ديمة قندلفت: تعرضت لجرح عميق في وجهي

تم نشره الأربعاء 27 كانون الثّاني / يناير 2021 09:14 مساءً
ديمة قندلفت: تعرضت لجرح عميق في وجهي
ديمة قندلفت

المدينة نيوز :- كشفت النجمة السورية ديمة قندلفت عن تعرضها لإصابة خطيرة في وجهها وذلك خلال تصوير أحد أدوارها منذ مدة طويلة .

وقالت ديمة في برنامج " الدنيا علمتني " على قناة mbc أنها خلال فترة قبلت العمل في ثلاث مسلسلات لا يمكن تفويتها لأنها وجدت فيها أدوار متنوعة وفرص هامة مع أسماء كبيرة و هي "سقف العالم" للمخرج نجدت أنزور و"الاجتياح" للمخرج الراحل شوقي الماجري و"جرن الشاويش" للمخرج هشام شربتجي وكما وصفته ديمة بشيخ الكار .

وقالت ديمة إنها كانت تضطر للتنقل مسافات وساعات سفر طويلة بين مواقع التصوير الثلاثة بسبب بعدها عن بعضها البعض حيث أن كل منها يقع في مدينة مختلفة.

ولفتت ديمة إلى أنها كانت تقود سيارتها بنفسها حيث لم يكن لديها سائق وكانت تتمنى أن تنام ولو لدقائق فأحياناً كان يمضي عليها يوم أو يومان بلا نوم. وأضافت: " ثواني قليلة من النوم على طرقات السفر كانت كفيلة بحصول حادث ولكن الحمد لله لم يحصل ذلك".

وكشفت ديمة خلال البرنامج عن تعرضها لجرح عميق في وجهها في آخر أيام تصوير مسلسل " الاجتياح " وقالت: " كان المشهد يتضمن محاولة أخي لقتلي خلال الدفاع عن حبيبي وخلال وضع البندقية على وجهي من جهة الذقن جرحتني البندقية جرح عميق وظهر العظم وسالت الدماء بغزارة فشعرت بخوف ورعب شديدين وخصوصاً أننا في منطقة بعيدة واتصلت بالطبيبة وقلت لها مستقبلي انتهى. فقالت لي:" لا تخافي هناك طبيب ماهر يستطيع أن يخفيها ولم أقتنع بذلك".

وتابعت ديمة: " وصلت للطبيب وأنا أبكي و الدم ينزف وأقول له أنا ممثلة وإذا بقي الجرح ظاهراً سأتأثر. فقال لي الطبيب:" يكفي فأنت تشعريني بالتوتر".

وأضاف:" سأقول لك إن الجرح لن يظهر وستمضي الأيام ولن تتذكري الطبيب الذي أسعفك ولن تقولي لي شكراً لأنك لن تري الجرح ولن يترك أي أثر". والحقيقة أني نسيت لأن الجرح لم يعد يظهر".

وتطرقت ديمة للحديث عن التنمر على المشاهير عبر "السوشال ميديا" وخصوصاً على الصور التي ينشرها المشاهير وما تسببه من ألم وخصوصاً التعليقات الجارحة وأكدت أن الدنيا علمتها ألا تتعاطى مع هذه التعليقات المزعجة ولا تلتفت لها وأن تتجاهلها.يشار إلى أن ديمة حضرت في الموسم الرابع من مسلسل " الهيبة " برفقة النجم تيم حسن حيث تصدت للبطولة النسائية في المسلسل .



مواضيع ساخنة اخرى
الهواري: عدد وفيات الأربعاء “مؤلم” ومرشح للزيادة الهواري: عدد وفيات الأربعاء “مؤلم” ومرشح للزيادة
الصحة: موازنة 2021 لم ترصد مخصصات لإنشاء مستشفيات جديدة الصحة: موازنة 2021 لم ترصد مخصصات لإنشاء مستشفيات جديدة
القبض على شخصين تسببا بإيذاء آخرين من جنسية آسيوية بآداة حادة في اربد القبض على شخصين تسببا بإيذاء آخرين من جنسية آسيوية بآداة حادة في اربد
36 % فقط من طلبة التوجيهي اختاروا التعليم الوجاهي 36 % فقط من طلبة التوجيهي اختاروا التعليم الوجاهي
تشابه أسماء يجعل من مهندس أردني "وزير صحة افتراضيا" للبنان تشابه أسماء يجعل من مهندس أردني "وزير صحة افتراضيا" للبنان
صدور بلاغ رقم (25) حول أجور شهري شباط وآذار صدور بلاغ رقم (25) حول أجور شهري شباط وآذار
الحاج توفيق : لا نية لحظر السبت الحاج توفيق : لا نية لحظر السبت
وثيقة : الخلايلة يطلب من الائمة توجيه المصلين لعدم حضور صلاة الجمعة كل من يقل عن 18 ويزيد عن 60 سنة وثيقة : الخلايلة يطلب من الائمة توجيه المصلين لعدم حضور صلاة الجمعة كل من يقل عن 18 ويزيد عن 60 سنة
الحنيطي: تسخير جميع الإمكانات والقدرات والموارد للحفاظ على أمن حدودنا الحنيطي: تسخير جميع الإمكانات والقدرات والموارد للحفاظ على أمن حدودنا
وزراء حكومة الخصاونة يقدمون استقالاتهم وزراء حكومة الخصاونة يقدمون استقالاتهم
زواتي: مسوحات تشير إلى توافر النفط والغاز بالأردن زواتي: مسوحات تشير إلى توافر النفط والغاز بالأردن
متعافي من"كورونا المتحور": تمنيت الموت من شدة الألم متعافي من"كورونا المتحور": تمنيت الموت من شدة الألم
عبابنة : التوقف عن الكورتيزون لأسبوع قبل تلقي لقاح كورنا عبابنة : التوقف عن الكورتيزون لأسبوع قبل تلقي لقاح كورنا
العزب : عدم الالتزام رفع إصابات كورونا بالبلقاء العزب : عدم الالتزام رفع إصابات كورونا بالبلقاء
الحموري : بيروقراطية القطاع العام نجحت في إدراة أزمة كورونا الحموري : بيروقراطية القطاع العام نجحت في إدراة أزمة كورونا
الهواري : جرعة واحدة من اللقاح غير كافية الهواري : جرعة واحدة من اللقاح غير كافية