 65% من سوق العمل
لا تقل عن 20 دينارا ولا تزيد عن 100 .. غرامة عدم التقيد بالتباعد لا تقل عن 20 دينارا ولا تزيد عن 100 .. غرامة عدم التقيد بالتباعد
الخصاونة يعمم على الوزارات والمؤسسات باستخدام الحد الادنى من الموظفين اللازمين لإدامة العمل الخصاونة يعمم على الوزارات والمؤسسات باستخدام الحد الادنى من الموظفين اللازمين لإدامة العمل
رفع مخالفة ارتداء الكمامة لـ 60 دينارا رفع مخالفة ارتداء الكمامة لـ 60 دينارا
الخلايلة : صلاة الجمعة سيرا على الأقدام الخلايلة : صلاة الجمعة سيرا على الأقدام
النعيمي : استمرار تعليق عودة الدفعة الثانية إلى المدارس حتى اشعار آخر النعيمي : استمرار تعليق عودة الدفعة الثانية إلى المدارس حتى اشعار آخر
رسميا : حظر تجول الجمعة .. والحظر الجزئي في التاسعة للمنشآت والعاشرة للافراد رسميا : حظر تجول الجمعة .. والحظر الجزئي في التاسعة للمنشآت والعاشرة للافراد
الخارجية السعودية: الشراكة بين المملكة والولايات المتحدة شراكة قوية ومتينة