أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب معًا للمرة الأولى.. والجمهور يتفاعل

تم نشره الثلاثاء 26 كانون الثّاني / يناير 2021 11:04 مساءً
أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب معًا للمرة الأولى.. والجمهور يتفاعل
أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب

المدينة نيوز:- دخل اسم النجمة السورية أصالة نصري دائرة اهتمام الجمهور، عقب تأكيدات عدة تفيد بتوقيعها عقدًا لإحياء حفل غنائي ضخم برفقة النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، يقام على مسرح المجاز في مدينة الشارقة.

وكشف أنس نصري مدير أعمال وشقيق المطربة أصالة، في تصريحات صحفية، أن الحفل سيجمع أصالة وشيرين عبد الوهاب معًا. في فقرة غنائية واحدة لأول مرة، وهو على العكس من الحفل الذي جمعهما سابقًا في فقرة غنائية منفردة لكل منهما.

وأكد أنس نصري، أنه قد تم توقيع عقد الحفل مع القائمين على إدارته، منوهًا بأنه تم تحديد موعد الجمعة 19 فبراير المقبل لإحياء الحفل. وسط تأكيدات لإتاحة التذاكر للجمهور خلال الأيام المقبلة.

 وعلى الفور ارتفع اسم أصالة إلى قائمة التريند عبر موقع “تويتر”، وسط تداول مقاطع فيديو وصور من حفلات سابقة للنجمة السورية وهي تغني وتمتع الجمهور. مشيدين بجمع أصالة وشيرين في حفل واحد هو الأول من نوعه، وسط توقعات بأن يحصد الحفل نجاحًا كبيرًا نظرًا لشعبيتهما ونجوميتهما.

ومن المعروف أن مسرح المجاز استقبل كلاً من أصالة وشيرين في حفل غنائي ولكن كان لكل منهما حفل منفصل.

وتطرق بعض المتابعين إلى الحديث عن حفل أصالة المقرر له الأربعاء 27 يناير، حيث وصلت أصالة مع ابنتها شام العاصمة السعودية الرياض وتتواجدان سويًا حاليًا لإحياء أمسية غنائية ضمن سهرات عنوانها “ضيف بدر” يتم بثها مباشرة في تمام الـ11 مساء بتوقيت السعودية عبر حساب وزير الثقافة السعودي الأمير بدر بن فرحان آل سعود، على منصة إنستغرام.

في السياق ذاته تواصل النجمة شيرين عبدالوهاب العمل على اختيار وتسجيل أغاني ألبومها الجديد. فيما يعد هذا الحفل هو الأول لها منذ فترة طويلة ابتعدت خلالها عن إحياء الحفل والتزمت بالحجر المنزلي لمواجهة تداعيات انتشار كورونا.

وكانت أصالة قد طرحت ألبومها الجديد، الذي يحمل اسم “لا تستسلم” وهو ألبوم خليجي بالكامل. على تطبيق الأغاني الأشهر “Dezeer”، والذي روجت له شركة “روتانا” للصوتيات.